تجربتي مع منتجات جويل للعناية بالبشرة والشعر، والذي يتم استخدامه في اكبر مراكز التجميل وينصح به كبار الخبراء، والذي تم إنشاؤه على يد مقدمة البرامج الأولى في العالم للمرة وهي جويل كلينيكا. 

تجربتي مع منتجات جويل  

تعتبر منتجات جويل باريس واحدة من أفضل المنتجات للعناية بالبشرة والتي أصبح لها شهرة واسعة في مجال التجميل، كما أنها تتميز بامتلاكها أفضل المنتجات التي توجد في العالم. 

اليوم سنتحدث عن تجربة شخصية لاحدى السيدات التي قامت باستخدام منتجات جويل للعناية بالبشرة والشعر، وتقول ان بداية تعرفها على منتجات جويل كانت من خلال إحدى صالونات التجميل، ونصحتني صاحبة صالون التجميل التي كان لها خبرة في ذلك المجال لسنوات عديدة واكتسبت خبراتها من خلال سفرها الى فرنسا، وبالفعل عند شراء المنتجات لاحظت الفرق الكبير الذي حدث في بشرتي، فقد اكتسبت بشرتي نضارة ولمعان. 

مجموعة العناية بالبشرة من جويل

تعتبر مجموعة جويل للعناية بالبشرة هي روتين يومي مكون من خمس عناصر هامة، كما أنها تتناسب مع كل أنواع البشرة، مجموعة جويل للعناية بالبشرة مكونة من. 

* الغسول اليومي Wash Away 

* كريم مرطب Rescue Me 

* واقي الشمس Good Day 

* كريم محيط العينين Love Eyes 

* كريم الترطيب اليومي Good Night 

* تعتبر مجموعة العناية بالبشرة من المنتجات الرائعة للغاية التي تتناسب مع كل أنواع البشرة، وعند استخدامها كروتين يومي يحافظ على نضارة البشرة وإظهارها بشكل صحي مميز. 

غسول الوجه

* يتميز الغسول على أنه واحد من أهم الأشياء التي توجد في المجموعة حيث إنه مكون من مكونات المتوازنة لا تتسبب في جفاف البشرة، كما ان الغسول  يتميز بأنه واحد من أهم الأشياء التي توجد في المجموعة حيث إنه مكون من مكونات متوازنة لا يحدث جفاف في البشرة.

* كما ان الغسول له رغوه رائعه يجعل البشرة متوازنة ولا يوجد بها اي حساسيه، كما ان الغسول يساعد في ازاله المكياج بشكل سهل وسريع عند استخدامه لمرة واحدة فقط. 

الكريم المرطب rescue me 

* هو واحد من أفضل الكريمات المرطبة التي يمكن استخدامها داخل المجموعة وعادة ما يتم استخدامه قبل وضع كريم الليل وكريم النهار.

* كما يمكن ايضا ان نقوم باستخدامه قبل وضع المكياج فهو يساعد في ترطيب البشرة بشكل كامل. 

كريم الليل وكريم محيط العين 

واحدة من أهم الخطوات التي يمكن أن نقوم بها هي وضع كريم الليل وكريم محيط العين فهي تساعد في تهدئه الاجهاد الذي يحدث للبشرة اثناء فتره النهار وبالتالي يعالج البشرة ويساعدها في تحسين مرونتها وستلاحظ التغيير على الفور أثناء الاستخدام. 

كريم النهار 

كريم النهار ايضا هو من الكريمات الرائعه التي توجد في المجموعة والتي لها دور كبير في حماية البشرة أثناء فترة النهار من اشعه الشمس الضاره. 

سعر المجموعه من العنايه بالبشره 

* سعر المجموعه الكامله هو 714 ريال سعودي.

* كما ان واقي الشمس سعره 138 ريال سعودي.

* سعر الكريم المرطب 255 ريال.

* سعر كريم محيط العين 204 ريال.

* سعر كريم الليل 214 ريال سعر الغسول 112 ريال.