الصيدلية البريطانية بالعربي : الصيدلية البريطانية توفر شحن سريع ومباشر إلى المملكة السعودية ، حيث أنها توفر للعملاء البيع بسعر أقل بكثير من الأسعار الموجودة في السوق المحلي للأدوية ، فالأدوية ومستحضرات التجميل لا غنى عنها ، ويتطلبها الجميع في كل وقت ، والأسعار في الأسواق المحلية في إرتفاع متزايد ، بشكل دائم ، فيبحث الكثير عن صيدليات تتيح لهم البيع بأسعار مناسبة تتناسب مع إمكانياتهم ، و الصيدلية البريطانية توفر البيع بسعر أرخص من الأسواق ب 50 % من ثمن المنتج .

طريقة الطلب من الصيدلية البريطانية

الصيدلية البريطانية بها العديد من الأدوية و مستحضرات التجميل ، والعطور المختلفة ، والمنتجات الغذائية و أهمها مكمل البروتين ، فالطلب من الصيدلية البريطانية يتطلب عدة أشياء بسيطة ، ولكن هناك عدة خطوات يجب إجرائها ليتم الطلب بشكل سليم وفوري .

أولها تحديد العنوان الوطني 

يجب عليك أولا أن تتأكد من العنوان الوطني الخاص بك ، وتكون على معرفة به ليتم الشحن مباشرة إلى منزلك ، فالكثير لا يسعى على معرفة عنوانه الوطني رغم أنه أصبح شئ مهم في هذا العصر ، فهو مهم جدا عند طلب أي منتجات من خلال شبكة الإنترنت ، أو إستخراج جوازات للسفر أو تجديد إستمارة أو رخصة ، فمن يريد معرفة الرقم الوطني الخاص به يطلبه ، من البريد السعودي فهو يوفر هذه الخدمة ، فقط ما عليك فعله هو نسخ العنوان ، الذي يقوم بإعطائه البريد السعودي لك والإحتفاظ به ، أو وضعه في ملف خاص ليتم نسخه ، ولصقه بعد ذلك بسهولة عند الرغبة في شراء أي منتج .

ثانيا إمتلاك فيزا للمشتريات

لابد و أن يكون بحوذتك فيزا للمشتريات لدفع التكلفة الخاصة ، بالمنتجات التي تم حجزها وطلبها للشراء ، والدفع عبر الطرق التي يتم تحديدها من الصيدلية ، فهي لها عدة طرق للشحن وتتميز بخاصية إتباع المنتجات المشحونة للبيع ، لعدم الضياع أو التلف .

ثالثا التسجيل في الصيدلية البريطانية الالكترونية

يتوجب عند الرغبة في شراء أدوية ، أو أي منتج أو مستحضر تجميلي ، من الصيدلية البريطانية أن تكون مسجلا بها .

طريقة الطلب من الصيدلية البريطانية بالعربي

طريقة الطلب من الصيدلية البريطانية بالعربي

إقرأ أيضا  

  افضل دواء للتخسيس في الصيدليات

موقع الصيدلية البريطانية للتسجيل و شراء المنتجات

https://www.cocooncenter.co.uk

كيفية التسجيل و الطلب في الصيدلية البريطانية 

– أولا يجب القيام بتحديد الموقع الخاص بك ، في خانة البحث على يمين الصفحة و أعلاها ، ثم تقوم بعملية البحث عن موقعك  ، في ضمن البلاد الظاهرة أمامك ، ثم تقوم بتحديد العملة التي تقوم بالتعامل بها ودفع تكلفة المشتريات ، فإن أفضل عملة يتم التعامل بها بشكل كبير هي عملة اليورو .

طريقة الطلب من الصيدلية البريطانية بالعربي

كيفية التسجيل و الطلب في الصيدلية البريطانية

إقرأ أيضا    

    طريقة الغاء خدمة صدى سوا

طريقة تسجيل عضوية بالصيدلية البريطانية

– يجب تسجيل حساب أو عضوية لك بالصيدلية البريطانية عبر الموقع ، بنفس الصفحة التي تم تحديد الموقع الخاص بك بها ، أسفل مكان البحث الخاص بالدولة ، يوجد 2 مربع أسفل كلمة My Account باللون البرتقالي ، يتم النقر على إضافة حساب جديد ، وسوف يتطلب منك تسجيل بعض البيانات الخاصة ، بك لإتمام عملية تسجيل بالصيدلية البريطانية .

طريقة تحديد موقع المواطن لتسجيل العضوية

عند تسجيل البيانات سوف يظهر من ضمنها تحديد الموقع الخاص بك ، فكيفية تسجيله و تحديده للمواطن السعودي كاللآتي :

Address 1

– رقم المبنى و إسم الشارع  : 1234  King Salman

Address 2

– البيانات والمعلومات الأخرى مثل رقم الشارع و الحي

Al-Narjis apt 5

City

– المدينة  الرياض  Riyadh

Zip/Postal Code

– الرمز البريدي  :   12345-2222

Country

– الدولة المملكة السعودية العربية    Saudi Arabia

Phone

رقم الجوال ( الهاتف )   0096655****

_ من الممكن وضع الرمز البريدي الخاص بالمحافظة الخاصة بك ، إذا لم يكن لديك رمز بريدي دولي حكومي ، وذلك يتم بوضع الرمز البريدي + المحافظة الخاصة بك ، فسوف يظهر أمامك أرقام قم بوضع رقم منهم وقم بتجربته ، ومن الممكن أن تقوم بفتح حساب خاص بك بالبريد السعودي عبر الموقع .

– ثم بعد وضع رقم الهاتف و البيانات بأكملها ، سوف يتلون الزر الأخير باللون البرتقالي ، فقم بالنقر عليه ليتم تسجيل العضوية .

طريقة الطلب من الصيدلية البريطانية بالعربي

طريقة تسجيل عضوية بالصيدلية البريطانية

إقرأ أيضا    

    افضل شركات ادوية في السعودية

كيفية إختيار الأدوية والمنتجات 

– ثم يجب بعد التسجيل أن تقوم بإختيار ماترغب في شراءه ، ووضعه في السلة ، وللعلم قد يوجد بعض الطرق المختلفة لشراء الأدوية ، والمنتجات من الصيدلية البريطانية مثل :

– من الممكن أن تقوم بتحديد فئة المنتج ، وشراؤه من الشريط الخاص بالفئات أعلى الصفحة .

– من الممكن وهذه أسهل الطرق أن تكتب إسم المنتج ، أو المستحضر ، أو الدواء في مربع البحث .

– أو تقوم بإختيار ماركة المنتج من المنتجات المعروضة ، المتحركة الظاهرة أمامك بالصفحة ، ووقتها سوف يتم عرض عليك المنتجات الخاصة بهذه الماركة كاملة  .

ثم بعد تحديد المنتجات والأدوية بأي طريقة من هذه الطرق ، قم بإختيار العدد الذي تريده منها ، وثم دفع التكلفة الخاصة بها والشحن .

عند إختيار الأدوية والمنتجات سوف تلاحظ رمز السلة أعلى الصفحة على جهة اليمين ، يتم تحديد عدد ماقمت بإختياره بها ، ومن الممكن أن تتحكم في المشتريات ، الخاصة بك وتزيد أو تقل حسب الرغبة من الرمز .

بعد الإتمام من عملية إختيار المنتجات قم بالنقر على الزر البرتقالي الموجود ، بالأسفل من النافذة التي يتم عرض المشتريات بها ، وحينها سوف يتم التنقل إلى النافذة الخاصة بدفع التكلفة ، و البيانات الخاصة بك لشحن الأدوية ، والمنتجات التي تم طلبها .

طريقة الطلب من الصيدلية البريطانية بالعربي

كيفية إختيار الأدوية والمنتجات

إقرأ أيضا    

      طريقة عمل الكودو نفس مطعم كودو

إختيار طرق الشحن

عند تحويلك لنافذة الدفع بيانات الشحن سوف يظهر أمامك طرق مختلفة ، للشحن فعليك أن تختار الطريقة المناسبة لك ، والتأمين على المنتجات في حال حدوث أي ظرف طارئ ، أو الضياع رغم وجود ميزة تتبع المنتجات ، وقت الشحن لدى الصيدلية البريطانية ، ثم قم بالنقر على الزر  Proceed to payment ذات اللون البرتقالي الأعلى ، وسوف يحولك لصفحة الدفع.

طريقة الدفع

عند التحويل إلى صفحة الدفع سوف يظهر لديك 2 من الطرق للدفع ، وهما طريقة الدفع بالفيزا بشكل مباشر ، أو طريقة الدفع ب ( الباي بال ) وهو موقع إلكتروني خاص بالدفع ، ومضمون وهو الأسرع والأفضل من الفيزا  ، فبعد النقر على الطريقة المرغوب الدفع بها ، قم بالنقر على الزر البرتقالي ، وقد تكون قمت بعملية الشراء في ذلك الوقت .

كيفية إستخراج فيزا للدفع مباشرة

عند الرغبة في إستخراج فيزا لشراء ماترغب به من خلال شبكة الإنترنت ، يجب عليك فقط الذهاب إلى أقرب بنك لديك ، ثم تقوم بطلب إستخراج فيزا وتكون مسبقة الدفع للتسوق ، فقد تستهلك من يوم إلى أسبوع ، حسب البنك الذي تستخرج منه ، فالبعض يسلم بنفس اليوم والبعض بعد أسبوع من التقديم .

ما هو سعر الشحن للمشتريات وهل يزيد مع زيادة عدد المشتريات

سعر الشحن للمشتريات إلى المملكة هو 72 ريال سعودي ، ولا يزيد نهائيا مع زيادة عدد المشتريات ، سواء قمت بإشتراء منتج واحد هو نفس سعر شراء عشرات المشتريات .

طريقة الطلب من الصيدلية البريطانية بالعربي

ما هو سعر الشحن للمشتريات وهل يزيد مع زيادة عدد المشتريات