تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري للانف
تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري للانف :  الدكتور إبراهيم أشعري هو طبيب تجميل سعودي، متخصص في جراحات التجميل والتجميل بالليزر، وخاصة عمليات تجميل الأنف والأذن وترميم الوجه، فقد تدرب على يد عدد من أشهر أطباء جراحة التجميل على مستوى العالم، كما أنه قد عمل في عيادة روزر الشهيرة في مجال جراحة التجميل.

تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري للانف

أنا فتاة وجهي جميل، ولكن كنت أشعر بأن أنفي كبير قليلا وغير مناسب لباقي ملامح وجهي، وهو أمر كان يضايقني، ولكن لم أهتم له، حتى قمت بعمل حادث، وفي هذا الحادث ضرب أنفي بشدة مما تسبب في حدوث تشوه في أنفي، فأصبح شكله يسبب لي الإحراج الشديد، وكنت لا أرغب في مقابلة أي أحد، ولكن لم تكن هذه المشكلة الوحيدة، فقد أصبحت أعاني من مشكلة في التنفس، فنصحتني إحدى قريباتي بالذهاب لطبيب تجميل، وبالفعل بحثت كثيرا على النت عن طبيب ماهر في هذا المجال.

وبعد بحث طويل، توصلت لدكتور إبراهيم أشعري، وبالفعل ذهبت للمركز الخاص به والذي كان على أعلى مستوى، كما كان التعامل مع العاملين في المركز مريح فقد كانوا خلوقين جدا، وعندما قابلت الدكتور إبراهيم أشعري وتحدثت معه، شعرت براحة شديدة، فقد كنت أخاف من العمليات ولكنه طمأنني، وأخبرني بأن كل شئ سوف يتحسن، وبأن هذه الجراحة ضرورية جدا ليس للتجميل فقط ولكن لتحسين عملية التنفس، وبالفعل تم عمل الفحوصات اللازمة، وتم خضوعي للعملية والتي تمت بنجاح الحمد لله، وعادت ثقتي لنفسي من جديد وأيضا أصبحت أتنفس بصورة طبيعية، وقام بتصغير أنفي أيضا وأصبح متناسق مع ملامح وجهي.

تجربتي مع الدكتور إبراهيم أشعري للأنف

تجربتي مع الدكتور إبراهيم أشعري للأنف

إقرأ أيضا    

   ابر تذويب دهون الانف فوائدها واضرارها

الشهادات التي حصل عليها الدكتور إبراهيم أشعري

– قد تخرج وحصل على شهادته في الطب من جامعة توبنغن، وهي جامعة ألمانية مشهورة جدا ولها قيمة عظيمة على مستوى العالم كله.

– كما أنه قد حصل على عضوية في الجمعية الألمانية لجراحات التجميل، وحصل أيضا على عضوية الجمعية الألمانية الخاصة بجراحي العمليات التجميلية والتقويمية والترميمية.

– حاصل على عضوية الجمعية الدولية لجراحات التجميل.

– عضو في الجمعية الأمريكية الخاصة بجراحي التجميل.

– حصل على الزمالة من الأكاديمية الأوربية لجراحات تجميل الوجه.

– تم تعيينه في منصب نائب رئيس الجمعية السعودية للجراحات التجميلية.

– كما أنه بعد تخرجه من جامعة بنتغن قد حصل على البورد الألماني في تخصص جراحة التجميل.

الشهادات التي حصل عليها الدكتور إبراهيم أشعري

الشهادات التي حصل عليها الدكتور إبراهيم أشعري

إقرأ أيضا  

 افضل فيلر توسيال او جوفيديرم

السيرة الذاتية للدكتور إبراهيم أشعري وخبراته

– تدرب على يد عدد من الأطباء المشاهير في مجال جراحات التجميل في ألمانيا، فقد تدرب على جراحات تجميل الأنف والأذن وأيضا جراحات إعادة بناء الوجه على يد الطبيب الجراح المشهور جوبيش، وتدرب أيضا على جراحات البطن وعمليات تجميل الثدي على يد الطبيبة الألمانية المشهورة مارتيا آيزنمان، وأيضا في خلال تواجده في ألمانيا تدرب على جراحات تجميل اليد على يد البروفيسور شالر.

– بعد أن أنهى دراسته في ألمانيا حيث تدرب فيها على يد أساتذة كبار في مجال جراحة التجميل، سافر إلى فرنسا، وهناك أيضا عمل مع عدد من الأطباء الكبار في مجال جراحات التجميل، حيث عمل مع الدكتور دي سنسير والذي كان متخصص في تجميل الصدر والوجه، وكان متخصص أيضا في عمليات شد الوجه، وتدرب على جراحة تجميل الأذن على يد الدكتور فرونسولا فيرما، وعلى عمليات زراعة الشعر على يد الدكتور الفرنسي الشهير مارك ديفرز.

– هو الأن يمتلك مركز خاص به متخصص في مجال جراحات التجميل، ويعمل في هذا المركز معه عدد من الأطباء المهرة في هذا المجال، وتم عمل أكثر من 1000 عملية تجميل في المركز بنجاح، وتم إستخدام أحدث التقنيات في إجراء هذه العمليات، ومنها عمليات جراحية وأخرى غير جراحية تعتمد على الليزر وغيرها من التقنيات الحديثة.

– فقد قام بعمل أنواع مختلفة من جراحات التجميل، مثل عمليات شد البطن والذراعين والأفخاذ، وعمليات تكبير وتصغير الصدر، وعمليات شفط الدهون وزراعة الشعر وشد الرقبة وتجميل الأذن والأنف، وعمليات شد الوجه بإستخدام الخيوط، وغيرها من العمليات.

– بالإضافة لجراحات التجميل التي قام بها بنجاح، فهو يقوم بعمل تجميل بدون جراحة بواسطة بعض التقنيات الحديثة مثل العلاج بالتبريد والميزوثيرابي والليزر والتقشير الكيميائي، والبوتكس والفيلر، وغيرها م التقنيات الحديثة.

– عمليات شد الوجه التي يقوم بها بدون جراحة يستعمل فيها نوع من الخيوط الغير موجودة عند أي طبيب آخر، حيث أن النوعية التي يستخدمها تدوم فترة أطول ولا تذوب الخيوط بسرعة بل تستمر لفترات طويلة.

– يقوم أيضا بعمليات نحت الجسم وشد العضلات، وتقليل ظهور الشعر الغير مرغوب فيه.