خدمة موجود زين والجوال شغال

خدمة موجود زين والجوال شغال والتي تقدمها، شركة زين كواحدة من أهم شركات الاتصالات في المملكة، ومن أهم خدماته  خدمة موجود والجوال شغال، مع باقي الخدمات المعروفة من الرسائل النصية وخدمة الانترنت وغيرها، من الخدمات التي توفرها  الشركة للعملاء، في اطار التنافسية الرائعة والمفيدة للمواطنين ،بين شركات الاتصالات للجوالات الذكية في مواكبة للتكنولوجيات الجديدة في الاتصالات.

شركة زين للاتصالات

شركة زين للاتصالات التي تاتي في المركز الثالث على مستوى المملكة بعد شركة اتصالات وشركة موبايلي ،وواحدة من أقوى الشركات من حيث الخدمات والهيمنة على سوق الاتصالات في المملكة ،وتابعة لشركة زين الكويتية والمقر الرئيسي لها ،تم تأسيسها في عام 2008 وتقدم الخدمات الهاتفية الصوتية والرسائل القصيرة ،وخدمة الوسائط المتعددة وتطبيقات شرائح الهاتف المتنقل، وخدمات الجيل الثالث والجيل الرابع ،وخدمات الانترنت السريع المتنقل والرسائل الصوتية ،وخدمة البيانات بالقيمة المضافة وخدمات المحتوى كالرنات،، والاخبار والالعاب والخدمات.

خدمات زين

من أهم خدمات زين خدمة التصفح المجاني ،لكافة المواقع الحكومية ولا تخصم للعملاء خاصتها أية رصيد في مقابل ذلك مثل، موقع وزارة الداخلية وموقع التجارة والاستثمار وموقع وزارة الصحة ،وموقع هيئة الهلال الاحمر وموقع الدفاع المدني ،وموقع مديرية الأمن العام وموقع حساب المواطن، كما تقدم للعملاء خدمة الدفع الآلي ،وتسديد الفاتورة باستخدام حساب سداد بالدخول لموقع البنك الخاص بك عبر الانترنت، والدفع من خلال موقع زين أو تطبيق زين للجوال.

اقرأ أيضا

كيف ارسل كول مي من موبايلي

خدمة موجود زين

هي خدمة تقدمها شركة زين ومن أهم خدمات الشركة للعملاء،  والمميزة فيها والتي تمكن العميل من معرفة كافة المكالمات التي حاولت الاتصال به، في حال كان الهاتف مغلق عبر رسالة ،ترسل لهم بكل التفاصيل للاتصالات الواردة له ،ومتى اتصلت به والتاريخ كما يمكن أن يتم ترك الهاتف مفتوحا، ولكنه لا يستقب المكالمات وتقوم خدمة موجود بتوضيح من  كان يرغب بالاتصال بالعميل،  وتقدمها لكل المستفيدين من خدمات الهواتف الجوالة داخل المملكة .

خدمة موجود زين والجوال شغال

خدمة موجود زين

اقرأ أيضا

الغاء البريد الصوتي زين

كيفية تشغيل خدمة موجود زين

يتم الاشتراك في في خدمة موجود زين ،وتفعيلها على الهاتف الجوال بسهولة من خلال قيام العميل بتفعيل الكود التي وفرته الشركة، لتلك الخدمة والحصول على مميزات الخدمة من الهاتف الجوال الخاص به ،يقوم بكتابة الكود والذي هو عبارة عن شباك أربعة وثلاثة أصفار نجمة ،ومن ثم النقر لرقم اثنين ستة اثنين ثم نجمة مرة اخرى #4000*262*

كيفية تشغيل خدمة موجود زين والجوال شغال اكسترا

– يقوم العميل بالدخول للموقع الخاص به على الشركة من االانترنت

– القيام بامكانية تشغيل الخدمة من خلال الاكواد الخاصة بكل خدمة.

– ولخدمة موجود زين يقوم العميل بالنقر على الكود #4000#*62* ،وفي حال رغبته بالغاء الخدمة ،يقوم العميل فقط بالنقر على #62#.

– لتفعيل الخدمة في حالة كان الجوال الخاص بالعميل مغلقا، أو خارج نطاق الخدمة عبر استخدام الكود #4000*62*

– كما يمكن للعملاء أن يقوموا بتفعيل الخدمة في حالة كان الخط الخاص بالعميل في الجوال، مشغولا عبر النقر على كود #4000*67* ،وفي حال كان عمد العميل الرغبة في الغاء الخدمة والجوال مشغولا، يقوم بنقر الكود #76#.

– حتي يتمكن العميل من تحويل المكالمات الخاصة به في حالات محاولة الاتصال به عليه فقط أن يقوم بنقر الكود #4000*21* وفي حال رغبته بالغاء الخدمة يمكن العميل ان ينقر الكود #21#.

خدمة موجود زين والجوال شغال

كيفية تشغيل خدمة موجود زين والجوال شغال اكسترا

اقرأ أيضا

طريقة معرفة رصيد زين السعودية – كيف اعرف رصيدي زين

خدمات زين والاكواد الخاصة بها

–  في حالة رغبة العميل بشحن الخط الخاص به يتصل على رقم 1717، وفقط يتبع الارشادات الصوتية الورادة منا لشركة.

– في حالة الشحن عبر الانترنت يقوم العميل بالدخول لموقع زين على الانترنت، وينقر على كلمة حساب يقوم بعدها بتسجيل الدخول لحسابه الشخصي بواسطة رقم الهاتف ،أو أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك أو الواتس أب ،يختار الشحن من خلال استخدام البطاقة الائتمانية، أو من خلال الدفع ببطاقة اعادة الشحن.

– خدمة التحقق من الرصيد يقوم العميل بكتابة كود #124* ،والنقر على زر اتصال بعد ذلك.

– خدمة تحويل الرصيد يقوم العميل باختيار كتابة الرسائل النصية وبها BT  وترك مسافة، ثم الرقم المطلوب تحويل الرصيد إليه ،مع كتابة المبلغ وارسال رسالة ليتم على الفور تحويل الرصيد.

– خدمة شحن الباقات المختلفة يقوم العميل بكتابة الكود *141*، ثم الرقم السري وعلامة شباك# ،أو ان يقوم  العميل بكتابة رسالة نصية بها SP  والرقم السري إلى واحد من الارقام التالية 959 أو رقم 700212.

– حساب الانرتنت الخاص بك يقوم العميل ،بالاتصال على  خدمة العملاء 959.

– خدمة حساب الانترنت والتي تتم من رابط موقع زين انترنت على موقع الشركة على الانترنت.