تجربتي مع بودرة الكولاجين الامريكية ، الكولاجين هو عبارة عن مادة مسؤولة عن شباب البشرة والشعر والأظافر ويتوفر منها في الأسواق منتجات من بينها بودرة الكولاجين الامريكية والتي لها الكثير من الفوائد لتفتيح البشرة ونضارتها والتخلص من اثار الحبوب والكلف وغيرها.

تجربتي مع بودرة الكولاجين الامريكية

بودرة الكولاجين الامريكية هي عبارة عن بودرة سريعة الامتصاص ومصدرها الأصلي من الأبقار التي تمت تربيتها على الأعشاب الطبيعية بدون أي هرمونات أو مضادات حيوية وهو منتج مجرب وفعال في أمريكا حيث تصل نسبة الكولاجين في الملعقة الواحدة إلى 6600 ملج وهو تركيز عالي جدا له نتائج فعالة على البشرة.

كانت هناك الكثير من التجارب الناجحة التي استطاعت أن تحصل على نتائج رائعة في بشرتها من بينها تجربة فتاة استطاعت أن تحصل على نتيجة فعالة من أول أسبوع من الاستخدام حيث كانت تأخذ ملعقة من الكولاجين وتذوبها في ملعقة من الماء أو عصير البرتقال ثم تضيفها إلى كوب من الماء وتشربها على معدة فارغة.

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تستخدم حبوب حمض الهيالورنيك وفيتامين سي لما لهم من نتائج رائعة ساظهر بشكل واضح مع استخدام بودرة الكولاجين الامريكية.

شراب الكولاجين الالماني البقري

الكولاجين يوجد في الجسم بثلث كمية البروتين التي توجد فيها، وعادة ما يأتي الكولاجين من مصدرين أساسيين واحد منهم ذلك الكولاجين الذي ينتجها الجسم بشكل طبيعي داخله، والمصدر الثاني هو الكولاجين الخارجي الذي يمكن أخذه للاغراض الطبيه والتجميليه، واخذ ايضا مكملات غذائيه ويمكن ان يحصل عليه الشخص من خلال تناول بعض الأطعمة التي تحتوي عليه.

ولكن هناك شراب الكولاجين الاصلي الذي نجده متوفر بشكل كبير، وعادة ما يأتي من الانسجه الحيوانيه ويعتبر كولجين الابقار وهو واحده من اهم تلك المكملات الغذائية التي تتوفر بشكل كبير في الصيدليات، ويعطي الجسم الفائده الكبيره للغاية ويتم استخدامه في العديد من الفوائد الصحية للجسم والشعر.

هل شراب الكولاجين يسبب السرطان 

* واحدة من أهم الأسئلة التي سألها البعض عن مادة الكولاجين وهي تتسبب في إصابة الجسم بمرض السرطان بالرغم من الفوائد الكبيرة التي يمكن أن نحصل عليها من الكولاجين.

*  منها مثلا أنه يعالج التجاعيد العميقة التي توجد في البشرة.

* ويساعد في امتلاء الشفتين والجلد.

* يرطب الجلد ويشده بشكل كبير.

* يعالج الجلد ويجعله أكثر مرونة.

* يقوي الاظافر ويمنع من تكاثرها.

* كما انه يحافظ على الشعر ويمنع تساقطه ويزيد منه.

* ولكن تأثير شراب الكولاجين يمكن أن يختلف من شخص الى اخر، وعادة تظهر عليه بعض الآثار الجانبية بسبب المواد التي تحتوي عليها، والبعض الاخر لا يشعر بأي من تلك الآثار الجانبية.

* يمكن ان تؤدي الى الشعور بالمغص الشديد وحدوث بعض الالتهابات على الجلد، وهناك أيضا بعض الأشخاص الذين يمكن أن يصاب بمرض السرطان بسبب المواد الكيماوية التي توجد فيه، لذا لابد من استشارة الطبيب قبل تناول الكولاجين.

هل شراب الكولاجين يسمن 

* من الممكن أن نأخذ الكولاجين من كثير من الاشياء الطبيعيه مثل التوت البري، والطماطم الحمراء، والثوم، والصويا، والبطاطا الحلوة، وبياض البيض، ومن مرقة عظام الدجاج، والمأكولات البحرية مثل المحار.

* كما أنه يأتي مع الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين اي، والسبانخ والبروكلي والجزر.

* والاطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين سي مثل الفراولة والبرتقال والليمون والكيوي والفلفل الاخضر والفول الصويا.

* والاطعمة التي تحتوي على الاوميجا 3 وبذور الكتان وبذور الشيا.

* ويوجد أيضا في الأطعمة التي تحتوي على النحاس مثل، بذور السمسم ومسحوق الكاكاو، والعدس.

* ولكن هناك بعض المصادر الطبيعية التي يمكن من خلالها أخذ الكولاجين الحقن والشراب والكبسولات.

* أما عن شراب الكولاجين يمكن أن يتسبب في السمنة وزيادة الوزن فتلك الحقيقة لا يوجد لها دراسه علميه ثابته تحددها أو تؤكد ذلك الخبر.

* ولكن وجدت بعض الأبحاث العلمية أن شراب الكولاجين يعمل كمثبط للشهية، وذلك يثبت قدرته الكبيرة على اخماد الجوع والسيطرة على الشهية.

* تلك الطريقة تساعد في إنقاص الوزن، ولذلك لا يوجد دليل على أنه يزيد من الوزن.

* ولكنه يعمل على زيادة الكتلة العضلية في الجسم وتعزيز نمو العضلات ويزيد الطاقة في الجسم.

* ويعمل ايضا على تسريع معدل الأيض في الجسم وتحسين الجهاز الهضمي وبتلك الطريقة فان شراب الكولاجين لا يزيد الوزن ولا يؤدي إلى السمنة.

شراب الكولاجين الفرنسي 

يعتبر الكولاجين والبروتين من أكثر المواد وفرة في الجسم، وهي من المواد المفيدة للغاية للجسم وتوجد بكميات مختلفة في الأوعيه الدمويه، والأسنان، وقرنية العين، وفي مادة الغراء التي تمسك كل أجزاء الجسم ببعضها البعض، يعتبر واحد من المكونات الأساسية للعظام والبشره والاوتار ايضا، ويقل إنتاجه في الجسم كلما تقدم العمر، يؤدي إلى تعرض الجسم للعديد من العوامل الخارجية، ويعتبر شراب الكولاجين الفرنسي واحد من افضل واهم انواع الكولاجين التي تعوض تلك المواد التي تم فقدها مع مرور الوقت، الذي يمكن تناولها بشكل آمن للغاية.

شراب الكولاجين الإسباني 

الكولاجين الالماني والاسباني يمكن الحصول عليه من المصادر الحيوانية ومن عظام الحيوانات، وتناوله بشكل يومي وهو من الأشياء الهامة للغاية التي يتم استخلاصها من بعض الحيوانات يمكن ايضا تعويض ذلك عن طريق تناول بعض الخضروات والفواكه، فهي غنية بمادة الكولاجين التي يحتاجها الجسم.

شراب الكولاجين الألماني للمفاصل 

شراب الكولاجين الألماني له قدره كبيره في علاج الم المفاصل والتهابها، ويعتبر من الاشياء الاكثر شيوعا التي يتم استخدامها، الكولاجين هي مادة سائلة و يعتبر أحد البروتينات الأساسية التي يحتاجها الجسم لبناء الأنسجة ويساعد في تعزيز الجلد والعظام والعضلات أيضا.

وكما ذكرنا أنه يمكن زيادة الكولاجين في الجسم ببعض الاطعمه الطبيعيه ولكن شراب الكولاجين السائل يساعد في تخليص الجسم من العضلات التالفة، ويساعد في بناء عضلات جديده خاصه اذا اصاب الشخص التهاب في المفاصل والعظام، يساعد الكولاجين في تخفيف أعراض الالتهابات، والألم الذي ينتج عنها.

وعادة ما يحدث ذلك الالتهابات مع تقدم الشخص في العمر، ويقل الكولاجين في الجسم مع مرور الوقت، لذلك يساعد الكولاجين السائل في تلين العظام وإعادة مرونتها مرة أخرى، ويساعدها في تقليل إصابة الشخص بمرض هشاشة العظام ويحمي الجسم والعظام من التشقق والتكسير.

كما أن الكولاجين الألماني يساعد في تقوية اللثة والأسنان وله دور هام للغاية في تقوية الأسنان، كما انه يقوي الأظافر ويعطيها مظهر صحى جدا، ويساعد في إعطاء الجلد الرطوبة والنضارة التي يحتاجها ومحارب جيد الشيخوخة، وعلامات التقدم في العمر كما أنه معالج جيد للسيلوليت الذي يظهر في الجسم، كما ان الكولاجين يساعد في إعطاء الشعر القوة التي يحتاجها ويزيد من نعومته و كثافته بشكل كبير.