الم الرجل اليسرى بعد الرقيه الشرعية وسورة البقرة ، لإبطال السحر و طرد المس الشيطاني ، والعارض الجني  ، فالطب النبوي البديل ومن مختصاته العلاج بالزيوت الطبيعية ، والأعشاب و العسل الطبيعي ، و القرآن الكريم ، له دور عظيم في علاج الأمراض الروحية والنفسية والعضوية ، وخاصة الأمراض الروحية ليس لها علاج في الطب البشري حتى الأن ، فالله سبحانه وتعالى خلق الداء وخلق له الدواء .

الم الرجل اليسرى بعد الرقيه

الم الرجل اليسرى أثناء الرقية وبعدها ، يشير إلى أن هناك مس شيطاني بالجسم خبيث ، و بعد العلاج بالرقية الشرعية ، وسورةالبقرة ، ينفر من الجسم ويبدأ في الخروخ ، والشعور بالآلام في الرجل اليسرى ، أو تنميل لفترة بها و باليد اليسرى أيضا ، دليلا على حضوره شكل جزئي أو كلي ، و بداية خروجه ونفوره ، و في بعض الحالات يعتقد البعض أن المس الشيطاني ، أو الجن المتسلط بالجسد ، خرج نهائيا ، ويتركون الرقية والعلاج ، بعد الشعور بالآلام بالرجل اليسرى ، ويجهلون أن ذلك بدأ خروجه وليس خروجه نهائيا ، فيعود للجسد وبقوة ويسيطر عليه ويتحكم به .

فيجب الإلتزام بالرقية الشرعية وقراءة سورة البقرة ، لفترة طويلة ليتم الشفاء نهائيا ، ومن الممكن المساعدة بالزيوت الطبيعية كزيت الزيتون المقري وزيت حبة البركة ، والعسل الأبيض ، أو المسك الأسود ، فقد يكره رائحتهم الشيطان وينفر منهم ويبتعد عن الجسد .

فيجب العلم بأن المس الشيطاني و العارض ، المؤذي الغير مسلم الخبيث ، يسكن في الجهة اليسرى من الجسم ، بينما المس الشيطاني ، والعارض المسلم العاصي ، وخادم السحر الفاسق يسكن ، ويتسلط على الجهة اليمنى بالجسم .

الم الرجل اليسرى بعد الرقيه وعلامات خروج المس الشيطاني

الم الرجل اليسرى بعد الرقيه

اهتزاز و ارتعاش الأرجل أثناء الرقية

اهتزاز وارتعاش الأرجل أثناء الرقية الشرعية ، يدل على مس موجود بالجسد ، متسلطا أسفل العمود الفقري ، و إهتزازه ورجفته من تأثير الرقية وآيات القرآن الكريم والأدعية ، وبحثه لمدد له من عشيرته و إستغاثته بهم لعدم هلاكه ، فيجب الاستمرار في الرقية الشرعية ، والعلاج للعمل على هلاكه وحرقه والتخلص من ، وطرده من الجسد بشكل كامل ، فقد قال الله تعالى ” فلما رآها تهتز كأنها جان ولى مدبرا ” .

للتخلص من المس بشكل سريع ، يجب إستخدام زيت زيتون مقري بالرقية الشرعية وسورة البقرة ، ويتم تناوله يوميا على الريق صباحا ، ويجب دهنه على جميع أجزاء الجسم مساءا قبل النوم ، فقد ينفر منع الشياطين والجن ، فله تأثير عظيم عليه ، ومن الأفضل خلطه بزيت حبة البركة ، و المسك الأسود .

إهتزاز اليد اليمنى وقت الرقية

عند إهتزاز و إرتجاف اليد اليمنى أثناء الرقية الشرعية ، يدل ذلك على المس الموجود بالجسم ، وهو عارض شيطاني مسلم فاسق ، ويشير إلى تمركزه في الرأس أو الكتف ، و إهتزازه و نفوره وكرهه للرقية وسماع القرآن الكريم ، و إستغاثته من العشيرة الخاصة به ، فهناك بعض أنواع الجن والمس الشيطاني ، العنيد الذي يرفض الإستسلام والخروج بسهولة ، وللمساعدة على طرده ، وخروجه من الجسم يجب تدليك اليد والأصابع بزيت الزيتون المقري ، ورش الوجه والجسد بالماء البارد المضاف إليه ماء الورد ، مع نصف فنجان من الخل الأبيض المقري بالرقية الشرعية ، لكي ينفر ويخرج من الجسد .

الم الرجل اليسرى بعد الرقيه وعلامات خروج المس الشيطاني

إهتزاز اليد اليمنى وقت الرقية

إقرأ أيضا       علامات خروج السحر من الرحم

العلامات الدالة على هلاك العارض والمس الشيطاني 

بوادر شفاء المريض من المس الشيطاني  ، والعارض الجني ، له عدة علامات وهي :

– عند دهن الجسد بالزيت المقري يتم ملاحظة ، التأثر الشديد من المريض الممسوس .

– إحمرار بالوجه و إرتفاع الحرارة بالجسم كله ، وبرودة الأطراف ورعشتها .

– عند النوم يلاحظ المقيمين مع الممسوس ، بإصداره بصوت ضنين و تألم ، وعدم شعوره هو بها .

– الإقبال على الطاعات و الصلاة ، وقراءة القرآن بحب و لهفة ، و إرتياح شديد وإنشراح بالصدر ، وسكينة بالقلب  .

– عند قراءة سورة البقرة أو سماعها ، يبدأ في البكاء بدون أسباب ، بشكل غير إرادي .

– ظهور علامات بالجسم مثل : الحبوب والخراج ، والدمل والبثور ، التي يخرج منها صديد فترة العلاج بالرقية .

– النوم العميق والإسترخاء .

– عند الدعاء على الظالم أو المتسبب بالسحر ، يشعر بخوف شديد وتوتر وقلق ، لفترة بسيطة ، ثم يتم التخلص من هذه المشاعر السلبية .

الم الرجل اليسرى بعد الرقيه وعلامات خروج المس الشيطاني

العلامات الدالة على هلاك العارض والمس الشيطاني

إقرأ أيضا   علامات الشفاء بعد قراءة سورة البقرة

علامات حضور الجن اثناء الرقيه

– إصدار أصوات ليست طبيعية من الممسوس ، وتعيير صوته ولهجته  .

– إرتعاش شديد وارتجاف ، و إهتزاز بأطراف الجسم .

– الإنتفاض السريع بأحد الأعضاء بالجسم بشكل لا إراديا  ، دليلا على حضوره ، و نفوره الخروج من الجسد .

– عند تناول الماء المقروء عليه مشروبا ، أو الإغتسال به ، يشعر الممسوس بآلام أسفل البطن والظهر ، وحركة دائرية بالبطن ، وتعب و إرهاق شديد بالجسم ، وذلك لتأثير الماء بالرقية على العارض والمس الشيطاني وقرب هلاكه وحرقه ، ويجب الاستمرار يوميا في الاغتسال بالماء المقري ، وتناوله شرابا للتخلص منه نهائيا  .

الم الرجل اليسرى بعد الرقيه وعلامات خروج المس الشيطاني

علامات حضور الجن اثناء الرقيه