تصاميم فلل مودرن ، الفلل المودرن هي الاكثر طلبا الآن حيث تكون الأفضل من حيث المساحة والامكانيات الحديثة التي تحتاجها في أي منزل، فالمساحة وحدها هي التي تحدد الامكانيات الخاصة بكل فيلا، فهناك فلل كبيرة المساحة وهناك فلل صغيرة، يمكن الاستفادة بعمل أكثر من طابق ومن ثم زيادة عدد الغرف والامكانيات وهكذا.

تصاميم فلل مودرن

تنفيذ تصاميم فلل مودرن يحتاج إلى تحديد المساحة الكلية للفيلا وعدد الغرف التي تود أن تكون في المنزل وكذلك مساحتها، وهنا يمكن اختيار واجهات الفلل المودرن والتي تتناسب مع الديكورات العصرية من حيث الألوان والخامات، وكذلك تصاميمها.

كل تصميم للفلل المودرن يعتمد على التصور الهندسي من حيث النسب المتساوية للفلل والمتناسقة مع بعضها البعض، وحتى التنفيذ الداخلي لها والذي يعطي لمسة خيالية واضحة وهادئة والتي تعطي أجواء مريحة جدا لكل من يراها لأنها متناسقة من حيث الألوان والتصميمات وحتى اللمسة الديكورية من حيث ألوان الحائط وشكل الأبواب والنوافذ والصور وكل التفاصيل.

تصاميم فلل مودرن فخمة وحديثة

فلل مودرن

تصاميم فلل دور واحد فخمة

تصاميم فلل مودرن فخمة وحديثة

تصاميم فلل دور واحد فخمة

– بداية يجب التنويه أن التصاميم الخاصة كليا عن التصميم الخاصة بالشقق أو البيوت، وهذا لأنها تعطي المزيد من المرونة في التصميم ،والقدرة على التنويع في استغلال المساحات ،وربما المزيد من التداخل بين تصميمات الديكورات المختلفة.

– تتيح تصميمات الفلل لربة المنزل أن تجمع بين الأثاث الكلاكسيكي والمودرن معا في تناغم مذهل ،مضيفا المزيد من الخروج عن التقليدي ،والتميز في الشكل الخارجي للبناء والتصميم الداخلي للديكور .

– وهذا ما يتضح في الصورة السابقة ،بداية من الدخل الرئيسي العريض ،والمضلع مرورا بغرفة المجلس الرجالي الأكثر من مذهلة في شكل التضلع في البناء، وهو أمر ربما يكون مستحيلا في بناء البيوت والشقق.

تصاميم فلل دور واحد

تصاميم فلل مودرن فخمة وحديثة

تصاميم فلل دور واحد

– من خلال المرونةالتي تعطيها الفلل في التصميم ،والتي تتميز بها بداية من الحديقة الصغيرة كانت أو الكبيرة ،تبعا لحجم مساحة الأرض.

– وأضف لذلك ادخال حمام سباحة، وهو أمر اختياري حيث ربما لا يفضله البعض في المجتمعات العربية الخليجية تحديدا ،مع تلك الحديقة باستراحة خارجية في الحديقة ،لاسيما لو أن الفيلا تنعم بالخصوصية من خلال سور كبير لصيانة الحرمة العربية.

– كما في الفلل يوجد جراج كبير لأكثر من سيارة تبعا لحجم ومساحة الأرض.

تصاميم فلل دور واحد فخمة ثري دي

تصاميم فلل مودرن فخمة وحديثة

تصاميم فلل دور واحد فخمة ثري دي

–  يتم تحديد التقسيمات الداخلية في الفلل تبعا للمساحة الداخلية لأرض البناء ،وفي فيلا الدور الواحد يفضل أن تكون واسعة ،لتلبية كل  الغرف الضرورية مع الجمع في التصميم .

– ونسعرض معكم شكلين للتصميم الداخلي واحد لفيلا كبيرة في الصورة السابقة ،والتي بها غرفتين نوم وغرفة المعيشة والحمامات والمطبخ والسفرة.

– وفي الخارج يوجد تراس كبير ،يضم جلستين للعائلة واحد للطعام والفطور ،والأخرى للاسترخاء والسمر الليلي مع المزروعات الطبيعية الخلابة .

– وهذا التصميم غير شامل باقي مشتملات الفيلا من الجراجات والحديقة.

الشكل الخارجي لفلل دور واحد فخمة

تصاميم فلل مودرن فخمة وحديثة

الشكل الخارجي لفلل دور واحد فخمة

– أهم ما تتمتع الفلل هو التصميمات الفردية ،والمتميزة للواجهات والتي لها مخطط خاص بها ،حيث تتميز الواجهات بالارتفاع عن الأرض والديكورات الجبسية المذهلة.

– النوافذ في الفلل عادة ما تكون كبيرة وعالية ومساحتها كبيرة.

– تتميز بالجلسات الخارجية العربية، كانت أو المودرن كما موضح بالصورة .

– السور المحيط بها لمزيد من الحرية والمساحة الشخصية مع الحديقة المبهجة ،والطبيعة المتفردة تبعا لذوق ربة المنزل.