تجربتي مع ممدوح عشي استشاري في جراحة التجميل والجلدية والليزر والحروق، وقد حصل على الشهادة الجامعية الخاصة به جامعة الملك عبد العزيز في عام 1994 ميلادية، وحصل  على الدكتوراه من جامعة توبنجن في ألمانيا.

تجربتي مع ممدوح عشي، الذي عمل كطبيب جراح في مجموعة هامة من المستشفيات في ألمانيا، والآن هو له المركز الطبي الخاص به في جدة

مركز الدكتور ممدوح عشي

يقوم على اداراته الدكتور ممدوح عشي ،وهو من أهم المراكز الطبية في جدة والتي تتخصص ،في تقديم الخدمة الطبية في مجال جراحات التجميل والجلدية وتقنية الليزر ،وعمليات نحت القوام وإنقاص الوزن به ،بواسطة مجموعة من أهم المعدات التقنية في الجراحات التجميلية  ،وأحدثها عالميا كما به مجموعة من أمهر الأطباء في تخصص الجلدية ،والمشهود لهم بالكفاءة والخبرة الطويلة.

الخدمات الطبية لمركز الدكتور ممدوح عشي

الخدمات التجميلية

يقدم المركز قسم خاصة للجراحات التجميلية المتنوعة والمختلفة ،والتي منها عمليات شد الوجه وتجميل الأنف والفم وعمليات شد الجفون وتصغير الشفاه،  وعمليات رفع الحاجبين وتصغير الثديين وتكبيرهما ،كما يقدم الجراحات التجميلية في نحت الجسم من الذراعين والفخذين والرقبة والأرداف، وعملية تجميل وبروز الذقن واللثة من خلال استخدام المنظار.

ويقدم المركز الخدمات الطبية التجميلية ،بواسطة استخدام احدث التقنيات الحديثة، مثل تقنية الليزر والسمارت ليزر والموجات الصوتية والميزثيرابي  والفاسر ليبو ، كما يقدم عمليات شفط للدهون في المناطق المحددة  ،باستخدام تقنية الليزر.

تجربتي مع ممدوح عشي تجميل الانف

الخدمات الطبية لمركز الدكتور ممدوح عشي

اقرأ أيضا

تجربتي مع الزبادي والليمون للكرش

قسم متخصص لعلاج أمراض الجلدية

يوفر المركز كل التقنيات والعلاجات الحديثة ،لعلاج مرض البهاق والصدفية وكذلك الحلول  الطبية المتميز لعلاج مشاكل الشعر وحب الشباب ،ويقدم عناية متميزة في مجال أمراض الجلدية المعدية، وحل طبي لمشكلة التعرق الزائد، ويضم قسم الجلدية في المركز أهم أطباء الجلدية في البلاد، مثل الدكتور محمد البيار استشاري أمراض الجلدية والتجميل

 الحاصل على شهادة الدكتوراه من جامعة القاهرة لعام 1985 ،ويتمتع بالخبرة الطويلة في مجال علاجات الجلدية ،ومشاكل البشرة والشعر.

الخدمات العلاجية المتخصصة في البشرة

من خلال الأطباء الأكفاء في قسم علاج البشرة، يقدم المركز كافة الحلول الطبية للحصول على بشرة صافية، وخالية من البقع والتجاعيد  بالطرق الطبية الآمنة ،مثل الحقن بالبوتوكس  والفيلر أو عبر جلسات التقشير المميزة ،أو عبر استخدام تقنية الليزر في علاج مشاكل البشرة ،وكذلك الجلسات المميزة في توحيد اللون والتفتيح.

وعلاج التصبغات  الجلدية  والكلف، وتقديم الجلسات الخاصة بالتقشير الكريستالي  والكيميائي وعلاج الهالات السوداء ،وكذلك علاج مشكلة السيلوليت  والكربوكسي  ثيرابي  وعلاجات التشققات.

اقرأ أيضا

تجربتي مع زراعة الاسنان

قسم الجراحة في مركز ممدوح عشي

يقدم المركز جراحات متخصصة في اليد ،وعلاجات التشوهات الخلقية أو مشاكل التعرض للحوادث ،وجراحات اليدي الميكروسكوبية، ليصبح المركز أول مركز من نوعه يقدم تخصص جراحات اليد ،كما يقدم جراحات التقويم مثل علاج التشوهات الخلقية، مثل الشفة الأرنبية أو اعادة بناء الثدي، بعد عمليات إزالة  الثدي في علاج السرطان .

أو عملية سقف الحلق أو التشوهات العاملة الناتجة عن الحوادث المختلفة  ،وعلاج أثار الحروق والندبات العميقة ،وبالمركز تقنية زرع خلايا الريسل ،وكذلك تقنية زراعة الخلايا الجذعية وتمديد الجلدي ،عبر ما يعرف بالكبسولات ذاتية التمديد.

قسم التخسيس ونحت القوام

يقدم المركز الطرق المتنوعة والمختلفة في طرق الريجيم والتغذية السليمة  ،وكذلك اجراء عمليات نحت للقوام والمناطق السابقة التحديد في الجسم ،مثل الدهون المتراكمة في الذراع أو الفخذ أو الرقبة أو الأرداف ،أو الحلول المتنوعة لمشكلة الكرش عد الرجال والنساء ،من خلال عمليات شفط الدهون باستخدام تقنية الليزر، وطرق التغذية السليمة بعد هذا النوع من العمليات ،والمتابعة الدورية حتى الوصول للوزن المثالي.

تجربتي مع ممدوح عشي

حبيباتي الأعزاء أريد أنقل لكم تجربتي ،مع الدكتور ممدوح عشي والمركز الخاص به في جدة ،حيث رزقني الله بطفل لديه مشاكل في الشفة الأرنبية  ،ونصحتني به صديقة سوت في مركزه جلسات التقشير الكيمائي على الوجه، في قسم العناية بالبشرة ،والتي كانت لها نتيجة مبهرة رأيتها بنفسي ،فذهب بابني لهم في قسم الجراحات التجميلية صراحة المركز عالي المستوى

 وبه أجهزة على أعلى المستويات الطبية المتطورة، ونخبة من أمهر الأطباء وبالفعل أخذت موعد وسويت التحاليل المطلوبة ،وكانت النتيجة على أعلي مما توقعت لابني أصبح له شفاه طبيعية رائعة ،وأصبح يعيش حياة طبيعية بعد عدم الثقة وخوف زملائه منه والانطواء على نفسه.

تجربتي مع ممدوح عشي تجميل الانف

تجربتي مع ممدوح عشي

اقرأ أيضا

تجربتي مع كريم kelo-cote scar gel

أطباء مركز ممدوح عشي

– الدكتورة لبني جمال أخصائية الجلدية والليزر والتجميل.

– الدكتورة تريفا عبد الله أسير أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل ،والحاصلة على البورد الأمريكي في طب التجميل.

– الدكتورة غني خرسان أخصائية التغذية والتخسيس وانقاص الوزن.

– الدكتور توماس بيسجن استشاري جراحات التجميل وجراحات اليد.

– الدكتور عادل نور الدين استشاري جراحات التجميل،  الحاصل على زمالة البورد الأمريكي لجراحات ترميم الشعر ،ونائب الأمين العام للاتحاد الدولي للجراحات التجميلية والترميمية.