تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي ، الثدي هو من أهم معالم الأنوثة في جسم المرأة، فقد تعاني معظم السيدات من حجم الثدي الصغير الذي ينتج عن النحافة أو طبيعة الجسم أو أثناء الرضاعة، ومن ثم تحتاج المرأة إلى استخدام مساعدات تمكنها من ملء ثدييها بشكل طبيعي ومضمون.

تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي

تحتوي حبوب الاستروجين على حبوب الاستروجين كما هو واضح من اسمها وهو عبارة عن هرمون انثوي مسؤول عن التحكم في ظهور الشعر الزائد وظهور حجم الثدي واتساع الحوض وغيرها من الأمور.

تقول إحدى السيدات التي قد استخدمت حبوب الاستروجين بالفعل أن الحبوب فعالة جدا فقد استخدمها لتكبير الثدي وبالفعل وجدت نتيجة جيدة خلال الشهر الأول من الاستعمال، ولم تتوقف نتائجه على هذا الأمر فحسب بل ضبطت مواعيد الدورة الشهرية والتبويض في الجسم.

اعراض نقص الاستروجين في الجسم

هناك عدة أعراض تظهر على السيدة التي تعاني من نقص مستوى هرمون الاستروجين في الجسم، وهو كالتالي:

زيادة الوزن خاصة في منطقة الأرداف.

انتفاخ البطن

الشعور ببرودة في الأطراف.

الأرق وقلة النوم.

تساقط الشعر والصداع.

قلة الرغبة الجنسية.

التقلبات المزاجية.

نصائح لضبط هرمون الاستروجين

التوقف عن تناول الشاي والقهوة والسجائر.

تناول كميات كبيرة من المياة على مدار اليوم

تناول الأعشاب الطبيعية مثل البردقوش والشمر واليانسون.

تناول الملوخية والسبانخ والخرشوف وفول الصويا والبازلاء.

تكلفة عملية تكبير الثدي في عيد كلينك

توجد عيادة عيد كلينك الطبية داخل المملكة العربية وهي تضم عدد كبير من الاستشاريين والمتخصصين في الجراحات التجميلية والجراحات المجهرية وعلاج الجروح، كما يوجد قسم خاص للجراحات التجميلية مع قسم الأمراض الجلدية لعلاج القصور في الجلد والشعر والوجه.

كما أن تكلفة عملية تكبير الثدي تختلف من حالة إلى أخرى وذلك على حسب الخامات والتقنيات التي يتم استخدامها في العملية فهناك بعض الأشخاص الذين يخضعون الى عملية تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون، وهناك بعض الأشخاص الآخرين الذين يسعون الى استخدام السيليكون لتكبير الثدي، ولكن عادة ما تبدأ اسعار عملية تجميل وتكبير الثدى من 3500 دولار.

المخاطر والآثار الجانبية 

إن عملية تكبير الثدي من العمليات الآمنة للغاية والتي ليس لها أي مخاطر، كما أنها لا تؤثر على الرضاعة إن كانت السيدة حديثة الولادة، ولا يوجد لها اي اثار جانبيه وذلك لأن السيليكون يتم زراعته تحت الغده وليس فوقها، كما أن العملية لا تؤثر ولا تؤدي الى وجود اي اورام سرطانيه.

كما أن النتائج بعد عملية تكبير الثدي يمكن ملاحظتها بشكل مباشر بعد اجرائها، و بالرغم من انها ليست النتائج النهائيه الا ان النتيجة النهائية يمكن الشعور بها بعد مرور أكثر من 10 ايام بعد اجراء العمليه وتكون النتيجه الاخيره الدائمه.

المدة المستغرقة في عملية تكبير الثدي 

ان عملية تكبير الثدي عادة ما تستغرق حوالي 90 دقيقه حتى اتمامها ويتم اخضاع المريض إلى تخدير كلى لضمان نجاح العملية لتجنب حدوث اي مضاعفات.

التقنيات المستخدمة في عمليات الثدي 

يمكن استخدام الدهون في حقن الثدي أو حشوة السيليكون، ويمكن استخدام الاثنين معا في عملية واحدة، وذلك على حسب وضع الثدي نفسه وذلك لأن الثدي عبارة عن غدة نستطيع أن تقوم بتكبيرها عن طريق الدهون، ولكن إن كانت الغدة أقل من 2 ونصف سم في سمكها فلابد من استخدام السيليكون والدهون معا.

وعلى العكس تماما في عملية تصغير الثدي وهي عباره عن عمليه جراحيه تم خلالها إزالة الأنسجة والدهون الزائده المرغوب التخلص منها، حتى نصل الى الشكل المثالى المتناسق مع الجسم طريقه لشد الجلد وتكون غير مترهله.

العمر المناسب لإجراء عملية تكبير الثدي 

ان اجراء عمليه تكبير الثدي لا يمكن ان تتم الا بعد تجاوز الفتاه 18 عام وذلك لأن الهرمونات تكون قد اكتملت في تلك المرحلة ووصلت الى وضعها الطبيعي النهائي، وهنا تكون الغده أصبحت متكاملة وبتلك الطريقة يمكن قياسها وتحديد الحجم المناسب والمتناسق مع جسم الفتاة.

التخصصات الموجودة في عيادات عيد كلينك 

– هناك عدد كبير من التخصصات التي توجد في عيادة عيد كلينك منها وحدة العلاج الطبيعي.

– وحده الاشعه.

– وقسم الأسنان.

– قسم العصبية.

– وقسم العظام والمسالك البولية.

– ووحده المختبر.

– وحدة أمراض القلب.

– وحده السمنة.

– ووحده العيون.

– وقسم الجراحة والمناظير.

– قسم الاطفال.

– وقسم الباطنة.

– قسم الانف والاذن والحنجرة.

– وقسم النساء والولادة.

أطباء عيادات عيد كلينك 

– دكتور طارق القحطاني استشاري الأسنان.

– دكتور محمد خلدون عرابي استشاري جلدية وتناسلية وليزر.

– دكتور عمر الزرقاء اخصائي جراحات التجميل.

– دكتور سيريني راما فاث اخصائي جراحات التجميل.

– دكتور محمد ديب عيد استشاري جراحة تجميل.

– دكتوره مخلصه اخصائيه جراحه الوجه والفكين.

اوقات عمل عيادة عيد كلينك

تفتح عياده عيد كلينك أبوابها من السبت الى الخميس على فترتين، الفترة الأولى من الساعة 9 صباحا وحتى الواحدة مساء، الفترة الثانية من الساعه 5 مساءا وحتى التاسعة مساءا.