تجاربكم مع غسالة الصحون هام والتي توفر الكثير من الوقت والمجهود على ربات المنازل، وهل هي مفيدة في المنزل أم انها مجرد جهاز كهربائي إضافي لا يفيد، دعونا نتعرف على اهم المعلومات عن غسالة الصحون هام وأهم التجارب لها.

تجاربكم مع غسالة الصحون هام

تقول صاحبة التجربة أنها لا تستطيع أن تستغني عن غسالة الصحون هام، فهي تساعدها بشكل كبير في النظافة لادوات المطبخ، وخاصة الزجاج والميلامين والاستيل، ولكن لابد من ان تقومي بازالة كل بقايا الطعام من على الصحون وذلك أمر طبيعي لعملية التنظيف، وقد وجدتها مفيدة للغاية ووفرت لي الكثير من الوقت والمجهود.

قبل استخدام غسالة الصحون هام

* هناك مجموعة كبيرة من الخطوات التي يمكن اتباعها قبل استخدام غسالة الصحون هام، اول خطوه هي التأكد من تركيب غسالة صحون بالطريقة الصحيحة ويجب الحرص على انها لا تحتاج الى اضافه الملح الخاص بها. 

* الملح الموجود في غسالة الصحون يمنع الصدا من أصابه الأجزاء الداخلية للغسالة كما ان هناك مؤشر خاص يبين ماذا كنت تحتاج الى اضافة ملح الى غسالة الصحون ام لا. 

* عندما يضيء المؤشر فهذا دليل على انه سيعطيك نتيجة أفضل ويحافظ على الغساله لفترة طويلة من الوقت. 

* عليك أيضا اختيار النظام الصحيح للغسالة فهي تحتوي على مجموعة كبيرة من الأنظمة وهي في اغلب الاحيان تكون خمس انظمه. 

* من خلال تلك الأنظمة الخمسة يمكنك اختيار الوقت اللازم لغسل الصحون. 

* هناك أيضا نظام خاص للأطباق الغير زجاجية ويمكنك من خلالها اختيار طريقة شطف الأطباق من دون غسلها. 

* يمكنك أيضا ضبط درجة حرارة الماء المناسبة لعملية التنظيف والحرص على اختيار أقراص الملح و وسائل تنظيف المناسبة لكل نوع الغسالة حتى تحصل على نتيجة فعالة. 

* استخدام وسائل التنظيف المناسبة والتي ينصح بها  الشركة المصنعة، وايضا المواد التي يمكن استخدامها مع الغساله. 

* يجب ايضا ان تقوم بتنظيف غسالة الصحون مرة واحدة كل شهر وذلك باستخدام سائل التنظيف الخاص بها. 

تجاربكم مع غسالة الصحون هام وطريقة استخدامها

تجاربكم مع غسالة الصحون هام

 طريقه استخدام غساله صحون هان

* هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام غسالة الصحون حتى تسهل عليك الأمر، اولا عليك ان تقوم بشطف الاطباق والاكواب والملاعق والسكاكين وكل الأدوات التي ستقوم يدخله داخل غسالة الصحون. 

* التخلص من بقايا طعام هي واحدة من الخطوات الهامة التي عليك اتباعها قبل وضع الأدوات داخل الغسالة. 

* عليك أن تضع الصحون والاطباق المطبخية والشوك والسكاكين والملاعق في الأماكن المخصصة لها حتى تحصل على نتيجه رائعه عند غسل الصحون. 

* عليك ايضا ان تضع كمية السائل لغسيل الاطباق الموصى بها في المكان المناسب لها. 

* بعدها عليك اختيار البرنامج المناسب لك، ثم بعدها عليك اختيار الحرف الذي تريد غسل الصحون فيه، وبعدها عليك ان تقوم بتشغيل الغسالة من خلال الضغط على كلمة التشغيل وهي ستبدأ في التشغيل. 

* عليك الانتظار حتى تنتهي الغساله من عملها وبعدها يتم فتحها و ترتيب الأطباق في المكان المناسب لها. 

** كما أن هناك خاصية في غسالة الصحون تساعد في عملية التجفيف بشكل كامل، وبتلك الطريقة لا نحتاج الى التنظيف باستخدام قطعة من القماش.