اسعار شحن فيدكس وارامكس : فيدكس إكسريس وأرامكس من شركات الشحن السريع المعروفة والموثقة، بسبب إلتزامهما بمواعيد التسليم مع تسليم الطرود في حالتها الجيدة دون التسبب بأي تلف، ولكن تختلف أسعار الشحن في كل شركة منهما، كما يختلف سعر الشحن في الشركة نفسها مع الإختلاف في الأماكن والمسافات، ولكن عموما فيدكس وأرامكس هما أشهر شركات شحن سواء دوليا أو محليا.

مميزات و اسعار شحن فيدكس وارامكس 

مميزات الشحن عن طريق فيدكس إكبريس

يوجد بعض المميزات التي تجعل من شركة فيدكس خيارك الأول لشحن بضائعك، ومنها:

– مهما كانت الشحنة التي تريد توصيلها ثقيلة فيمكن توصيلها في الموعد المحدد، فلو كان التوصيل للولايات المتحدة الأمريكية فلن تزيد فترة النقل عن 3 أيام، اما لو كانت لدولة أوربية أخرى فقد تزيد قليلا لتصل إلى أربع أيام.

– يمكن أن توصل الشحنة مهما كان وزنها، فهناك خدمة لتوصيل الشحنات التي تزن طن، وأيضا يمكن توصيل شحنات ذات وزن غير محدود، أي أكبر من طن.

– يوجد العديد من خيارات التسليم والإستلام، فهناك التسليم من الباب للباب، وهناك من الباب للمطار، وهناك أيضا من المطار للمطار وأيضا من المطار للباب.

– توفر الشركة خدمة التخليص الجمركي والتي تعفيك تماما منها.

– يمكنك أن تتبع خط سير الطرد الخاص بك، منذ خروجه من المصدر وحتى وصوله لعندك.

– حاصلة على شهادة الأيزو ، بسبب خدماتها الممتازة التي تغطي كل دول العالم.

– هناك ضمان لإعادة نقودك في حالة حدوث أي مشكلة في أثناء نقل الطرد.

– بإمكانك الإتصال بخدمة العملاء الخاصة بهم مجانا دون أي تكلفة.

اسعار شحن فيدكس وارامكس

مميزات شركة فيدكس وارامكس

إقرأ أيضا      

     افضل شركات الشحن في السعودية

أسعار شحن فيدكس

تختلف الأسعار بإختلاف الوجهة وبإختلاف الوزن والأبعاد الخاصين بالطرد، فالحد الأنى لوزن الطرد حتى يمكن توصيله بواسطة فيدكس هو 68 كيلو جرام، ولا يقبل طرود ذات وزن أقل من ذلك، كما يجب ألا يقل حجم وطول الطرد عن 62 سم، لأن الأوزان والأحجام الأقل مما تم ذكره لا يمكن توصيلها عبر هذه الخدمة.

وبالنسبة لمعرفة الأسعار بإمكانك الإتصال بخدمة العملاء لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالطرد الخاص بك وموعد تسليمه، ورقمهم كالتالي : 33339800800، أو يمكنك الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة وهي fedex.com ، فيمكنك من خلال الموقع معرفة أسعار الشحن وأيضا تتبع الشحنة الخاصة بك.

اسعار شحن فيدكس وارامكس

أسعار شحن فيدكس

أسعار الشحن عن طريق أرامكس

تختلف رسوم الشحن في أرامكس بإختلاف وزن الشحنة، فيتم وزنها ولكل نصف كيلو فيها سعر في الشحن، وهذا السعر يختلف بإختلاف مكان التوصيل، ولحساب تكاليف الشحن قم أولا بالدخول إلى موقع شوب أن شيب، وقم بإدخال وزن شحنتك في المكان المخصص لذلك، وإكتب العنوان الذي تريد التوصيل له، فيتم حساب تكلفة الشحنة الخاص بك، ويجب أن تضع في إعتبارك أنه بعد أن يتم تغليف الشحنة فسوف يزداد وزنها قليلا وبالتالي سوف تزيد أسعار الشحن.

اسعار شحن فيدكس وارامكس

اسعار شحن فيدكس وأرامكس

إقرأ أيضا          

    اسعار التأمين الصحي للمقيمين بالمملكة

تتبع الشحنة عن طريق أرامكس

عند شحن طرد ذو قيمة كبيرة عند صاحبه، يكون عند صاحبه رغبة في تتبع الطرد ومعرفة مكان وصوله حتى يصل لمكان توصيله، ولفعل هذا الأمر يمكنك بسهولة تسجيل الدخول على الصفحة الرئسية للشركة، وإدخال الكود الخاص بك، ثم يمكنك تتبع شحنتك والأماكن التي وصلت لها.

مميزات الشحن عن طريق أرامكس

لشركة الشحن أرامكس تاريخ طويل في شحن البضائع، كما أنها شركة تطور من نفسها ومن خدماتها، ومن مميزات الشحن عن طريق أرامكس ما يلي:

– أرامكس تيح لك تتبع الطرد الخاص بك خطوة بخطوة وطوال أربعة وعشرين ساعة، كما ترسل لك رسائل فور وصول شحنتك لنقطة معينة على إميلك أو إلى رقم هاتفك.

– تقوم شركة أرامكس بتوصيل الطرود من الباب للباب، فهي تهتم بالتخليص الجمركي وبكافة الإجراءات اللازمة حتى تصل الشحنة لوجهتها.

– توفر العديد من وسائل النقل فهناك النقل الجوي والنقل البري والنقل البحري، كما تقوم الشركة بالدمج بين وسائل النقل لضمان توصيل الشحنة في وقتها تماما، فهناك الشحن الجوي بري، والجوي بحري، والبري بري، والبحري بري، وهذا التفكير الغير تقليدي من الأسباب التي جعلت منها شركة رائدة في مجال نقل البضائع.

– هناك خدمة مميزة تقدمها أرامكس وهي أرامك للنقل المبرد، فهي تقوم بتوفير ظروف التخزين المناسبة عند نقل الشحنات، فهناك مثلا الأطعمة والأزهار، وغيرها من الشحنات التي من الممكن أن تتلف عند النقل إذا لم يتم توفير ظروف معينة مناسبة، وهو ما تراعيه أرامكس للنقل.