افضل مركز حجامة بالرياض : مركز حجامة جيد وذو مستوى عالي والعاملين به يتميزون بالخبرة والمهارة، هو أمر يبحث عنه كل من يعاني من مشاكل صحية ويسعى لعمل حجامة تطبيقا لسنة الرسول عليه الصلاة والسلام من أجل الشفاء مما يمر به من مرض، ويوجد في الرياض عدد كبير من مراكز الحجامة التي من الممكن الذهاب لها، وسوف نعرفك بأفضلها وبطرق التواصل معها.

افضل مركز حجامة بالرياض

مركز شفاء الحجامة الطبي

يعتبر مركز حجامة شفاء من أفضل مراكز الحجامة في الرياض، حيث أنه يقدم خدمة العلاج بالحجامة وبالطب البديل على أعلى مستوى، وبكفائة عالية جدا، حيث يوفر المركز علاج لعدد كبير من الأمراض، منها الروماتيزم والبواسير والناسور والنقرس ولعلاج ألام الرقبة، وغيرها من الأمراض.

للتواصل مع المركز من الممكن الإتصال على رقم 920009038 ، كما أن عنوان المركز هو النسيم الغربي في الرياض، ويمكنك التواصل مع المركز أو زيارته في خلال ساعات العمل اليومية وهي يوميا من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر مساء، ما عدا يوم الجمعة فالعمل يبدأ فيه من الساعة الواحدة ظهرا.

مركز الحجامة الحديث

هذا المركز له عدد من الفروع المنشرة في المملكة بالإضافة لفرع الرياض، حيث يوجد فرع في المدينة المنورة وفرع في مكة المكرمة وفرع في تبوك، ويتميز هذا المركز بأن العاملين به ذوي خبرة عالية جدا في هذا المجال، وأنه يستعمل تقنيات حديثة جدا في عمل الحجامة والطب البديل.

عند الرغبة في التواصل مع المركز للإستفسار أو حجز موعد يرجى الإتصال برقم 0112000440 ، وعنوان المركز هو غرناطة في الرياض، وساعات العمل في المركز هي كل يوم من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 11 مساء، ولا يوجد أجازات.

مركز أبو يوسف في الرياض

يوفر هذا المركز خدمات الطب البديل والحجامة على أعلى مستوى، كما يقدم العلاج بالحجامة لكلا من الرجال والسيدات، حيث أنه يوجد قسم خاص بالسيدات تشرف عليه زوجة صاحب المركز وهي السيدة أم يوسف، والعاملين في المركز يتميزون بخبراتهم العالية في هذا المجال.

عنوان المركز:  في حي الملك فهد على طريق الملك عبد العزيز.

افضل مركز حجامة بالرياض بالعنوانين والهاتف

أفضل مركز حجامة بالرياض

إقرأ أيضا  

   افضل عيادات اسنان بالرياض و بالخبر

مركز الدكتور عبد الرازق للحجامة

هذا المركز مخصص يتميز بوجد قسم خاص لعمل حجامة للسيدات فقط، ويوجد هذا المركز في منطقة شرق الرياض، وتتمز عيادته المخصصة لعمل الحجامة بنظافتها وبأنها مجهزة بأحدث الوسائل الطبية في هذا المجال، ويفضل إستعمال أدوات المرة الواحدة في عمل الحجامة، فلا يتم إستعمال الأدوات مرتين، وعنوان المركز هو النهضة شرق الرياض، ويمكن التواصل عن طريق رقم 0532853215.

مركز عيادات آراب في الرياض

يعتبر مركز حجامة هام جدا، والخدمة فيه متميزة جدا، كما يوجد فيه قسم خاص بالسيدات حيث تقوم بعمل الحجامة فيه مجموعة من السيدات المدربات على أعلى مستوى، كما يقدم المركز خدمة ممتازة في تعريف المرضى بما يجب القيام به قبل وبعد الحجامة حتى تكون النتائج النهائية جيدة، ويقدم كافة الإرشادات الهامة للمرضى.

للإستفسار عن أي شئ أو حجز موعد يمكن التواصل مع المركز عن طريق رقم 0544257700، وعنوان المركز هو حي الروضة في شارع خالد بن الوليد، ويمكن زيارة المركز في وقت ساعات العمل الرسمية وهي من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.

افضل مركز حجامة بالرياض بالعنوانين والهاتف

أفضل مركز حجامة بالرياض

إقرأ أيضا      

     الحجامة والقسط الهندي و تجربتي الناجحة في العلاج

عيادة نحو النجاح للحجامة

وهو من المراكز الجيدة جدا في الرياض، حيث يوجد في حي المصيف على طريق الملك عبد العزيز في الرياض، وهو مركز يتميز بتقديم خدمات جيدة جدا للمرضى ورعاية طبية ممتازة، كما يتميز بالنظافة وبأن العاملين به ذوي خبرة عالية وعلى مستوى عالي جدا، وللتواصل مع المركز يرجى الإتصال على رقم 966530698881، ومواعيد العمل في المركز هي من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.

مركز أكناف المتخصصة للحجامة

وهو مركز متخصص في عمل الحجامة طبقا للسنة النبوية الشريفة، كما أنه يقدم خدمات ممتازة جدا، وطاقم العمل به مدرب جيدا، ويقدم الحجامة لعلاج العديد من الأمراض منها أمراض المناعة الذاتية والروماتيزم وغيرها من الأمراض، للتواصل مع المركز يرجى الإتصال على رقم 966507511727 ، وعنوان المركز هو سلطانة، البديعة، في الرياض.

إقرأ أيضا     

فوائد الحجامة للجسم ونتائجها المميزة على النساء

مركز المداواة  للحجامة

يعتبر من أهم المراكز في الرياض، كما أنه الخدمة به ممتازة جدا، وتوفر كافة الخدمات العلاجية للمرضى، وتوفر لهم كافة الإرشادات الهامة قبل وبعد عمل الحجامة، للتواصل معهم يرجى الإتصال على رقم 966504433367 ، ومواعيد العمل في المركز تبدأ من الساعة الثامنة صباحا.