مواصفات شاومي مي مكس ألفا الجهاز العملاق بكاميرا معجزة هيا بنا الان من اجل ان نتعرف سويا على مواصفات شاومي مي مكس ألفا الجهاز العملاق بكاميرا معجزة خلال السطور الاتية .

 شاومي مي مكس ألفا

قدمت شركة Xiaomi شاومي  الصينية فيديو مرئي لهاتف شاومي مي مكس ألفا Xiaomi Mi Mix Alpha الجديد كجزء من إعلاناتها التي تروج لها على نطاق عالمي ، بينما قالت بعض المصادر من Xiaomi أن العمل جار ودخول مرحلة الإنتاج الفعلي لإنتاج Xiaomi. هاتف شاومي مي مكس ألفا Mi Mix Alpha على نطاق صغير ، وبالتالي ستقوم الشركة بإطلاق هذا الهاتف الخارق في ديسمبر من العام المقبل.

مواصفات شاومي مي مكس ألفا الجهاز العملاق بكاميرا معجزة

إنه أول جهاز ذكي من شركة Xiaomi ويكون قابل للطي.

يحتوي جهاز Mi Mix Alpha على شاشة جانبية في كلا الاتجاهين.

به مادة التيتانيوم ، وهي مادة الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في صناعة الطيران.

له شاشة كبيرة نسبيًا مع الأجهزة الذكية الحالية.

يحتوي شاومي مي مكس ألفا Mi Mix Alpha على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل.

كما أن لديها كاميرا أخرى بزاوية عريضة 20 ميجابكسل.

يوجد بالجهاز تقنية الكاميرا الثالثة وهذا من اجل تصوير الماكرو بدقة 12 ميغا بكسل وتكون لديها القدرة على تصوير الأشياء التي لا تراه بالعين .

يحاط الكاميرا بمقدمة الشاشة في كلا الاتجاهين.

لا يحتوي هاتف شاومي مي مكس ألفا Xiaomi Mi Mix Alpha على أي مفاتيح تشغيل على الإطلاق باستثناء زر الطاقة في الأعلى.

قارئ بصمات الأصابع أكثر قوة وأمانًا. يعمل الجهاز بأقوى معالج Qualcomm Snapdragon على الإطلاق.

مواصفات شاومي مي مكس ألفا الجهاز العملاق بكاميرا معجزة

شاومي مي مكس ألفا

سعر شاومي مي مكس ألفا 

أما عن السعر الذي يدور حول هاتف شاومي مي مكس ألفا Xiaomi Mi Mix Alpha الجديد ، فقد كشفت عنه بعض المصادر المقربة في الشركة ، والتي ذكرت أن السعر يدور حول 20000 يوان صيني أي ما يعادل 2810 دولار أمريكي ، وبالتالي فإن شاومي مي مكس ألفا Xiaomi Mi Mix Alpha يصبح الهاتف من أغلى الأجهزة في العالم.

كما أنه أغلى من هاتف سامسونج القابل للطي ، بينما تشرح بعض المواقع التقنية المتخصصة في الأجهزة الذكية قضية ارتفاع سعر هاتف شاومي مي مكس ألفا Xiaomi Mi Mix Alpha ، وهو نتيجة عملية تصنيع معقدة ، مما يجعل تكلفته أعلى بكثير. استخدام المواد الخام المقاومة للصدأ والزجاج الواقي.