الغاء البريد الصوتي زين

الغاء البريد الصوتي زين :  البريد الصوتي هو أحد الخدمات التي توفرها شركة زين للإتصالات لعملائها، حيث أنه عند تفعيلك لهذه الخدمة سوف يتمكن أي شخص من ترك رسالة صوتية لك عندما يتصل بك وهاتفك مغلق أو غير متاح، مما يجعلك على تواصل مع الجميع في أي وقت، وعندما تفتح موبايلك أو تعود الشبكة لخطك سوف تستلم رسالة تفيد بأن أحدهم قد ترك لك رسالة على بريدك الصوتي.

مميزات خدمة البريد الصوتي

إذا كنت ترغب في بعض الهدوء وعدم الإزعاج، ولكنك قلق من أن تفوتك مكالمات هامة، فسوف تساعدك هذه الخدمة على معرفة من إتصل بك وهاتفك مغلق والغرض من الإتصال بمجرد الإستماع للرسالة، كما أنه في بعض الأحيان قد تصبح بطارية هاتفك فارغة وقد تردك إتصالات هامة، فيقوم المتصل بترك رسالة لتستمع لها عندما تشحن هاتفك، والعديد من المواقف الأخرى التي من الممكن أن تتعرض لها وتعيق أحد المتصلين من الوصول لك، ولهذا فهذه الخاصية قيمة جدا ومفيدة جدا.

طريقة الإشتراك في خدمة البريد الصوتي من زين

ببساطة حتى تستطيع التمتع بهذه الخدمة  وميزاتها كل ماعليك هو أن تتصل ب 1700 ثم تتبع الخطوات التي يطلبها منك المجيب الألي، فتقوم بالإشتراك مجانا في هذه الخدمة، وعندما تريد الإستماع للرسائل الواردة كل ما عليك هو أن تتصل ب 1700 وتستم لرسئل بريدك الصوتي، ولكن يجب أن تعرف بأن الإشتراك في الخدمة مجاني ولكن الإستماع للرسائل يكون بسعر الدقيقة العادية، أي أن كل دقيقة تستهلكها في الإستماع لبريدك الصوتي تكون ب 25 هللة.

إقرأ أيضا      

  كيف تحول هاتفك المحمول إلى شاشة عرض كبيرة

كيفية إلغاء البريد الصوتي زين

إذا كنت ترغب في إيقاف هذه الخدمة يمكن بكل بساطة إلاغائها، فيمكنك إلغاء تحويل المكالمات لبريدك الصوتي عندما يكون الهاتف مغلق فقط، أو إيقافها عندما لا يمكنك الرد على الهاتف فقط، أو إلغائها عندما يكون الهاتف مشغول فقط، أو يمكنك إلغائها تماما، فيمكنك إختيار واحدة من الخطوات التالية حسب رغبتك:

– لإيقاف الخدمة بالكامل، فيتم إيقاف تحويل المكالمات نهائيا في كافة الأحوال، يمكن الضغط على #21## ثم الضغط على زر الإتصال ، فيتم إيقاف الخدمة نهائيا، أيا كان وضع هاتفك.

– إذا كنت ترغب في إيقاف تحويل مكالماتك لبريدك الصوتي فقط في حالة أن الهاتف كان مغلق، يمكنك ببساطة الضغط على #61## ثم الضغط على زر الإتصال ، وفي هذه الحالة عندما يتصل بك أحدهم وهاتفك مغلق فلن يتم تحويله للبريد الصوتي، ولكن لو إتصل في حالة أخرى فسوف يحول بشكل تلقائي للبريد الصوتي.

– إذا كنت تريد فقط إلغاء خدمة تحويل المكالمات لبريدك الصوتي في حالة عدم الرغبة في الرد على الهاتف فقط، يمكن الضغط على #62##، ثم الضغط على زر الإتصال، فيتم إيقاف تحويل المكالمات لبريدك الصوتي في حالة عدم الرد على الهاتف فقط.

– أما في حالتك رغبتك في إيقاف الخدمة فقط في حالة كان الهاتف مشغول، يمكنك الضغط على #67##، ثم الضغط على زر الإتصال، وفي هذه الحالة لن يتم تحويل المكالمات في حالة كان الهاتف مشغول.

الغاء البريد الصوتي زين

إلغاء البريد الصوتي زين

اقرأ ايضا

   طريقة معرفة رصيد زين السعودية

طرق الإستفادة من خدمة البريد الصوتي

يمكن الإستفادة من الخدمة بثلاث طرق وهي:

تحويل المكالمات للبريد الصوتي في حالة كان الخط مشغول

إذا كنت تريد أن يتم تحويل المكالمات للبريد الصوتي فقط في حالة إنشغال الخط يمكن ببساطة الضغط على #090066590001700*67**، ثم الضغط على زر الإتصال، فتتمتع بخدمة البريد الصوتي ولكن فقط في حالة إنشغال الخط.

تحويل المكالمات للبريد الصوتي في حالة كان الهاتف مغلق

يمكنك أن تحول مكالماتك لبريدك الصوتي في حالة كان الهاتف مغلق عن طريق الضغط على #090066590001700*62**، ثم الضغط على زر الإتصال، ومباشرة سوف يتم تحويل المكالمات للبريد الصوتي في حالة كان الهاتف مغلق.

الغاء البريد الصوتي زين

تحويل المكالمات للبريد الصوتي في حالة كان الخط مشغول

إقرأ أيضا  

     كيف احول رصيد سوا ؟ وما هي طريقة تحويل الرصيد من سوا لسوا ؟

إيقاف خدمة تحويل المكالمات للبريد الصوتي في حالة عدم الرغبة في الرد

إذا كنت لا ترغب في الرد على هاتفك ولكن تريد أن تحول المكالمات في هذه الحالة لبريدك الصوتي حتى لا تفوتك أي مكالمة يمكنك الإتصال على #090066590001700*61**، فيتم تحويل كافة المكالمات تلقائيا في حالة عدم ردك عليها.

تحويل كافة المكالمات للبريد الصوتي

في حالة الإشتراك في كافة الحالات السابقة في خطوة واحدة يمكنك الضغط على #090066590001700*21** ، فيمكنك تحويل كافة المكالمات للبريد الصوتي سواء كان الهاتف مغلق أو مشغول أو في حالة عدم الرغبة في الرد.