تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف والتخلص من الوزن الزائد، قهوة كارفر هو عبارة عن مزيج من البن الاخضر وايضا حمض الكلوروجنيك والتي تساعد في تنظيم الوزن، وقد اثبتت الدراسات ان حمض الكلوروجينيك يعمل بشكل كبير على تحسين عملية الايض داخل الجسم.

قهوة كارفر تساعد بشكل كبير في زيادة عملية تكسير الدهون، وبتلك الطريقة تساعد في تقليل السعرات الحرارية، كما انها تحتوي على بالاستيفيا وهو الذي يعطي القهوة ذلك المذاق الرائع.

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف

ان قهوة كارفر تعتبر من افضل الاشياء التي تم ابتكارها في عملية تنزيل الوزن والتخلص من الدهون الزائدة، وذلك لان قهوة كارفر مكونة من البن الاخضر الذي يساعد في انقاص الوزن، كما انها تحتوي ابضا على حمض الكلوروجينيك الذي يساعد في عملية تحسين عملية الايض وايضا التمثيل الغذائي الذي يساعد بشكل كبير في عملية تكسير الدهون.

تقول صاحبة التجربة انها كانت تعاني من الوزن الزائد بشكل كبير وقد كان ذلك الوزن يؤثر على صحتي، ولكن مع الوقت بدأت في التفكير للتخلص من ذلك الوزن الزائد والتمتع بحياة صحية، لذا بحثت كثيرا على اهم وافضل المشروبات التي تساعد في حرق الدهون وبالفعل وجدت قهوة كارفر التي لها العديد من الخصائص المميزة التي لها دور كبير في حرق الدهون وانقاص الوزن، وقد التزمت بتناولها لمدة شهر كامل مع الالتزام بممارسة التمارين الرياضية البسيطة، وبالفعل استطعت في اول شهر من تناول القهوة ٨ كيلو جرام.

اقرأ ايضا

تجاربكم مع القهوة الماليزية للتنحيف

فوائد قهوة كارفر

١_ تحتوي قهوة كارفر على مادة الكلورجينيك والتي تعتبر من تهم المواد التي تساعد في تقوية الجهاز المناعي، وبتلك الطريقة يتخلص الجسم من السموم وبتلك الطريقة تنشط الدورة الدموية وتنظم عملية الايض التي توجد بالجسم.

٢_تساعد ايضا القهوة في عملية تنظيم مستوى السكر الموجود في الدم، وبتلك الطريقة تسهل عملية حرق الدهون.

٣_يساعد ايضا على في عملية كبح الشهية ويقلل كمية الطعام التي تتناولها.

٤_ الشعور الدائم بالشبع الامر الذي يتسبب في التخلص من الوزن الزائد.

٥_ يتم استخدام القهوة ايضا كمكمل غذائي لأنه يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم.

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف

اقرأ ايضا

هل قهوة لينجزي تنحف وكم سعرها

طريقة استخدام قهوة كارفر

١_ هي من الطرق السهلة للغاية التي يتم استخدامها في التخسيس وانقاص الوزن الزائد، حيث يمكنك اخذ ملعقة واحدة من القهوة ووضعها بداخل كوب من الماء البارد ثم رفعها على النار.

٢_ من الممكن ان تقوم تشرب كوب من القهوة في الصباح وايضا تناول كوب اخر بعد تناول الوجبة الاساسية في اليوم على الاقل بنصف ساعة.

نصائح يجب اتباعها اثناء تناول القهوة كارفر

١_ ان شرب القهوة كارفر يساعد في التخلص من الوزن الزائد، ولكن لابد من اتبلع بعض التعليمات الهامة التي تساعدك في التخلص من الدهون بشكل فعال وامن.

٢_ لابد من شرب كمية كبيرة من الماء والسوائل بشكل عام، وذلك لان القهوة تساعد في عدم تخزين السوائل داخل الجسم والذي من الممكن ان يكون سبب في جفاف جسم الانسان، ولذلك يجب الحرص على شرب كميات كبيرة من الماء لتعويض ذلك الجفاف ولابد الا تقل عن ٢ لتر في اليوم.

٣_ يجب ايضا الحرص على تناول نظام غذائي صحي، ولابد ان يحتوي على الخضروات والفواكه الطازجة وتكون بكميات كبيرة، يجب الحرص ايضا على تناول الحبوب الكاملة وايضا الشوفان والقمح الكامل، وتناول بعض الاطعمة بكميات قليلة كالأرز وايضا المعكرونة البنية.

٤_ لابد من تناول الخضراوات بكميات كبيرة وذلك للحفاظ على الجسم من حدوث الامساك ووقاية الجسم من الجفاف او حتى فقدان الجسم للفيتامينات والمعادن الهامة.

٥_ من الممكن ايضا ان تقوم بتناول العلكة ولكن تأكد من انها لا تحتوي اي سكريات، فالعلكة فعالة جدا في الحفاظ عليك وعدم شعورك بالجوع اثناء اليوم، ويجب ايضا ان تبتعد عن تناول الطعام امام التليفزيون حتى لا تأكل كميات كبيرة من الطعام من دون وعي.

٦_ يجب ايضا اثناء تناول الطعام ان تقوم بتناوله ببطء وذلك لان هناك عدد كبير من الدراسات التي اثبتت ان المخ يمكنه ان يصل الى مرحلة الشبع بعد عشرين دقيقة من تناول الطعام ولذلك عليك ان تتناول ببطء حتى لا تأكل كمية كبيرة من الطعام.

٧_ يجب ان تحرصي على ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر، فيجب ان تقوم بممارسة الرياضة على الاقل نصف ساعة في اليوم تلك الطريقة تساعد على تخلص الجسم من الوزن الزائد كما انها تنشط الدورة الدموية.

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف وفقدان الوزن

اقرأ ايضا

تجربتي مع قهوة لينجزي السوداء للتخسيس

اهمية قهوة كارفر للجسم بشكل عام

١_ تساعد القهوة على تقوية الذاكرة.

٢_ تعمل على زيادة نسبة التركيز.

٣_ يعتبر من المشروبات المفيدة للغاية خاصة للأشخاص الذين يعانون من مرض الزهايمر لأنها تعمل على تنشيط الذاكرة.

٤_ تعمل القهوة ايضا على تنظيم مستوى ضغط الدم.

٥_ تحتوي القهوة على مجموعة كبيرة من مضادات الاكسدة وهي التي تساعد قفي حماية الجسم مم عدد كبير من الامراض.

٦_تساعد القهوة ايضا في الحفاظ على الخلايا والشرايين وايضا الاوعية الدموية.

٧_ كما ان القهوة مفيدة للغاية للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري خاصة من النوع الثاني.