اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل فهي واحدة من التجارب الصعبة التي يمكن أن يمر بها الشخص خلال حياته، والتي سنتعرف على اهم وافضل الحلول التي أن تقوم بتقربك من ذلك الشخص الذي تحبه، لذا دعونا نتعرف على اهم تلك الاشياء. 

اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل

الحب من الاشياء السامية للغاية والتي يجب أن تخرج للشخص الذي يقدر ذلك الشعور، لذا يجب عليك ان تختار ذلك الشخص بعناية شديدة، ويمكن أن تكون قد قابلت ذلك الشخص في مكان العمل أو في مكان الدراسة، وتشعر بشعور ما اتجاهه، تجعلك تشعر بأنك تحبه، ولكن ذلك الشخص لا يبادلك نفس الشعور، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكن عملها لمعرفة ذلك، ومعرفة الاشياء التي يجب عملها لذلك الشخص حتى يتقرب منك. 

الاهتمام 

عليك اولا ان تقوم باظهار اهتمامك بشكل كبير بذلك الشخص الذي تحبه، ولكن بطريقه غير مبالغ بها، وعليك تفقده وتجعله ويدرك أنك تهتم به، ويمكن أن تقوم بسؤاله عن اخباره او ارسال بعض الرسائل والتحدث معه عن طريق الهاتف او تقوم باعطاء هدية مثلا في عيد ميلاده، تلك الأشياء التي تجعله في قمة السعادة، فعليك دائما أن تحاول مساعدته في حل أي مشاكل يقع بها، وعليك أن تجعله يشعر انه ليس وحيدا في ازمته حتى يمر بها، وانك بجانبه طول الوقت. 

المفاجأة 

واحدة من أكثر الأشياء التي يمكن أن تجعل الإنسان يشعر بملل هو الروتين المستمر، وتعتبر المفاجئات من افضل الاشياء التي تكسر الملل والروتين وتدخل السعادة على قلب الشخص، يمكن إعطاء الشخص الذي تحبه بعض الهدايا الرمزية في أوقات غير متوقع على الإطلاق ومن دون سابق معرفة منه، يمكن أن تقوم بدعوته على الطعام في مكان راقي بعد يوم عمل شاق وطويل. 

الاستماع 

عليك ألا تبالغ في حديثك عن نفسك وانجازاتك التي قمت بها، وعليك أن تكون على اتم الاستعداد بالاستماع للشخص الذي أمامك بشكل جيد، ولكل الأحاديث التي يقوم بها، وعليك أن تركز في كل التفاصيل لكلامه، وعليك ان تعبر عن فرحتك لمشاركة ذلك الحديث، وعليك أن تظهر اهتمامك باخباره واخبار عائلته واصدقاء. 

حديث العينين 

للعيون حديث سري لا يفهمه غير العشاق، لذا عليك  أثناء حواره مع ذلك الشخص تتعمد ان تنظر الى داخل العين، فهي لها نظره ساحر عليه وقد اكد علماء النفس عند التقاء العيون اثناء اجراء الحوار يجعلهما أكثر قربا من بعضهم البعض ويعتبر واحد من أهم أنواع التواصل القوية بين الأرواح. 

الحوار لا الجدال 

عليك أن تحاول بقدر الامكان ان تجعل بينك وبين الشخص الذي تحبه لغه حوار للتعرف على رأيهم في بعض المجالات المختلفة، ولكن عليك أن تأخذ حذرك أن هناك شعرة بسيطة بين الحوار الهادئ وبين الجدال والخلاف في المناقشات، فتلك المشاكل تهدد العلاقات بينكم، لذا عليك أن تتفهم تلك المشاكل وتتجنبها حتى تقلل من حجمها، في الحوار مفيد وممتع. 

كن لطيفا 

عليك أيضا أثناء التحدث معه ان تكون لطيف للغاية في التعاملات، فهي من الأشياء التي تجعل الشخص تزيد محبته لك وهي من الاشياء الرائعة التي لا تجعله يشعر بأي ملل، بل بالعكس يطلب لقائك لأكثر من مرة. 

كيف تعرف ان الشخص الذي تحبه يبادلك الشعور 

* هناك بعض الأشياء التي يمكن من خلالها معرفة ان كان الشخص الذي تحبه أصبح يحبك ام لا ومن أهمها. 

* إذا كان ذلك الشخص يبتسم بشكل دائم عندما يقابلك، ويكون سعيد، وتظهر في عينه.

* اذا علمت انه يراقبك وان عينه تلاحقك طول الوقت وفي كل مكان يصادفك فيه.

* نبرة الصوت من الأشياء التي تدل على مشاعر الشخص تجاهك، فإن كانت ثابتة وهادئة فذلك يدل على عاطفة الشخص الذي أمامك وانه يحمل مشاعر في قلبه لك.

* لغة الجسد أيضا من الأشياء الهامة التي تدل على حب الشخص الذي أمامك، فيمكن للشخص الذي امامك ان يقوم بحركات لا اراديه و انه يلمس انفه باستمرار اثناء الحديث معك فذلك يدل على حبه.

* اتساع حدقة العين من الأشياء التي تدل على حب الشخص، فهي من الحركات التي يقوم بها الشخص بطريقة غير واعية.