رجيم الكمون للتنحيف 10 كيلو في اسبوعين هو من انواع الرجيم المناسبة للغايه لكل الناس و التي تساعد في تخلص الجسم من الدهون الزائدة، في وقته قصير للغاية،كما ان الكمون مفيد ايضا للجسم، هيا نتعرف على رجيم الكمون للتنحيف 10 كيلو في اسبوعين.

رجيم الكمون للتنحيف 10 كيلو في اسبوعين

السر الخفي وراء حرق الدهون من الجسم بشكل كبير هو تقليل السعرات الحرارية التي تقوم باستهلاكها في اليوم الواحد، و تزويد معدل اليد أي معدل حرق الدهون ولا يتم الاعتماد على شرب الكمون فقط لانه يحتاج الى نظام غذائي صحي لانقاص الوزن بطريقه فعاله. 

يساعد رجيم الكمون على تقليل السعرات الحرارية التي يتم استهلاكها في اليوم الواحد ويزيد من معدل حرق الدهون وبذلك طريقه يجعل الجسم يفقد الكثير من الوزن في فتره زمنيه قليل، وقد تم اثبات ان الكمون يمكنه أن يقلل وزن الجسم حوالي 10 كيلو في اسبوعين اذا كنت بشرب اتباع النظام الغذائي الخاص بك. 

مكونات رجيم الكمون للتنحيف 10 كيلو في اسبوعين 

** نحتاج الى ملعقه كبيره من الكمون.

** ونحتاج ايضا الى نصف ملعقه من الزنجبيل.

** وربع ملعقه كبيره من القرفه.

** ونصف ليمونة على كوب من الماء المغلي.

** يتم خلط كل تلك المكونات مع بعضها البعض و يتم شربها كل يوم قبل كل وجبة. 

رجيم الكمون للتنحيف 10 كيلو في اسبوعين اعرف البرنامج

رجيم الكمون للتنحيف 10 كيلو في اسبوعين

طريقة رجيم الكمون للتنحيف 10 كيلو في اسبوعين 

* اولا نحتاج الى كوب نضع فيه الكمون و الزنجبيل و القرفه، وبعد ذلك نقوم باضافة الماء المغلي ونقلبها جيدا، اخيرا نقوم باضافة نصف ليمونة يتم تقطيعها شرائح، يتم تناول ذلك المشروب بشكل يومى قبل كل وجبة ولمدة أسبوعين كاملين فهو يساعد في عملية انقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة الموجودة في الجسم  والنظام الغذائي هو. 

 في اليوم الأول

يتم تناول كوب من القهوة أو الشاي المحلي ووضع ملعقة واحدة من السكر، في الغذاء يتم تناول 2 بيضة مسلوقة مع حبة واحدة من الطماطم ونصف كيلو سبانخ المطبوخة، وفي وجبة العشاء يتم تناول طبق من السلطه الخضراء مع قطعة واحدة من الستيك المشوي. 

 في اليوم الثاني

يتم تناول في وجبة الإفطار كوب من القهوة أو الشاي بمكعب واحد من السكر، في الغذاء يتم تناول ربع كيلو لحم خالي من الدهون مع كوب من الزبادي خالي الدسم، وفي العشاء يتم تناول قطعة واحدة من الستيك المشوي مع طبق من السلطه الخضراء. 

 في اليوم الثالث

يتم تناول شريحة من التوست في وجبة الإفطار مع كوب من الشاي او القهوه المحلية بملعقة واحدة من السكر، في وجبة الغذاء يتم تناول طبق من السلطه الخضراء مع قطع من اللحم الأحمر ولكن بدون دهون مع 2 بيضة مسلوقة ، في وجبة العشاء يتم تناول حبة من الطماطم مع ثمرة من التفاح او البرتقال أو الكمثرى. 

 في اليوم الرابع

يتم تناول وجبة الإفطار شريحة من التوست مع كوب من الشاي او القهوه المحلاة بمكعب من السكر او من دون أي تحلية على حسب الرغبه، في وجبة الغداء يتم تناول كوب من عصير البرتقال مع كوب من الزبادي خالي الدسم، في وجبة العشاء يتم تناول قطعة من الستيك المشوي مع شرائح من الكرفس. 

في اليوم الخامس

يتم تناول حبة من الجزر متوسط الحجم في وجبة الإفطار، ويتم تناول ربع كيلو من السمك المشوي مضاف إليه عصير الليمون في وجبة الغداء، أما عن وجبة العشاء فيتم تناول قطعة من الستيك المشوي مع شرائح من الكرفس. 

في اليوم السادس

يتم تناوله في وجبة الإفطار كوب من القهوة أو الشاي مع شريحة من التوست، وفي وجبة الغداء يتم تناول حبة من الجزر الكبيرة مع 2 بيضة مسلوقة، اما في وجبة العشاء يتم تناول ربع كيلو لحم خالي من الدهون مع ثمرة واحدة من التفاح. 

في  اليوم السابع

من الرجيم ويتم تناول وجبة الافطار كوب من القهوة أو الشاي ولكن بدون سكر، في وجبة الغداء يتم تناول ثمرة من الموز او ثمرة من التفاح وثمرة واحدة من الجوافة، في وجبة العشاء يتم تناول نصف دجاجة مشوية مع طبق من السلطه الخضراء. 

 في اليوم الثامن

من الرجيم ويتم تناول وجبة الإفطار جزره واحده مقطعه شرائح مع تفاحة واحدة، في وجبة الغذاء يتم تناول 2 بيضة مسلوقة مع حبة من الطماطم و نصف كيلو من السبانخ المطبوخة، في وجبة العشاء يتم تناول قطعة من الستيك المشوي مع طبق من السلطه الخضراء. 

 في اليوم التاسع

يتم تناوله في وجبة الإفطار كوب ايضا من القهوة او الشاي، وفي وجبة الغداء يتم تناول كيلو لحم خالي من الدهون مع كوب من الزبادي خالي الدسم، أما في وجبة العشاء يتم تناول ربع كيلو من اللحم البقري المشوي مع طبق من السلطه الخضراء. 

 في اليوم العاشر

يتم تناول كوب من الشاي مع شريحة من التوست، في وجبة الغداء يتم تناول شريحة من اللحم بدون دهون مع 2 بيضة مسلوقة وسلطة خضراء،في العشاء يتم تناول ثمرة برتقال او ثمرة من التفاح مع طبق كرفس و حبه واحده من الطماطم. 

اليوم الحادي عشر

يتم تناول وجبة الإفطار من القهوة مع شريحة من التوست، في وجبة الغداء يتم تناول كوب من عصير البرتقال مع كوب من الزبادي، في وجبة العشاء يتم تناول قطعة من الجبن القريش مع بيضه واحده مسلوقه مع حبه كبيره من الجزر. 

في اليوم الثاني عشر

في وجبة الإفطار يتم تناول كوب شاي مع شريحة من التوست، أما في الغداء فيتم تناول ربع كيلو من السمك المشوي مع سلطة بدون طماطم، في وجبة العشاء يتم تناول علبة من التونة يضاف إليها بعض من الليمون. 

 اليوم الثالث عشر

في وجبة الإفطار يتم تناول كوب شاي محلى مع شريحة من التوست، في وجبة الغداء يتم تناول 2 بيضة مسلوقة مع ثمرة من الجزر الكبيرة، وفي العشاء يتم تناول ربع كيلو صدور دجاج مع سلطه خضراء. 

 في اليوم الرابع عشر والأخير

يتم تناول وجبة الإفطار جزر مقطع شرائح مع حبة من التفاح، وفي وجبة الغداء يتم تناول ربع كيلو لحم خالي من الدهون مع كوب من الزبادي، في وجبة العشاء يتم تناول كوب لبن مع ثلاث شرائح من اللانشون. 

 فوائد شرب الكمون 

* الكمون هو واحد من المشروبات الرائعة التي تفيد المعدة تعالج عسر الهضم وتقلل ايضا الانتفاخات كما انها تخلص الجسم من الحموضة إذا تم شرب قبل النوم فهو يساعدك على نوم هادئ. 

* الكمون من المشروبات الرائعة التي تساعد في إزالة السموم التي توجد في الجسم لأنه غني بالألياف الغذائية . 

* يقلل الكمون من الكولسترول والدهون الثلاثية التي توجد في جسم. 

* يقي الكمون من احتمالية الاصابة بالبرد والانفلونزا لان هو غني بفيتامين سي. 

* يزيد الكمون من النشاط والطاقة للجسم ويقلل من الاحساس بالتعب والارهاق. 

* كما ان شرب الكمون يساعد في تنمية القدرة العقلية بشكل ملحوظ. 

* يساعدك الكمون في عملية إدرار البول.