تجربتي مع سيروم فيتامين سي : فيتامين سي له فوائد عديدة للبشرة لأنه يحتوي على مضادات للأكسدة تساعد في حل جميع مشاكل البشرة ، ويحتوي سيروم فيتامين سي على هذا الفيتامين الرائع ، الذي يحفز انتاج الكولاجين بالبشرة ، ويعمل على محاربة التجاعيد ويجعل البشرة اصغر سنا من عمرها الحقيقي ، سيروم فيتامين سي مناسب لجميع انواع البشرة ولا يسبب اي حساسية للبشرة ، ما هي فوائده العديدة ، وما هي آثاره الجانبية ، وافضل انواعه ، سنتعرف على كل هذا من خلال المقال التالي .

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

هذه تجربتي المتميزة مع سيروم فيتماين سي ، كنت اعاني من تصبغات ببشرتي كثيرا من خروجي اليومي في اشعة الشمس الحارقة اثناء الذهاب الى عملي ، وهذا الامر سبب لي الاحراج وكنت اضع المساحيق التجميلية لإخفاء هذه التصبغات ، لكن كانت المساحيق التجميلية تعمل على تزويدها ، نصحتني احدى صديقاتي بالعمل باستخدام سيروم فيتامين سي الرائع ، وحدثتني عن فوائده العديدة للبشرة بجانب علاج التصبغات ، ويحمي ايضا من اشعة الشمس الحارقة ، وبالفعل قمت بتجربة سيروم فيتامين سي ، واصبحت بشرتي بيضاء خالية من اي تصبغات ، تجربتي مع سيروم فيتامين سي من افضل التجارب لدي .

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

إقرأ أيضا    

        تجربتي مع ليزر الفراكشنال

مميزات وفوائد سيروم فيتامين سي

يحتوي فيتامين سي على مضادات للأكسدة تساعد في علاج جميع انواع البشرة ويتناسب سيروم فيتامين سي مع البشرة الدهنية الحساسة ولا يتسبب في حساسيتها والتهابها وبه عدة فوائد للبشرة وهي :

– يعمل على تحفيز مادة الكولاجين الموجودة طبيعيا في البشرة مما يساعد على محاربة التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر .

– يعالج جميع تصبغات اشعة الشمس .

– يقضي تماما على حب الشباب وآثاره .

– يعمل على التئام الجروح وشفائها تماما في فترة بسيطة .

– يجدد خلايا البشرة ويساعد على تفتيحها وتوحيد لونها .

– يعالج حالات الكلف والبقع .

– يحمي من مرض سرطان الجلد .

– يعالج التهاب البشرة .

– يقلل من الهالات السوداء .

– يشد البشرة ويعالج الخطوط الموجودة بها .

– عامل مساعد للوقاية من اشعة الشمس الحارقة .

– يرطب البشرة ويعالجها من الجفاف .

الآثار الجانبية لسيروم فيتامين سي

سيروم فيتامين سي مفيد جدا للبشرة ولا يتسبب لأي آثار جانبية ، لكن يمكن ان يتسبب لبعض انواع الحساسية للبشرة الحساسة ، لذلك عند استخدامه لأول مرة على البشرة يجب وضع كمية بسيطة جدا على مكان صغير ، واذا حدث احمرار وحكة لهذه المنطقة فيجب عدم وضعه مرة اخرى ، واذا لم يتغير شيء ، فعليكي استخدامه .

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

مميزات وفوائد سيروم فيتامين سي

إقرأ أيضا

          تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد

افضل انواع سيروم فيتامين سي

يوجد انواع عديدة من سيروم فيتامين سي المتميزة ومن هذه الانواع :

سيروم the  body  shop

-يتميز هذا السيروم بانه يستخدم لجميع انواع البشرة ويستخدم ايضا للبشرة الحساسة ، ويعزز من انتاج الكولاجين بالبشرة مما يساعد في حل جميع مشاكلها ، عامل كواقي لأشعة الشمس الحارقة ويمكن استخدامه ليلا ونهارا .

– متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر \ 100 ريال سعودي .

– متوفر في الامارات العربية المتحدة بسعر \ 299درهم .

سيروم فيشي لفت اكتيف

يحتوي هذا المنتج على فيتامين سي بجانب حمض الهيالورنيك الذي موجود طبيعيا في البشرة وعند وضعه عليها يعمل على تحفيزه بنسبة كبيرة ليعالج جميع مشاكل البشرة ، يتميز هذا السيروم بفاعليته في وقت قصير ، وقد تلاحظ نتائجه من اول استخدامه ، يناسب هذا السيروم جميع انواع البشرة ، لكن يجب عند استخدامه للبشرة الحساسة يجرب في منطقة صغيرة اولا .

سيروم pharmaceris

-يتميز هذا السيروم بإعادة الكولاجين الطبيعي للبشرة ، ليساعد على محاربة علامات التقدم بالعمر ، ويعمل على معالجة البشرة من الجفاف والبهتان ، ويمنحها الاشراقة والحيوية ، بجانب انه ملائم لجميع انواع البشرة .

– سعر هذا المنتج \ 15.00دولار .

كيفية استخدام سيروم فيتامين سي

يمكن استخدام سيروم فيتامين سي بطرق عدية ويمكن استخدامه على بعض الكريمات الواقية للشمس او الكريمات التي تحتوي على فيتامين سي او يمكن استخدامه مع زيوت ووصفات اخرى، ويمكن استخدامه منفردا بهذه الطريقة :

– ينظف الوجه جيدا بالماء والغسول المخصص للبشرة .

– يتم تجفيف البشرة برفق .

– ضعي سيروم فيتامين سي على بشرتك ودلكي برفق شديد جميع انحاء البشرة ، ثم اتركي السيروم  يتغلغل داخل خلايا البشرة طول الليل لتحصلي على نتائج افضل ، وتكرري هذه التجربة يوميا .

إقرأ أيضا    

      تجربتي مع زيت فيتامين e

وصفات طبيعية باستخدام سيروم فيتامين سي

يمكن استخدام سيروم فيتامين سي مع بعض الوصفات الطبيعية للحصول على بشرة مشرقة يوميا واليكم هذه الوصفات الطبيعية التي تعمل على علاج البشرة وتنقيتها وهي :

سيروم فيتامين سي وزيت الورد

يحتوي زيت الورد على العديد من الفوائد التي تحتاجها البشرة ويعالج جميع مشاكلها ، وعند استخدام سيروم فيتامين سي مع زيت الورد سيمنحك بشرة متألقة يوميا خالية من العيوب .

سيروم فيتامين سي وكريم مرطب فيتامين سي

عند استخدام كريم فيتامين سي وسيروم فيتامين سي سيمنح البشرة اكثر بياضا ويعمل على تفتيحها ، خاصة اذا استخدمت هذه الوصفة صباحا ومساء وفي خلال اسبوعين فقط ستلاحظين الفرق .

سيروم فيتامين سي مع جل الصبار

يحتوي جل الصبار ايضا على مضادات للأكسدة تعمل على حماية البشرة من جميع المشاكل ، وتقضي تماما على مشكلة التقدم بالعمر وعند استخدام جل الصبار مع سيروم فيتامين سي سيمنح البشرة جلدا مشدودا خاليا من اي مشاكل بها ، وتطبق هذه الوصفة بوضع ملعقة صغيرة من جل الصبار ، وملعقة صغيرة من سيروم فيتامين سي ، ونخلطهم جيدا ونضع هذا الخليط على البشرة لمدة ساعة ، ثم تشطف البشرة بالماء الفاتر ، وتكرر هذه العملية مرتين اسبوعيا للحصول على افضل النتائج .