تجربتي مع معجون كرست 3d

تجربتي مع معجون كرست 3d للحصول على أفضل النتائج ،لرفع أثار تناول الاطعمة من على الاسنان تجربتي مع معجون كرست 3d ،الفعال في التخلص من اصفرار الاسنان ،والحصول على اسنان متألقة بابتسامة متميزة قريبة من اللؤلؤ ،وابراز جانب جمالي بشكل طبيعي دون لجوء الشخص ،لاخفائها في ابتسامته أو صوره الشخصية.

معجون كرست 3d

 هو معجون تم تصنيعه من شركة كريست خ،صيصا لتبييض الاسنان بثلاثي الأبعاد ،ويحارب التسوس من أن يتواجد في الاسنان ،ويعمل على إزالة البقع والجير بسهولة من الاسنان ،كما يوفر المعجون رغوة لطيفة على الاسنان، لتصل هذه الرغوة لابعد مكان في الفم ،ما يعمل على النظافة التامة للاسنان ،والمناطق المختفية منها ولمعان الاسنان ،كما يقوم المعدون بازالة حوالي 95% ،من البقع الموجودة على الاسنان في مدة أقصاها ،خمسة أيام فقط من الاستخدام من بداية استخدامه.

خصائص معجون كرست 3d

من خلال احتواء المعجون على مادة الفلورايد ،التي تحتوي على مركبات كشط خفيفة لطيفة على الاسنان ،بتركيبة آمنة مبتكرة على مينا الاسنان، بتقنية تذويب الحبيبات الدقيقة للتخلص من البقع السطحية ،العمل على منع ظهورها وتعمل بنفس الوقت، لتأدية عمل المعجون في تنظيف السطح الخارجي للاسنان، كما لا تكون رغوة كثفية ولكنها رغوة لطيفة ،لتنساب بين المناطق الضيقة بين الاسنان بسهولة، ما يمنع التسوس عن الاسنان ويحد من الاصفرار الناتج عن تناول الشاي والقهوة والعصائر الغازية خاصة الكولا، التي تتسبب في ترك صفار واضحا على الاسنان ،مع طول الاستخدام وكثرته.

معجون كرست 3d وتقنية التبييض

يقدم المعجون تقنية الخطوتين في تبييض الاسنان ،والحصول على فم وأسنان صحية في شكل حقيقي ورائع يمعجون الاسنان كرست بياض ثري دي بيرفيكشن، ومعجون اسنان كرست بياض ثري دي مسرع التبييض ،وهو ما يجعل الانسان قادر على التمتع بكل لحظة ،والقيام بتناول كل ما يحب ما يتناول من الطعام والشراب ،دون الحاجة لاستخدام التطبيقات التي تعمل على ترشيح وتبييض الصور، ويكون من خلال  اتباع روتين التنظيف الشامل، وبعدها الحماية في خطوتين متتاليتين.

اقرأ أيضا

تجربتي مع ابر توريد الشفايف

تقنية الخطوتين في تبييض الاسنان من معجون كرست ثري دي

الخطوة الاولى

يقوم الشخص باستخدام معجون كرست ثري دي بيرفيكشن المبتكر ،من خلال احتوائه عنصر التبييض ،وهي الاكثر فاعلية وتقدما في مجال تبييض الاسنان، باحتوائه على حبيبات دقيقة للتخلص من البقع على الاسنان، وازالة ما يقارب 100% من البقع الموجودة على سطح الاسنان ،في ثلاثة أيام فقط ما يمنح الانسان ابتسامة مشرقة ،واكثر بياضا واحتوائه على مادة فلوريد الصوديوم ،وهي مادة قابلة للذوبان المعزز لطبقة المينا والمساعدة ،والحد والمنع والتسوس.

الخطة الثانية

تكون بواسطة استخدام معجون كرست ثري دي المسرع للتبيض، والمحتوي على مركب البولي فوسفات الموجود في الحبيبات الدقيقة ،والقابلة للذوبان والعامل على ازالة البقع السطحية ،والعمل على تشكيل جدار حماية على الاسنان ،ليقوم بحمايتها من البقع على طوال اليوم ولمدة 24 ساعة متواصلة ،ومن خلال التنسيق بين الخطوتين يكون الحصول على اسنان اكثر بياضا واكثر صحة وأكثر اشراقا.

تجربتي مع معجون كرست 3d

 بالسؤال عن حل لمشاكل اصفرار الاسنان الموجودة عندي ،والتي تكون واضحة مع الصور السليفي الخاصة بي ،وتكون ملحوظة حتى انها تتسبب باحراجي في رفع الصور خاصتي على سناب شات أو تويتر، وجدت ان الكثير جربن معجون كرست ثري دي، وبالفعل جرته وأنقل لكم تجربتي حيث أن المعجون يجعل الاسنان ناصعة البيضاء ،لاحتوائه على عنصر تبييض أمن على طبقة المينا على الاسنان ،ولعمل المعجون أيضا على ازالة البقع المتتشرة على الاسنان ،والتي تتسبب بعض المشروبات خاصة ،وأني مدمنة على الكولا كما يعمل المعجون على منع تسوس الاسنان والحد منه.

تجربتي مع معجون كرست 3d

تجربتي مع معجون كرست 3d

اقرأ أيضا

تجربتي مع ابتسامة هوليود بالرياض

تجربتي في استخدام معجون كرست 3 d

أن اشتريت معجون كرست ثري دي من الصيدلية بحوالي 250 ريال اخواتي ،يتكون من حوالي 20 شريحة بكل شريحة في العبوة تحتوي على لصقتين لاصقة تستخدم للفك العلوي ،والثانية تستخدم للفك السفلي تقومين بوضع كل واحدة بمكانها بكل فك على حدة ،ويتم تركها لمدة لا تقل عن 15 دقيقة متواصلة ،مع منع تناول اية أطعمة أو شراب طيلة هذا الوقت ،وبعدها تقومين بغسل الفم أو المسح بواسطة كلينكس ،لازالة  البقايا التي تركها الجل اللاصق للاسنان .

تجربتي مع معجون كرست 3d

تجربتي في استخدام معجون كرست 3 d

اقرأ أيضا

تجربتي مع حبوب الهيالورونيك اسيد

نصائح عامة للحفاظ على الاسنان

– لابد من المحافظة على استخدام المعجون يوميا على الاقل مرتين مثل معجون كرست ثري دي، لازالة طبقة الجير من على الاسنان ومحاربة الاصفرار، لما يقارب 90% من ذلك الاصفرار والبقع وتركها قوية صحية مشرقة.

– تجنب التدخين العادة السيئة المميتة والتي تضر مباشرة بالاسنان والمظهر الخارجي، لها من اسوداد وبقع واصفرار زائد والرائحة الكريههة للفم ومع استخدام معجون كرست ثري دي ،يتخلص الشخص من نسبة كبيرة من أثار التدخين إلا ان الابتعاد عن التدخين افضل لصحة الانسان العامة.

– اختيار الفرشاة المناشبة مع الاسنان واستخدامها بشكل دائري على الاسنان، للوصول لكل الاماكن في الفم وبين الاسنان خاصة بعد الوجبات للتخلص من الطعام بين الاسنان وتركها نظيفة تماما.