افضل دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض  واحد من أحد أهم الموضوعات بحثا في الفترة الحالية التي تكثر فيها  مشاكل تحسس العيون نتيجة التغيرات المناخية الفصلية ،خاصة أنه لا جدال على أن حاسة النظر والعين من أهم الأعضاء الحيوية في جسم الإنسان.

العين أعز ما يملك الإنسان لابد من المحافظة عليها وعلى صحة النظر ، لذلك نقدم لكم  افضل دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض.

مستشفى المغربي للعيون بالرياض

هي واحدة من أفضل وأقدم المستشفيات الطبية في المملكة  ،حيث يعود تأسيس المستشفى إلى عام 1955 ميلادية كأول  مستشفى يتخصص في علاجات العيون بشكل مستقل في البلاد، ومع المزيد من التوسعات التي قامت بها المستشفى تسعينات القرن الماضي، وإضافة قسم متميز في علاجات الأنف والأذن والحنجرة والأسنان.

 تحولت المستشفى إلى أهم المستشفيات في المنطقة العربية كلها ،بل وفي منطقة شمال أفريقيا أيضا ،وأخذت المستشفى في عمل المزيد من التوسعات، فتقوم بإنشاء أكثر من ثلاثين فرعا لها على مستوى المنطقة العربية والشرق الأوسط، لتصبح من أهم المشافي وأكبرها تسجيلا في عدد العمليات الجراحية المتخصصة في جراحات العيون ، حيث سجلت حوالي مائة الف عملية جراحية سنويا.

تخصصات مستشفى المغربي للعيون في الرياض

تقدم المستشفى الخدمات الطبية على أعلى المستويات الطبية العالمية وبأفضل الاجهزة الطبية الحديثة، وأهم التقنيات العالمية المتطورة في مجال طب العيون والأسنان والأنف والأذن والحنجرة ،وتضم المستشفى قسم متميز في تقويم الجهاز الدمعي ووحدة تجميل العين ،كما أن به قسم لعلاج مشاكل الحول في طب عيون الأطفال ليس هذا فقط بل تقدم أيضا

علاجات في وحدة التصحيح للنظر والقرنية ،وعلاجات لكافة مشاكل العين الخارجية ،ووحدة مخصصة لعلاج المياه البيضاء والزرقاء وقسم خاص بمشاكل شبكية العين والجسم الزجاجي، ومعها كل التخصصات التجميلية في العين والأنف والأذن والحنجرة، وكذلك مجال طب الأسنان.

افضل دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض

الدكتور عبد الله العسيري

هو أحد أهم الأطباء في مستشفى المغربي للعيون، ويعمل كرئيس للأطباء في المنطقة الوسطى ،كما أنه يعمل أستاذ مساعد اكلينيكيا في جامعة الملك سعود ،وكذلك كان يعمل استشاري في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون ،ويعمل حاليا استشاري أول القرنية والمياه البيضاء ،وجراحات الليزك في مستشفى المغربي للعيون في الرياض.

افضل دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض

افضل دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض

اقرأ أيضا

افضل دكتور عظام في السعودي الالماني بجدة

الدكتور محمد ياسر فرج

هو استشاري طب جراحة العيون ،وحصل الدكتور على دكتوراه في جراحات العيون من جامعة القاهرة يعمل في مستشفى المغربي للعيون والأنف والأذن والأسنان في الرياض ،وفي فرع مستشفى المغربي للعيون فرع غرناطة ،كما أنه زميل كليه الجراحين الملكية في جلاسكو في المملكة المتحدة ،وكذلك زميل في جامعة ميونيخ في ألمانيا.

الدكتور غزاي الثبيتي

من أهم وأفضل الأطباء في مستشفى المغربي للعيون في الرياض، ومتخصص كاستشاري طب وجراحة العيون، بشكل محدد في تخصص الجراحات الدقيقة في الشبكية والجسم الزجاجي في العين، ولها من الخبرات الطويلة في مجال علاج اعتلال الشبكية عند الأفراد الذين يعانون من مرض السكر ،سواء كان العلاج بالليزر كتقنية طبية حديثة أو بواسطة الحقن

ويعالج أيضا مشكلة المياه البيضاء المتكررة عند مرضى السكر ،وحصل الطبيب على زمالة من جامعة الملك سعود وحصل أيضا على زمالة من مستشفى الملك خالد التخصصية للعيون ،كل ذلك أهله ليصبح واحد من الأطباء الأكفاء داخل مستشفى المغربي للعيون في الرياض.

أهم دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض

الدكتور طارق الحمد

أحد استشاري القرنية وطب البصريات الاكلينيكية ،كما أنه باحث أكاديمي مع جامعة كاردف البريطانية، ويعمل كأستاذ مساعد في القرنية وعلوم الرؤية، وحصل على دكتوراه من جامعة كاردف وخبير في مجال طب العيون والقرنية ، وأخيرا يعمل كأحد أهم الكوادر الطبية في مستشفى المغربي للعيون في الرياض.

افضل دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض

أهم دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض

اقرأ أيضا

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في مستشفى سليمان فقيه

الدكتور محمد الريدي

حصل الدكتور على ماجستير طب وجراحة العيون البورد المصري، ويعمل الدكتور حاليا في مستشفى المغربي لطب وجراحة العيون في الرياض كاستشاري عيون، ليصبح من افضل الأطباء الذين يعملون فيها.

الدكتورة دينا اسماعيل

هي طبيبة متخصصة في مجال طب العيون والجراحات المتخصصة فيها ،حصلت على ماجستير في طب وجراحة العيون، وتعمل في مستشفى المغربي للعيون والأنف والأذن والأسنان فرع الرياض.

الدكتور أحمد البابلي

حصل الدكتور أحمد البابلي على زمالة كلية الجراحين الملكية البريطانية ،وهو استشاري متخصص في علاج وجراحات المياه البيضاء والزرقاء المشهورة لدى مصابي مرضى السكر، ويعمل  حاليا ضمن الكادر الطبي المميز في مستشفى المغربي لطب وجراحة العيون في الرياض.

اقرأ أيضا

افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب

الدكتور بسام القاضي

استشاري القرنية والجراحات الدقيقة المتخصصة في تصحيح مشكلة قصور الإبصار ،حصل على دكتوراه في طب وجراحة العيون من جامعة عين شمس في القاهرة ،كما حصل الدكتور على زمالة من جامعة هيجيل هيرنانديز اليكانتي  ،ويعمل الأن في مستشفى المغربي للعيون فرع الرياض.

الدكتور أحمد وجدي

هو طبيب درجة خبير في مجال طب العيون الخاص بالأطفال ،حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في بريطانيا ،ويعمل في مستشفى المغربي للعيون في الرياض، كما يعمل في مركز المغربي لطب وجراحة العيون في البديعة.