شيخ يفك السحر في ابها والقصيم سوف نوفره للسادة القراء لاننا نعرف مدى الالم الذي يسببه السحر ، وهو المعلوم أنه أحد أصعب الجرائم من الأنسان في حق أخيه الانسان ،سواء قديما أو حديثا ،ومن بعد هداية الله المسلمين للإسلام حرمه الله عليهم ،ووصفه أنه نوع من أنواع الكفر ويجب ألا يقربه المسلم.

شيخ يفك السحر في ابها والقصيم والذي يكون على عدة أشكال سواء بالمدفون، أو المأكول أو المشروب ،ويقوم به شخص ينعدم فيه لضمير والإيمان.

لماذا سمي السحر بهذا الاسم

أطلق عليه اسم سحر بسبب أنه أمر خفي ،ولأن من يقوم به من السحرة يعتمدون على أمور خفية وأشياء مجهولة للعامة ،ويتكمنون من ذلك بفعل التخييل على الناس والتلبيس عليهم والتزوير للعين ،من أجل ادخال الضرر على الناس والنصب عليهم وسلب أموالهم دون أن يشعروا ،ومن يقوم شخص اسمه الساحر خرج عن اطار الايمان بالله.

ووهب نفسه لقوى أخرى وعالم أخر غير الله عز وجل، كنوع من أنواع الكفر حفظنا الله وإياكم منه.

علاج السحر

يكون علاج السحر من خلال المشايخ العارفين بالدين ،والقرآن الكريم حق المعرفة ليقوم بعمل رقية شرعية للمريض بالسحر ،أو استخدام العلاجات الشرعية من السنة النبوية والطب النبوي في الأخذ بيدي المريض لطريق الشفاء ،وكذلك يمكن لبعض المشايخ افساد ما قام به السحرة من سحر، وأصاب الشخص وتسبب له بالأذى.

والقرآن الكريم به الكثير من الآيات البينات التي  يستخدمه المشايخ في الرقية والعلاج، والتحصين فيما بعد ذلك حتى لا يقع الشخص في سحر آخر .

شيخ يفك السحر في ابها

الشيخ محمد بن الحسن الفلقي

الشيخ واحد من مشاهير منطقة الجنوب في علاج السحر ،وسخر كل علمه في علاج مرضى السحر والعين والحسد، كما أنه مشهور بالرقية الشرعية  ،والشيخ يقابل المرضى من الرجال والنساء وأهم ما يتميز به وجه البشوش البسام، وعدم تأخره عن العلاج في أي وقت، وهو ومن قبيلة الفلاقية الأشراف.

شيخ يفك السحر في ابها و في القصيم

شيخ يفك السحر في ابها

اقرأ أيضا

رقم شيخ مفتي يرد بسرعه

الشيخ سعيد القحطاني

هو معروف بالمهارة والخبرة الطويلة في مجال علاج السحر بكل أنواعه ،ويحدد الشيخ يوم السب والأحد والثلاثاء من كل أسبوع، لمقابلة المرضى من الرجال والنساء من بعد الساعة الرابعة عصرا ،ويتم التواصل مع الشيخ عبر الاتصال الهاتفي أو من خلال العنوان الخاصة به.

العنوان: مخطط بن مشيط، طريق الرياض.

الهاتف: 055759590

الشيخ زاهر الفيفي

حصل الشيخ على تصريح رسمي لممارسة الرقية الشرعية، ليصبح واحد من أهم الرقاة الشرعيين ،كما أنه يعالج كل مرضى السحر، وخصص لذلك بناء ليقابل في مرضاه في مخطط بن مشيط بجوار ممشى طريق الرياض ،ويقابل الشيخ المرضى من الرجال والنساء ،إلا أنه يشترط أن يكون مع النساء المحرم والاحتشام الكامل بالزي الإسلامي ،ويستخدم الشيخ العلاجات النبوية والأعشاب الطبية ،التي يحصل عليها المريض من أقرب صيدلية.

الهاتف:0505741059

الشيخ محمد مشبب العطيب

ويكون التواصل مع الشيخ الكريم ،من خلال الاتصال الهاتفي على رقمه الخاص.

الهاتف: 0500071919

الشيخ مالك

يتم التواصل مع الشيخ مالك ،من خلال الحجز برسالة على رقم الهاتف الخاص ، باسم الشخص المريض من بعد صلاة الظهر يوميا ،على أن يحضر المريض من بعد صلاة المغرب، أو بعد صلاة العشاء أمام ثانوية الفتح.

العنوان/ أمام ثانوية الفتح

الهاتف:0503231613

الشيخ خالد الشهري

ويكون التواصل مع الشيخ من خلال الاتصال الهاتفي معه

الهاتف:0505743920

شيخ يفك السحر في القصيم

الشيخ أبو صالح الحوشاني

يقوم الشيخ الكريم بفك جميع أنواع السحر بخير كلام وهو القرآن الكريم والرقية الشرعية ،كما أن الشيخ يعالج العين والمس والحسد مع الأعشاب الطبيعية والطب النبوي.

الهاتف:0504285352

شيخ يفك السحر في ابها و في القصيم

شيخ يفك السحر في والقصيم

اقرأ أيضا

شيخ يفك السحر في جدة و في الرياض

الشيخ عبد الله أبو نايف

يعالج الشيخ السحر المبطون والمرشوش والمشروب ،وسحر التخيلات والسحر الهوائي وسحر الكراهية في البيت والولد ،وسحر العاشق والمعشوق للرجال والنساء

الهاتف: 0557455778

الشيخ الدكتور عز الدين التلمساني

يعالج الدكتور السحر الاسود والأحمر، وكل الأعراض الناتجة عنه والسحر المتسبب في تخريب النفوس، وتدمير حياة الانسان وأسحار الأمراض الجسدية ،والتفرقة بين الأزواج وسحر العقم وعدم الزواج

الهاتف: 0447520672232

اقرأ أيضا 

شيخ يفك السحر في مكه و في الطائف

الشيخ محمد العايد

يعالج الشيخ السحر والصرع والمس الشيطاني، والعين والحسد وكل أنوع الأسحار السفلية والعلوية والأرضية، وعلاجات العقم وعلاج بعض الامراض المستعصية التي تتسبب فيها الأسحار ،ويقوم الشيخ بالعلاج بالقرآن الكريم والرقية الشرعية  ،وكذلك بالعلاجات الطبية النبوية والزيوت الطبيعية.

الهاتف: 051133111

الشيخ أبو محمد الرسيني

يعالج الشيخ أعراض السحر من التفرقة بين الأزواج ،ومشاكل الكراهية والنفور بينهم أو اللجوء للطلاق بسبب السحر وعلاج التفرقة بين الأهل من الأخوة والآباء والأمهات ، وكذلك يعالج الشيخ كل أنوع السحر الأسود والأحمر، وكل أنواع المتسببة في المرض أو العلل ،أو التشنجات العصبية والنفسية الناتجة عن السحر، بواسطة الرقية الشرعية والعلاج بالقرآن الكريم.

الهاتف: 055143121