تجربتي مع حبوب بريجناتا ، مرحلة الحمل هي من أكثر المراحل التي تحتاج فيها المرأة إلى التغذية السليمة ومد الجسم بكل العناصر الغذائية التي تحتاج اليها هي وجنينها من بينها الفيتامينات والمعادن فيمكن تناول هذه الحبوب يوميا حسب حالة كل امرأة حامل ومدى احتياجها إلى هذه الفيتامينات.

تجربتي مع حبوب بريجناتا

حبوب بريجناتا هي عبارة عن مجموعة من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الجسم والتي من بينها فيتامين هـ وفيتامين ب 12 وفيتامين سي وفيتامين ك وفيتامين ب وحديد وكالسيوم وبيوتين وكروم وبيوتين وزنك ويود وماغنسيوم وحمض الفوليك والفسفور وغيرها من المعادن والفيتامينات الأخرى.

يجب تناول من حبة إلى حبتين يوميا من كبسولات بريجناتا كما يجب استشارة الطبيب قبل تناول الدواء خاصة في حالة اصابة الحالة باي حساسية تجاة أي مكون من مكونات الدواء لذلك يجب الاطلاع على النشرة الداخلية للحبوب لمعرفة المكونات ودواعي الاستخدام والاثار الجانبية والفئة الممنوعة منه.

تقول احدى السيدات أنها كانت حامل في شهرها الثاني وكانت متعبة جدا بسبب نقص الفيتامينات والمعادن في جسمها ونصحها الطبيب بتناول حبوب بريجناتا التي قالت عنها أنها كانت آمنة جدا أثناء الحمل مما جعلها تتناوله حتى أثناء الرضاعة لتستعيد صحتها.

تجربتي مع حبوب سنتروم للحمل بتوأم

حبوب سنتروم تحتوي على مجموعة من الفيتامينات وهي حمض الفوليك والحديد وفيتامين د والكالسيوم وكلها فيتامينات مهمة لتعزيز فرص الحمل، وفي نفس الوقت تساعد على عدم تكوين الجذور الحرة وتحسن من مهام ووظائف القلب والدماغ، وتساعد في تقوية الجهاز المناعي عن طريق تعزيز عمل الكرات البيضاء في الدم.

عند استخدام حبوب سنتروم للحمل بتوأم يجب أولا استشارة الطبيب حتى يؤكد على توافق مكونات الحبوب مع حاجة الجسم ويتم تناول حبة واحدة يوميا قبل تناول الطعام وخلال مدة قصيرة ستتحسن الحالة وينصح بتناول هذه الحبوب لمدة ثلاثة شهور فقط.

من المتوقع ظهور بعض الأعراض الجانبية لحبوب سنتروم حيث تؤدي إلى الاصابة بالصداع وتصبغ الاسنان وبعض الاضطرابات الهضمية مع الشعور بالألم وضعف العضلات وشحوب لون البشرة والتبول المستمر ومن الممكن عدم الشعور بتلك الأعراض أيضا حسب كل حالة، وفي حالة الشعور بأي أعراض يجب استشارة الطبيب فورا.

ما هي حبوب سنتروم

هو عبارة عن دواء تكميلي للمواد الغذائية الرئيسي في الجسم، وتعويض المعادن الاساسية والفيتامينات الهامة لجسم الانسان ،ليقوم الجسم بكل ادواره الوظيفية بشكل سسليم ومناعة قوية ضد الامراض، كما انه هام للصغار والكبار وكذلك لكبار السن والمتجاوزة اعمارهم الخمسين عام ،ويعرف علميا باسم اللوتين الابيض ،وهو عبارة عن عبوة 100ملجم للقرص، أما الستنروم الفضي هي عبوة 30 قرص به أهم الفيتامينات.

مكونات حبوب سنتروم

يتكون سنتروم من فيتامين بي المركب والهام في الحفاظ على خلايا الدماغ والتحفيز لعملية الايض والتمثيل الغذائي، كما انه به فيتامين سي الفائق الفاعلية في تنشيط الجهاز المناعي، والعمل على تنششيط الوظائف الحيوية في مقاومة البكتريا والسموم من الجسم، كما أن به مادة اللوتين الابيض وهي المادة الاهم على الاطلاق في علاج وسلامة العيون ،وبه مجموعة هامة من مضادات الاكسدة والمتمثلة في فيتامين إي والسليزيوم والزنك،كما تساعده المواد المضادة للاكسدة على التخلص بفاعلية من كل سموم الجسم، والعمل على طرها خارجه ومادة النحاس الفاعلة في حماية الجهاز المناعي عند الانسان ،والعمل على ىتنشيط الخلايا الدماغية، ومادة الزنك العنصر الاهم في حماية الجهاز التناسلي، والحد من مشاكله الصحية.

تجربتي مع حبوب بريجناتا

مكونات حبوب سنتروم

اقرأ أيضا

تجربتي مع كيتو دايت و انسب جدول وجبات اسبوعي للدايت

حبوب سنتروم والقضاء على الانيميا

يتكون السنتروم من عنصر الحديد وهو الامر الذي يعالج بفاعلية نقس مادة الحديد في الجسم، وضبط نسبتها ما يقلل تعرض الجسم للانيميا الحادة أو الاصابة بفقر الدم، كما يدخل الحديد في تركيب خلايا الدم، وبالسنتروم دواء مادة حمض الفوليك وهو من أهم المواد والعناصر في دواء سنتروم، والذي يعمل على نمو الكثير من الخلايا خاصة الخلايا العصبية، ويعمل على تجديد الخلايا ووتنشيطها للحد من الانيميا او التعرض لفقر الدم.

اقرأ أيضا

تجربتي مع مقشر احماض الفواكه

فوائد حبوب سنتروم

يقدم حبوب سنتروم العديد من الفوائد الصحية لجسم الانسان، ولكل الفئات العمرية وهذا ليشمل بفوائده العظيمة كل الفئات العمرية وتقديم لهم.

– المساعدة في تعزيز صحة القلب والوظائف الصحية الذي يقوم بها بشكل طبيعي وسليم.

– المساعدة على تنشيط خلايا الدماغ ووتعزيزها.

– معالجة الاظافر المكسرة والضعيفة بتقديم التغذية الشاملة بكل العناصر الغذائية الهامة من المعادن والفيتامينات.

– يعمل العلاج على مد العيون بالتغذية المطلوبة لزيادة قوة البصر ووقاية العين من الأمراض والعمل على تقوية النظر.

– العمل على معالجة كل مشاكل البشرة والشعر التي تعاني منها السيدات بشكل خاص بعد فترات الحمل والرضاعة .

– يساعد سنتروم على تقوية مشاكل الذاكرة وتقويتها خاصة لدى الاطال أو الذين يمرون بفترة اختبارات .

– يحافظ سنتروم على سلامة العظام والعمل على زيادة مركبات الطاقة في الجسم.

– العمل على وقاية شبكية العين والمحافظة على صحتها وزيادة قوة الابصار عند الانسان بفضل لمادة اللوتين البيضاء

– المساعدة في تعزيز كريات الدم البيضاء لتعزيز قدرة الجسم على محاربة الامراض.

– المساعدة في الوقاية من الامراض السرطانية والحد من التعرض لها

– المساعدة على تطوير الخلايا العصبية عند الاطفال في مرحلة النمو.

تجربتي مع حبوب بريجناتا

فوائد حبوب سنتروم

موانع استعمال حبوب سنتروم

يفضل عدم تناول سنتروم مع حبوب وأدوية المضادة للتجلط ،مثل الوارفارين ودواء الليفودوبا بسبب أن تعارض السنتروم، معهم ويجب تناول جرعات سنتروم بشكل سليم وتبعا للوصفة الطبية ،حتى لا يتعرض المريض للاثار الجانبية وجرعته تكون عبارة عن تناول قرص واحد يوميا ،او تبعا لارشادات الطبيب ولا يرتبط تناول سنتروم بتناول الطعام، ولكن يفضل أن يتم شرب كمية وفيرة من الماء بعد قرص سنتروم.

اقرأ أيضا

تجربتي مع دواء دوجماتيل

التفاعلات الدوائية لحبوب سنتروم

– يحتوي سنتروم على كمية كبيرة من الحديد التي يجب أن يتم اعطائه للطفل تحت الاشراف الطبي حتى لا يتسبب في الاذى للطفل.

– يفضل عدم عدم تناول سنتروم لفترات طويلة من الوقت دون الاستشارة الطبية لذلك

– في حالة تناول كميات كبيرة وزيادة عن الحد من فيتامين ج تكون النتائج السلبية له بسبب أنه يساعد في تكون أكسالات الكلى أو امراض الكلية .

– يمكن ان للدواء أثار سلبية على مستوى السكر في الدم ما يعطي نتائج سلبية للصحة العامة.

– ممنوع استخدام أية مكملات غذائية كبدية لنظام غذائي صحي ومتوازن.

– ممنوع ان تتناول السيدة المرضعة إلا بعد اسشتارة الطبيب ومعرفة الاثار الجانبية لصحة الطفل الرضيع.

– في حالة الاشخاص الذين يعانون من مشاكل في الكلية أو مشاكل في تكون الحصوات لابد لهم من الاستشارة الطبية قبل تناولهم سنتروم.

تجربتي مع حبوب سنتروم للحمل

– في حالة ان تتناوله السيدة الحامل لابد لها من الاستشارة الطبية ومعرفة ما يناسبها .

– في حالة السيدة الحامل التي تعاني من مشاكل في الكلى لابد لها من الاستشارة الطبية اللازمة.

اقرأ ايضا

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين

تجربتي مع حبوب cla

تجربتي مع حبوب الكولاجين مع فيتامين سي

تجربتي مع حبوب الهيالورونيك اسيد

تجربتي مع حبوب بيرن فات