خلطه لتكبير المؤخره ورفعها

خلطه لتكبير المؤخره ورفعها يوجد اليوم الكثير من الخلطات الطبيعية التي من الممكن من خلالها الحصول على مؤخرة متناسقة تشبه نجمات السينما اليوم، ومن بين أفضل وأسرع تلك الخلطات الطبيعية ما يلي.

افضل خلطه لتكبير المؤخره ورفعها

1- خليط زيت السمسم مع العسل

من المعروف أن زيت السمسم لديه قدرة كبيرة على تحسين وتنشيط الدورة الدموية ومن الممكن استخدامه في تكبير الأرداف ويتم خلط معلقتين طعام من زيت السمسم مع ملعقة من عسل النحل وتناول المزيج مرة واحدة يوميا ولمدة أسبوع حتى تشعر بالفرق.

2- خليط العسل مع الحلبة

ويتم خلال تلك الوصفة خلط ملعقة من الحلبة المطحونة مع عسل النحل وملعقة من الزبيب مع كمية مناسبة من الماء ومع تناول المزيج يوميا سوف تحصل على مؤخرة متناسقة وكبيرة.

3- خليط زيت الحلبة وزيت الزيتون

ويتم خلال تلك الوصفة خلط 2 ملعقة طعام من زيت الزيتون مع 2 ملعقة طعام من زيت الحلبة ويتم تدليك المؤخرة بطريقة دائرية من خلال ذلك الخليط ونتركه مدة نصف ساعة قبل أن يتم شطفه ولابد من تكرار تلك الطريقة يوميا للحصول على نتيجة مرضية.

خلطه لتكبير المؤخره ورفعها في اسبوع بالاعشاب

الاعشاب لتكبير المؤخرة

اقرأ ايضا

تجربتي مع زبدة الليمون وتفتيح الاماكن الداكنة

 

تكبير المؤخرة ورفعها بالخميرة في اسبوع

ومن الممكن تكبير المؤخرة ورفعها من خلال خليط الخميرة مع الحلبة فكل منهم لديه القدرة الكبيرة على تكبير تلك المنطقة كما يتم استخدام زيت الحلبة أيضا للحصول على نتيجة سريعة مرضية، ويتم تحضير تلك الوصفة واستخدامها وفقا للمقادير والطريقة التالية.

مكونات الخليط

1- عدد 2 ملعقة طعام من زيت الحلبة.

2- ملعقة طعام كبيرة من حبوب الحلبة الجافة.

3- ملعقة طعام من الخميرة الفورية.

طريقة التحضير والاستخدام

1- في إناء مناسب على النار يتم وضع الحلبة الحب مع كمية من الماء ونتركها حتى الغليان.

2- بعد أن تغلى المكونات نزيلها من على النار ونتركها جانبا حتى تهدأ تماما.

3- يتم تصفية مياه الحلبة ومن ثم إضافة كمي الزيت والخميرة.

4- بعدها نترك المزيج فترة حتى تتفاعل المكونات مع بعضها البعض ومن ثم وضع كمادات من الماء الدافئ على المؤخرة لتفتيح المسام ومن ثم كمادات من الخليط بالقطن المعقم وندلك المؤخرة لمدة ربع ساعة، ولابد من تكرار تلك الوصفة أكثر من مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة جيدة.

يستمر هذا الفعل لمدة اسبوع ومع نهاية الاسبوع سوف يكون هناك نتائج ممتازة .

 

خلطه لتكبير المؤخره ورفعها في اسبوع بالاعشاب

خلطة لتكبير المؤخرة بالاعشاب

اقرأ ايضا

افضل حبوب لتكبير الارداف والمؤخره من الصيدلية

خلطه لتكبير المؤخره ورفعها بالأعشاب الطبيعية

يوجد العديد من الأعشاب الطبيعية التي تستخدم من أجل رفع وتكبير المؤخرة أيضا والتي من بينها ما يلي.

1- الحلبة التبتية

وهي واحدة من الأعشاب المتعارف عليها في عمليات تكبير الأرداف كما تستخدم في تكبير حجم الصدر أيضا، فهي من الأعشاب التي تحتوي على هرمون الاستروجين ومن الممكن استخدامها مع الخميرة موضعيا على المؤخرة لتكبير الحجم.

2- تحاميل الحلبة

ومن الممكن استخدام تلك الأعشاب على شكل تحاميل بهدف زيادة الدهون في تلك المنطقة ويتم استخدام تحاميل الحلبة في فتحة الشرج يوميا ولمدة 3 أشهر وحتى الوصول إلى الحجم المراد.

3- الماكا والبوريريا

تعد تلك الأعشاب من الأعشاب الهامة في عملية تكبير الأرداف ورفع المؤخرة كما أنها تجعلها تبدو دائرية الشكل فتلك الأعشاب تعلم على تحفيز الجسم على إفراز المزيد من الهرمونات التي من شأنها تكبير ورفع المؤخرة وتستخدم مثل خليط الخميرة بشكل موضعي على المؤخرة.

اقرأ ايضا

تجربتي مع ابر فيكتوزا للتحنيف

تمارين لتكبير حجم المؤخرة ورفعها

لا تتوقف عملية تكبير المؤخرة على الأعشاب أو الوصفات الطبيعية التي تقوم بها المرأة وحدها ولكن يوجد بعض التمارين التي تتمكن من خلالها من رفع وشد المؤخرة بشكل مناسب وجذاب ومن بين تلك التمارين الهامة ما يلي.

1- التمرين الأول

وهذا التمرين يقوم فيه الشخص بالانحناء إلى الأمام مثل وضع السجود وهنا يتم رفع المؤخرة إلى الأعلى في ذلك الوضع ويتم تحريك المؤخرة على شكل دائري ويتم تكرار تلك الطريقة 10 مرات بشكل متتالي فهو يعد من أهم تمارين رفع وتكبير المؤخرة.

2- التمرين الثاني

وهنا يقدم الشخص على النوم على البطن ومن ثم شد المؤخرة فترة ومن ثم ارتخائها فترة ولابد من تكرار تلك الخطوة 10 مرات متتالية لضمان الحصول على نتيجة سريعة.

3- التمرين الثالث

وهو من أسهل التمارين التي تخص شد ورفع المؤخرة ومن الممكن القيام بذلك التمرين في أي مكان من خلال شد المؤخرة مع أخذ نفس عميق في الوقت نفسه وبعدها يتم ارتخاء العضلات وإخراج الزفير ومن الممكن تكرار ذلك التمرين أكثر من 20 مرة في اليوم، ويعد ذلك التمرين من بين أهم تمرينات رفع المؤخرة.

وعلى الشخص التناوب بين تلك التمارين وبعضها البعض مع استخدام الأعشاب للحصول على مؤخرة جذابة.