تجربة زراعة الشعر في جدة بالمملكة العربية هي واحدة من التجارب الرائعة التي عليك القيام بها إذا كنت تنوي أن تقوم بعملية زراعة الشعر، فهناك ستجد احدث الاجهزة التي يمكن استخدامها وستقوم بالعملية على يد افضل واكبر الاطباء الموجودين هناك. 

فقد شهدت عمليات التجميل شهرة كبير في كل أنحاء العالم، وأصبحت زراعة الشعر واحدة من أهم تلك العمليات، حيث يقوم بزراعة الشعر كل عام ملايين من الناس، كما ان اغلب من يقوموا بزراعة الشعر هم الرجال، ويتم عمل زراعة الشعر في مدينة جدة واليكم اهم التفاصيل التي يمكنك معرفتها. 

تجربة زراعة الشعر في جدة 

شخص من المملكة و صاحب تجربة زراعة الشعر في جدة يقول انه كان يبحث كثيرا عن افضل بلد تقوم بزراعة الشعر حول العالم، وقد توصل الى عدد كبير من الدول التي تقوم بذلك النوع من العمليات، ولكن قد نصحني أحد الأطباء بعدم السفر الى خارج المملكة والذهاب إلى محافظة جدة، وبالفعل بعد البحث واستشارة عدد كبير من الناس قررت الذهاب والقيام بالعملية هناك، وبفضل الله كانت من افضل الاشياء التي قمت بها، فهناك يقوموا باستخدام أحدث الأساليب العالمية في زراعة الشعر. 

تعريف بعمليات زراعة الشعر في جدة 

تعتبر جدة هي واحدة من أكبر المدن التي توجد في المملكة، حيث إن جدة من أهم المراكز السياحية والاقتصادية هناك، ونجد أن المدينة ينتشر بها العديد من المراكز الطبية والتجميلية، وقد تطورت المدينة في مجال التجميل شيء فشيء، حتى أصبحت واحدة من أفضل المدن التي تمتلك مراكز تجميل بمواصفات عالمية. 

تجربة زراعة الشعر في جدة وما هي افضل المراكز

تجربة زاعة الشعر في جدة بالمملكة

اقرأ ايضا

تجربة زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في جدة 

إن التكلفة في عمليات التجميل زراعة الشعر هي متغيرة على حسب التقنية التي تم استخدامها في العملية، كما أن كفاءة الطبيب ايضا تحدد السعر وتعتمد ايضا على جودة المركز، والعديد من العوامل الأخرى مساحة الصلع وعدد البصيلات التي سيتم زراعتها في فروة الرأس، فمثلا تتراوح التكلفة ما بين ١٠٠٠٠ الى ٣٠٠٠٠ ألف ريال سعودي. 

وتعتبر عمليات زراعة الشعر في جدة مرتفعة نسبيا مقارنة مع الدول الاخرى، ولكن ما يميز العمليات هناك هي أنها تمتلك أفضل المراكز التي تقوم بذلك النوع من عمليات التجميل، حيث انها تستخدم احدث التقنيات الطبية المتطورة، على يد عدد كبير من الأطباء وفريق كبير من الممرضين. 

العوامل التي يتم تحديد المركز والطبيب من خلالها 

١_ أن يكون لديه خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر. 

٢_ التأكد من الشهادة التي حصل عليها. 

٣_ معرفة مدى نجاح الحالات التي قام بعلاجها. 

٤_ أن تكون سمعة الطبيب بين الناس جيدة للغاية وأيضا على شبكة التواصل الاجتماعي. 

زراعة الشعر في المركز الطبي الدولي في جدة 

ان المركز الطبي الدولي الموجود في مدينة جدة يعتبر من أفضل المراكز التي يمكن أن تقوم بعملية زراعة الشعر بها، ومن أهم الأساليب التي يتبعها المركز هو الاقتطاف، وايضا تقنية الشريحة وتقنية زراعة الشعر للسيدات. 

اقرأ ايضا

تجربتي مع زراعة الشعر في ادمه

أنواع زراعة الشعر في جدة 

كما ذكرنا أن مدينة جدة من المدن الكبيرة التي تتنافس معها عدد كبير من المدن الكبيرة في مجال التجميل، وهناك عدد كبير من أنواع زراعة الشعر التي توجد في المدينة ومن أهمها. 

عمليات زراعة الشعر للرجال 

واحدة من أشهر أنواع العمليات التي يتم عملها في مدينة جدة هي زراعة الشعر للرجال، حيث أن اهتمام الرجال في الخليج العربي شديد بشعرهم، ويتفق العديد منهم الكثير من الأموال للتخلص من الصلع والحصول على شعر قوي وكثيف، وهناك العديد من التقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر، فهناك طريقة الاقتطاف والليزر والشرائح والاستنساخ. 

عمليات زراعة شعر الذقن 

هي واحدة من التطورات الكبيرة التي حدثت في مجال زراعة الشعر، حيث أن الأطباء لاحظوا اقبال عدد كبير من الرجال الى عمليات زراعة الشعر من الذقن، وهي تعتبر من العمليات باهظة الثمن وذلك لان الوجه من المناطق الحساسة للغاية والتي تحتاج الى عناية شديدة أثناء زراعة الشعر. 

عمليات زراعة الشعر للنساء 

إن تقنية زراعة الشعر للنساء من دون حلاقة عليها اقبال شديد للغاية، ويقومون بذلك النوع من العمليات للتخلص من آثار تساقط الشعر وايضا من سوء التغذية للحصول على شعر كثيف. 

مميزات زراعة الشعر 

إن التطور الكبير الذي شهدته جدة في الفترة الأخيرة في مجال زراعة الشعر، جعل المدينة واحدة من أكبر المدن التي تقوم بذلك النوع من العمليات، فهي تضم العديد من الاطباء المهرة الذين لديهم خبرات كبيرة على مستوى العالم. 

كما أن مدينة جدة تضم عدد كبير من أفضل المراكز والمستشفيات الطبية التي اثبتت نفسها في مجال الطب التجميلي، كما انها توفر للمريض الرعاية الطبية التي يحتاجها أثناء القيام بالعملية وايضا بعدها. 

كما ان الأطباء في المراكز هناك يقوموا بأستخدام أفضل الوسائل الطبية واحدث الاجهزة التقنية التي تحقق النتائج المطلوبة. 

تجربة زراعة الشعر في جدة وما هي افضل المراكز

تجربة زاعة الشعر في جدة

اقرأ ايضا

اماكن و تكلفة زراعة الشعر في المملكة وما هي شروط النجاح

عيوب زراعة الشعر في جدة 

بالرغم من ان مدينة جدة تشتهر بأنها من أهم المدن التي يقوم بها زراعة الشعر في العالم، إلا أنه هناك بعض العيوب من اهمها ان تكلفة العمليات باهظة للغاية، ويعتبر ذلك هو العيب الوحيد لعمليات زراعة الشعر في جدة، وغير ذلك فان العمليات هناك امنة للغاية ولا يوجد لها اي اثار جانبية. 

افضل مراكز لزراعة الشعر

مركز ابولو هير سنتر

هو واحد من أفضل المراكز المتخصصة في علاج تساقط الشعر، كما انه يقوم بعمليات زراعة الشعر بكل انواعه، ولديه خبرة في ذلك المجال منذ 48 عام، كما انه به قسم خاص بالمراة، ويوجد للمركز فرعين داخل المملكة، واحدة منهم في جدة شارع صاري.

مستشفى وعيادة ادمة

يعتبر ايضا واحد من أشهر مراكز التجميل هناك، حيث أن المركز يوجد به العديد من عمليات التجميل المختلفة، بما في ذلك زراعة الشعر، والتي يتم استخدام احدث التقنيات فيها، توجد عيادات أدمة في جدة بشارع الأمير محمد بن عبد العزيز.

المركز الطبي الدولي

هو واحد من المراكز الطبية المتكاملة التي توجد في جده، ويتوفر بالمركز العديد من الخدمات الطبية، ومن أشهرها زراعة الشعر باحدث التقنيات التي توجد في ذلك المجال، فيتم هناك زراعة الشعر بالاقتطاف، يوجد المركز الطبي يوجد في شارع حائل حي السويس.

مركز دكتور شادي زارع

هو مركز متخصص في زراعة الشعر ويعمل به العديد من الأطباء المتميزين في ذلك المجال، وعلاج كل مشاكل الشعر الأخرى، الثعلبة والصلع وغيرها من المشاكل، يوجد المركز في شارع الملك عبد العزيز، وبشكل دقيق يوجد في مركز بوجين فيلا التجاري.