رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

تفسير حلم البول للمتزوجه : الكثير من المتزوجات تبحث عنه كثيرا لكي تجد إجابة تريح بالها،خاصة إذا كان الحلم بالبول فإنه شئ غريب عليها،لذا مقالنا لكي سيدتي سيكون عن تفسير حلم البول المتزوجة وما معناه فلا تتوتري بحلم كهذا لك التفسير وكامل الإجابات التي تبحثي عنها فهي بنا الان وسوف تنالي ما تبحثي عنه من تفسير حلم البول للمتزوجة خلال السطور الاتية .

تفسير حلم البول للمتزوجة

قد قال لابن سيرين أنه له اكثر من حالة :-

1- عندما ترى المرأة المتزوجة أنها تتبول في المنام فإنه يدل على أن حياتها ستكون مستقرة ،كما يدل على أنها سوف تقوم بسداد كافة ديونها.

2- لكن عندما تري المرأة المتزوجة أنها تحتقن البول فإن هذا يدل على وجود الكثير من الفرص التي تضيع منها، كما يدل على أنها ستواجه الكثير من المشاكل.

3- و عندما تري المرأة المتزوجة أنها تحتبس البول فإن هذا يدل على أنها سوف تحصل على الخير الوفير والسعادة التي تكون في حياتها.

هل يقتصر تفسير حلم البول للمتزوجة فقط

خطأ بل يوجد عازبة قد تحلم بالبول وأيضا المطلقة كما هناك رجال تحلم بهذا لكننا سنركز على تفسير البول للمتزوجة. فالعزباء إذا حلمت بالبول فهذا يعني : أنها سوف تتزوج قريباً وسوف تذهب المشاكل التي تواجهها في حياتها. و المطلقة إذا حلمت بالبول فإنه يعني: تفسير حلم البول للحامل:البول للحامل هو أنها تنجب ولدا وعلى حسب موضع البول سوف يكون حال هذا الولد من صالح وعالم.

وختاماً فإن حلم البول في المنام قد أكد لابن سيرين على أن البول في المنام هو فقدان سيطرة صاحب المنام غلى نفسه في الواقع، وضرورة إعادة حساباته في تصرفاته، أو هناك احتماليه انه قد يدل علىأرباح مالية طائلة في الطريق، وإذا رأى أحد في منامه أن شخص يبول أمامه. وهذا يدل أن ذلك الشخص سيقدم مساعدة لصاحب الحلم، وإذا أنتشر البول في كل مكان فهذه إشارة على أن صاحب الحلم خائف من فقدان مال أو منصب ويقلق من المستقبل، والبول بصفة عامة هو قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة ثروة وحظ وفير غير متوقع، والله تعالى أعلى وأعلم.

رؤية الدم في المنام يخرج من الفرج للعزباء

-عند رؤية العزباء الدم في المنام يخرج من الفرج فهذا يدل على اقتراب زواجها ، واذا كان الدم الذي يخرج من الفرج غزير فهذا يدل على اصابتها بمرض شديد او بلاء كبير تصاب به من المحن والشدائد .

– وقد قال بعض المفسرون دليل على موتها .

رؤية الدم في الحلم يخرج من الفرج للمتزوجة

– اذا رأت المرأة المتزوجة الدم يخرج من الفرج فهذا يدل على الكثير من المشاكل التي تتعرض لها ، وتعرضها لمشكلة صحية كبيرة .

– واذا رأت المرأة زوجها يجامعها ويخرج منها دم من فرجها فهذا يدل على انه يكذب عليها في كل شيء وغير صادق معها .

– وقال احد المفسرون هذا دليل على ذنب ترتكبه وفاحشة ، واذا رأت انها تغتسل من هذا الدم فهذا يدل على تكفير ذنوبها .

 

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرؤيا الصالحة من الله، فإذا رأى أحدكم ما يحب فلا يحدث به إلا من يحب، وإن رأى ما يكره فليتفل عن يساره ثلاثًا، وليتعوذ بالله من الشيطان، ولا يحدث بها أحدًا فإنها لن تضره . صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .

رؤية الدم في الحلم يخرج من الفرج للحامل

– عند رؤية الحامل الدم يخرج من الفرج في المنام فهذا يدل على ان الله يرزقها بولد ، وسيسر الله عليها الولادة .

رؤية الدم في الحلم يخرج من الفرج للرجل

– اذا رأى الرجل دم يخرج من فرجه فهذا يدل على ارتكاب هذا الرجل بفاحشة كبيرة ويجب ان يتوب الى الله .

– واذا رأى الرجل المتزوج الدم يخرج من فرج زوجته فهذا يدل على انه يدخل تجارة ما ويخسر الكثير من الاموال ، واذا رأى ان زوجته تتطهر من هذا الدم فهذا يدل على تفريج همه وكربه .

– واذا رأى انه يحب ان يجامع زوجته عند خروج الدم وهي رفضت فهذا يدل على دخوله لتجارة ما ويخسر جميع امواله .

رؤية الدم في المنام يخرج من الفرج

رؤية الدم في الحلم يخرج من الفرج

 

تفسيرات اخرى لخروج دم من الفرج في المنام

اختلف الكثير من لابن سيرين عن خروج دم من الفرج في المنام وقال احد المفسرون خروج دم من الفرج دليل عل الاموال الحرام والاستمتاع بها واكثر تفسيرات خروج الدم من الفرج يدل على كثرة الهموم والاحزان وهذه بعض التفسيرات الاخرى التي تحدث عنها لابن سيرين

تفسير رؤية خروج دم من الفرج للعزباء

عند رؤية العزباء دم يخرج من الفرج فهذا يدل على زواجها قريبا وسيرزقها الله برجل صالح ، ودليل ايضا على كثرة الخير والاموال والالتحاق بوظيفة او عمل تتمناه ، وعند خروج الدم من الفرج مصاحب بآلام فهذا يدل على مرض الفتاة ، وكثرة الهموم والمشاكل لديها .

تفسير رؤية خروج دم من الفرج للمتزوجة

يقول احد المفسرون عند خروج دم من الفرج غير فاسد فهذا يدل على الخير الوفير ، ودليل على انجابها لطفل كانت تتمناه ، وعند رؤيتها بنزول دم فاسد من الفرج فهذا يدل على تعرضها لكثير من المشاكل والخلافات ، ويجب على المرأة التي رأت الحلم المبادرة في الصلح .

تفسير رؤية خروج دم من الفرج للحامل

-اتفق جميع المفسرون على خروج دم من الفرج للحامل  في المنام وجميع التفسيرات تدل على الخير وسيرزقها الله الطفل التي تتمناه ، ييسر الله اليها الولادة .

تفسير رؤية خروج دم من الفرج للرجل

ايضا اتفق جميع لابن سيرين في تفسير حلم خروج دم من الفرج للرجل أ عندما يكون هذا الدم ليس فاسدا فهذا يدل على الخير وسعة الرزق ، وعند خروج هذا الدم وهو فاسد فهذا يدل على ادخال بيته المال الحرام والاسعاد به ، وارتكاب الرجل الكثير من الفواحش والذنوب .

تفسير رؤية خروج دم من الفرج مع البراز

-عند رؤية خروج البراز في المنام فهذا يدل على الخروج من جميع الهموم والمشاكل التي يمر بها الرائي ، لكن عند خروج دم مع البراز فهذا يدل على الكذب والخديعة وارتكاب الذنوب ، وادخال المال الحرام الى البيت ، ويجب الانتهاء من تلك الذنوب والبعد عنها .

 

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )