كريم جليسوليد يعتبر هذا الإسم من أشهر أسماء الكريمات الموجودة و الذي يبدو شكله مألوفا للكثير من الناس بسبب تصميمه الذي لا يتغير و عبوته الحمراء المعدنية، يعتبر أحد أقوى المرطبات و الملطفات الموضعية للجلد و يستخدم في علاج الكثير من الأمراض الجلدية، و تأثير هذا الكريم عميق حيث يظل تأثيره حتى بعد غسيل الكريم و يعتبر علاج قوي لجفاف البشرة فهو يحتوي على مادة الجلسرين التي تستخدم في ترطيب الجلد، و في هذا المقال تعرفي معنا على مميزات هذا الكريم التي يتحدث عنها كل مستخدميه .

الجليسوليد للوجه تجربتي

إذا مللتي من البحث عن كريم فعال و قوي لتقشير البشرة فكريم جليسوليد هو الحل فهو يساعد على إزالة الجلد الميت و تقشير البشرة و الحصول على بشرة نقية و خالية من العيوب لإحتوائه على مادة الجلسرين التي تستخدم في ترطيب الجلد و التخلص من جفاف البشرة و يقوم أيضاً بعلاج التشققات التي تظهر في منطقة القدمين فهو علاج مفيد في هذه الحالات .

جليسوليد للوجه تجربتي المفيدة في تنعيم البشرة

جليسوليد الاصلي

اقرأ ايضا

تريتوسبوت كريم لتفتيح وتقشير البشرة والاماكن الحساسة

اسرع كريم لتنعيم البشرة

يعمل كريم جليسوليد على تنعيم البشرة بسرعة فهو مفيد جداً للبشرة و ذلك لأنه يحتوي على كميات كبيرة من مادة الجلسرين فلذلك هو فعال جداً في عملية تنعيم البشرة و منحها النعومة و النضارة المطلوبة و ذلك لإحتوائه أيضاً على مادة الانتوين .

تغذية الجلد و البشرة

يحتوي كريم جليسوليد على الكثير من الفيتامينات التي تعمل على تغذية جميع أنواع البشرة فهو مغذي للبشرة الحساسة، الجافة و الدهنية و يعمل على تجديد خلايا الجلد و البشرة ف يعتبر استخدامه لتغذية البشرة من أهم الاستخدامات لهذا الكريم و أكثرها شيوعاً .

تفتيح البشرة و نضارتها

اذا كنتي تعانين من سمار بشرتك أو تريدين تفتيح الأماكن الداكنة فإليكي الحل الفعال و السريع فكريم جليسوليد له فائدة تعتبر من أهم فوائده و مميزاته و هي تفتيح البشرة فهو يقوم بتفتيح البشرة الداكنة و الحفاظ على نضارة البشرة و بياضها و يجعلها أفتح و أكثر اشراقا و له دور فعال و قوي في تفتيح الأماكن الداكنه .

ترطيب البشرة و الحفاظ عليها من الجفاف

يعاني الكثير من الناس من جفاف البشرة خاصة في فصل الشتاء بسبب الجو و الهواء البارد و هناك أصحاب البشرة الجافة، الذين يعانون من هذا الجفاف طوال أيام السنة فيقوم كريم جليسوليد بالقضاء على الالتهابات و الفطريات الجلدية التي تسبب الجفاف و عدم نعومة البشرة، فهو يحافظ على صحة البشرة و حيويتها و يقوم بتغذية خلايا الجلد و يعمل على تجديد هذه الخلايا و منح البشرة الجمال و الرطوبة المطلوبة .

جليسوليد للوجه تجربتي المفيدة في تنعيم البشرة

اقرأ ايضا

تجربتي مع كريم bio balance

بعض التعليمات قبل الاستخدام

يجب على الشخص استخدام الكريم للفترة المحدودة التي قام الطبيب بتحديدها .

اتباع جميع نصائح الطبيب و عدم مخالفة أي نصيحة منها فهي مهمة جداً .

وضع الكريم على مكان المرض فقط إذا قام الطبيب بتحديد مكان معين لوضعه .

الأضرار الجانبية لهذا الكريم بسيطة جداً و لا تحدث لمعظم مستخدميه و لكن يجب عليك التوجه للطبيب فوراً في حالة ظهور الطفح الجلدي أو في حالة حدوث تورم للوجه أو الشفايف .

ننصحكي بتجربة الكريم على منطقة صغيرة من الجسم قبل استعماله لضمان عدم ظهور أي أعراض جانبية أثناء الاستعمال .