تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات وكيف استفيد منه، في مقالنا سنتحدث ونجيب على تلك الأسئلة التي يتساءل عنها عدد كبير من المواطنين، وهل هناك شروط يجب توفرها للتقديم على التمويل الشخصي.

يبحث عدد كبير من المواطنون عن تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات، وذلك ما سيتم توضيحه من خلال برنامج التمويل من بنك الرياض الذي تم تخصيصه لذلك، والذي يعمل بالالتزام بما يتوافق مع احكام الشريعة الإسلامية.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

ان التمويل المقدم من دون تحويل الراتب ولكن مع مراعاة وجود الالتزامات للمستفيدين، وهو الذي يطرح التمويلات المناسبة حيث ان المبلغ للتمويل الشخصي يصل الى 200 ألف ريال سعودي، وذلك للمواطن السعودي، و150 ألف ريال سعودي لغير السعوديين.

كما ان بنك الرياض يمنح تمويل شخصي بفترة سداد مناسبة جدا، فتصل الى أربع سنوات للسداد، وبالتالي فان بنك الرياض يقدم لك خيارين مميزين لباحثين عن التمويل الشخصي من دون تحويل الراتب وبوجود الالتزامات والتي تتناسب مع كل الاحتياجات والتطلعات، وبتلك الطريقة يمكن بكل سهولة الحصول على قرض شخصي من دون أي ضمانات والذي يصل الى مليون جنيه من خلال بنك سي أي بي، ولكن سيتم توضيح كيفية حصول القرض من خلال بنك الرياض.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات ،

اقرأ ايضا

طريقة حساب القرض التكميلي من البنك الاهلي بالمملكة

كيفية الحصول على تمويل شخصي من دون تحويل راتب مع وجود التزامات

يعطي بنك الرياض التمويل الشخصي من دون أي تحويل للراتب وذلك من خلال نظامين، يتم توفير من خلالهم السيولة النقدية التي يتطلبها العملاء، بشكل سهل وامن للغاية، ويتم ذلك من دون تحويل الراتب، ويتم وضع بعض الالتزامات للعميل، كما ان هناك بعض المميزات التي يقدمها بنك الرياض للتمويل الشخصي من دون تحويل الراتب وذلك عن طريق بعض الخطوات وهي.

1_ يجب ان توافق القروض الاحكام والشريعة الإسلامية.

2_ يجب ان تكون فترة السداد مناسبة للغاية والتي تصل الى 48 شهر.

3_ يجب اتاحة الفرصة للحصول على التمويل الشخصي من دون تحويل الراتب وذلك للمواطن السعودي وللمقيمين داخل المملكة.

4_ لابد من وجود هامش ربح مناسب.

الاوراق المطلوبة للحصول على تمويل شخصي من دون تحويل راتب

من الممكن الحصول على القرض، ويمكنك بكل سهولة ان تقوم بزيارة أحد فروع بنك الرياض التي توجد في كل انحاء المملكة او حتى في البلاد العربية، ولكن عليك أولا ان تتأكد من أنك تمتلك الأوراق المطلوبة والمستندات الضرورية.

الأوراق المطلوبة للحصول على تمويل شخصي من دون تحويل الراتب مع وجود التزامات

1_ عليه ان يقوم بتعبئة النموذج المخصص لذلك.

2_ لابد من وجود شهادة توضيح تفصيلية عن الراتب، على ان تكون تلك الشهادة معتمدة من أي جهة حكومية.

3_ يجب التأكد من احضار صورة من بطاقة الهوية للمواطن السعودي، او اثبات الهوية بالنسبة للمقيمين بالمملكة.

يمكن أيضا الاستعلام عن تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات من داخل بنك الرياض من خلال الاتصال على الرقم المجاني للبنك، 1242020800، إذا كنت ترغب في الاستعلام عن التمويل بشكل مسبق، كما يمكنك أيضا ان تقوم بتقديم طلب الحصول على قرض من البنك من دون تحويل الراتب من داخل بنك الرياض الالكتروني، ويمكنك عمل ذلك عن طريق الدخول المباشر الى رابط التقديم على طلب تمويل بدون تحويل راتب وتعبئة كل البيانات المطلوبة من البنك.

اقرأ ايضا

صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض

نبذة عامة عن تمويل شخصي بدون تحويل راتب

الفكرة بشكل عام هي عبارة عن حلول مصرفية مبتكرة تهدف الى الحصول على السيولة التمويل التورق، او حتى المرابحة ومن دون تحويل أي راتب، وهي يتم عملها بكل ما ينص عليه الشريعة الإسلامية وبما لا يخالف احكامها، وتمتد فترة السداد الى أربع سنوات، كما انها متاحة أيضا للمواطنين السعوديين وللمقيمين في المملكة العربية، ويضع البنك العديد من خيارات السداد المرنة التي تناسب مع الجميع، وعلى هامش ربح تنافسي.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

اقرأ ايضا

كيف اقدم على قرض من الضمان الاجتماعي

مثال على تمويل التورق من دون راتب

من الممكن ان يقوم أحد موظفي القطاعات العامة الحكومية براتب شهري 10.000 ريال سعودي، ان يحصل على التمويل بصيغة التورق، ويتم ذلك في حالة عدم وجود أي التزامات قائمة، وهو يكون عبارة عن التالي.

1_ ان يكون مبلغ التمويل قدره 10.000 ريال سعودي.

2_ ان يكون القسط الشهري بمبلغ 2.583 ريال.

3_ يتم دفع الرسوم الإدارية وهي تكون مرة واحدة فقط قدرها 1000 ريال.

4_ يوجد أيضا ما يعرف بعمولة التاجر او وكيل البيع وهي 30 ريال.

5_ وبذلك فان اجمالي المديونية تكون 124.000 ريال سعودي.

6_ وتكون أيضا النسبة السنوية بطريقة الرصيد المتناقص 6 في المئة.

7_ تكون مدة التمويل 48 شهر.

ملحوظة، ان المثال السابق هو مجرد مثال صغير على القرض، ولكن تظل الموافقة النهائية للقرض معتمدة على الوضع الائتماني للمتقدم على طلب التمويل.