تجربتي مع التجميل في تركيا ، أصبحت عمليات التجميل أمر متعارف عليه بين الرجال والنساء ممن يرغبن في الحصول على شكل مقبول بعيدا عن أي عيوب، خاصة وأنه قد يتعرض الانسان لبعض الحوادث والتي تسبب تشوه في شكل الوجه ومن ثم يحتاج إلى التجميل ومن أفضل الدول لعمليات التجميل هي دولة تركيا.

تجربتي مع التجميل في تركيا

من أشهر عمليات التجميل هي عملية تجميل الأنف حيث أن مشاكل الأنف متعددة والكثير يرغب في شكل أنف متساوي وصغير مثل نجوم ونجمات العالم ومن بين التجارب في عمليات تجميل الأنف هي تجربة فتاة عانت منذ صغرها من الأنف الضخم وهو ما أثر على حالتها النفسية خاصة وأنها كانت في مقتبل حياتها الجامعية وقد سمعت عن مدى نجاح عمليات تجميل الانف في تركيا ولذلك قررت خوض هذه التجربة.

بحثت الفتاة عن أفضل المراكز وأطباء التجميل في تركيا وبدأت في مراسالتهم ووصف الحالة ودعمها بالصور ومن ثم قام المركز بالرد عليها وتنظيم برنامج سياحي رائع وحجز بفندق وضبط كل المواعيد وحجز الطيران وارسال مندوب في المطار مع مترجم خاص وبعد استعدادها للعملية دخلت العمليات وقاموا بها وخلال خمسة ايام بدأوا بفك الجبيرة واستمرت في المركز اسبوع لملاحظة النتيجة والتي قالت عنها أنها أكثر من رائعة وأنها راضية عنها.

تجربتي مع الدكتور يزيد الغنيم

يعتبر الدكتور يزيد الغنيم من أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية وأنجحهم في جراحات الأنف حيث اشتهر الطبيب في اجراء عدد كبير من جراحات تجميل الانف في المملكة والذين قد اشادوا بدور الطبيب يزيد الغنيم الرائع في هذا المجال ولذلك يستقطب المرضى من كل مكان داخل وخارج المملكة للقيام بهذه الجراحة .

الدكتور يزيد الغنيم حاصل على البورد الكندي في جراحة الانف والأذن والحنجرة من جامعة مكجيل، والزمالة الكندية في جراحة تجميل والوجه والأنف من جامعة تورنتو، ولزمالة الكندية في جراحات الجيوب الأنفية بالمنظار من جامعة تورنتو.

ومن أنجح العمليات التي يقوم بها الدكتور يزيد الغنيم هي جميع حالات الوجه والأنف التجميلية الجراحية والغير جراحية وتجميل وتصحيح الانف وجراحات شد الوجه والرقبة والجبين وجراحات الأذن الوطواطية وجراحات شد الجفون وحقن البوتوكس والفيلر وجراحات انسدادات الانف والجيوب الأنفية.

يمكن الحجز مع الدكتور يزيد الغنيم من خلال الارقام التالية: الرياض: ٠٥٠٣٧٧٩٧٩٧ دبي:٠٥٥٩٧٦٠٢٩٥

مين جربت خيوط الانف

تقول صاحبة التجربة أنها استشارت العديد من الأطباء حول أفضل طريقة لتجميل الانف، وبعد الكثير من الاستشارات قررت ان تقوم بتلك التقنية، وبالفعل ذهبت لإجراء العملية، لم تشعر بأي ألم تقريبا بعد إجراء العملية فقد كان بسيط للغاية .

وبالفعل وجدت نتيجة فعالة للغاية وتم تعديل الانف بشكل كبير، وذلك ما لاحظته بعد التقاط بعض الصور، وكان من الاشياء الرائعة بالنسبة لي.

طريقة إجراء عملية تجميل الانف بالخيوط 

* تجميل الانف بتقنية الخيط هي واحدة من العمليات الحديثة التي يتم طلبها في عدد كبير من الدول وهي عملية غير معقدة تأخذ ما بين 20 دقيقة إلى 60 دقيقة.

* يمكن للشخص الذي يقوم بتلك العملية وأن يمارس حياته الطبيعية بعد مغادرة المستشفى.

* كما ان عملية تجميل الانف بالخيط لها بعض الخطوات ومنها.

* يتم وضع كريم مخدر على المنطقة المحيطة الأنف وعلى الأنف.

* يظل الطبيب فتره من الوقت حتى يستطيع المخدر أن يقوم بمفعوله.

* بعدها يقوم الطبيب بإدخال الخيوط الجراحية إلى الأنف عن طريق إبر معدنية يتم تمريرها داخل النسيج الغضروفي للانف.

* يقوم الدكتور بتعديل مظهر الأنف وعلاج التشوهات عن طريق شده الخيوط في الاتجاه المناسب للعمليه الامر الذي يؤدي الى تصغير الانف ورفع الجزء السفلي منها.

بعد اجراء العمليه الجراحيه يستطيع المريض أن يمارس حياته بشكل طبيعي.

بعد ان تنتهي العملية لا يتم ازالة الخيوط التي تم تمريرها داخل الانف للنسيج، ولا يتم ازالتها الا في عدد محدود جدا من الحالات وذلك الأمر يتم تركه الى الطبيب المعالج وذلك يختلف من شخص الى اخر على حسب طبيعة الحالة وعلى حسب نوع الخيط الطبي الذي يتم استخدامه.

دور الخيوط في تجميل الانف 

* كما ذكرنا ان الخيوط لها دور كبير في تعديل الاعوجاج الذي يوجد في الأنف عن طريق غرز الخيوط في النسيج الغضروفي ورفع الجزء السفلي الموجود به مما يجعله متناسق بشكل كبير.

* الخيوط التي يتم استخدامها في العملية الجراحية تساعد في علاج كسر الأنف وجعله مستقيما.

* كما أنها تساعد في رفع الأنف حيث تظهر الانف أكثر وضوحا مقارنة بعمليات حقن الفيلر وغيرهم.

* تساعد ايضا الخيوط في تصغير مقدمة الأنف وجعلها اكثر تناسقا مع الانف ومع الغضروف العظمي وملامح الوجه.

هل يدوم تجميل الانف بالخيوط 

* قال بعض الخبراء في مجال التجميل أن هناك اختلاف حول المدة التي يدوم تأثير عملية الانف بالخيط وذلك يختلف من مريض الى اخر، على حسب نوع العملية التي قام بها ونوع الخيط الطبي الذي يتم استخدامه.

* ولكن بشكل عام عملية التجميل بالخيط هي عملية تجميل لها تأثير مؤقت وعادة ما يستمر التجميل بالخيوط ما بين خمس سنوات الى سبع سنوات تكون قابلة للنقصان أو الزيادة على حسب الحالة المرضية.

* وبعد انتهاء مدتها يضطر المريض الى اجراء عملية اخرى او اللجوء الى تقنية مختلفة عن تقنية التجميل بالخيط.

مميزات تجميل الانف بالخيط 

* من اهم مميزات تجميل الانف بالخيط هي أن النتائج تظهر بشكل مباشر بعد العملية ومن دون وجود أي فرق في مظهر الأنف الخارجي.

* لا يوجد أي خطورة في التجميل الأنف فهي من العمليات البسيطة.

* لا يوجد للعملية الجراحية اي اثار جانبيه خطيره.

* تلك التقنية تحمي الشخص من المخاطر للعمليات الجراحية الأخرى من تخدير او انتقال عدوي وغيرها.

* يمكن لتجميل الانف ان يعالج أكثر من عضو موجود في الأنف في خلال خطوة واحدة.

عيوب تجميل الانف بالخيوط 

* تأثير عملية التجميل بالخيوط غير دائمة ويجب متابعتها كل فتره حتى تحافظ على النتائج التي حصلت عليها.

* تقنية التجميل بالليزر يوجد لها بعض العيوب الظاهرية البسيطة.