طرد السموم من الجسم جابر القحطاني

ان جسم الانسان يتعرض يوميا الي عدة عوامل تؤدي الي انتشار السموم والمواد الضارة في الكلي والكبد بصورة عامه في الدم ، كعوادم السيارات وتناول الطعام الملوث ، وشرب الماء الملوث ،ولكن استطاع الدكتور جابر القحطاني بعمل وصفة من الأعشاب الطبيعية الخالصة التي من شأنها تعمل على طرد السموم من الجسم .

من هو جابر القحطاني

من هو جابر القحطاني

أسباب وجود السموم بـ جسم الانسان

1- تأتي السموم الي جسم الانسنا نتيجة تناول الأطعمة والوجبات السريعة لاحتوائها على الزيوت والدهون الضارة بكميات كبيرة للغاية .

2- استخدام المنظفات التي تقوم بتنظيف المطبخ وغيره ، تشكل سببا لوجود السموم لاحتوائها على مواد ضارة يتمصها الجلد فتسبب ضررا له.

3- وجود المواد الحافظة داخل الأطعمة المغلفة والمعلبه .

4- شرب العصائر والمشروبا الغازية كانت سببا رئيسيا لما تحتويه من مواد سامه وضارة تاتي نتائجها على المدي البعيد

5- الأسباب الأساسية أيضا هي عوادم السيارات ودخان المصانع وشرب السجائر

6- الاضرار الناتجه عن الاشعات الآتية من الأجهزة الالكترونية كـ الموبيلات والحواسب

 

أسباب وجود السموم بـ جسم الانسان

أسباب وجود السموم بـ جسم الانسان

 

اقرا ايضا  

علاج التهاب المعدة جابر القحطاني بوصفات سريعة المفعول

 

الأعشاب التي تطرد السموم من الجسم

الاناناس

هو فاكهه غنية بالمنجنيز حيث يثوم بتنقية الجسم والدم من السموم ، فتناول الاناناس في صورة عصير مرتين في اليوم يعمل على طرد السموم من الجسم ، وتناوله طازجا يؤدي الي تنظيف الجسم

قشور الحمضيات

تأتي الحمضيات في صورة فواكه معينه مثل الليمون والبرتقال لوجود المواد المضادة للاكسدة بها الي جانب المواد المطهرة التي تعمل على طرد السموم من الجسم وتساعد على تنقية الدم ،كما اوصي الدكتور جابر القحطاني بها حيث انها تنظف الأمعاء من الفضلات المتراكمه ، ومن المهم شرب عصير الحمضيات للتخلص من السموم داخل الجسم ، ويمكن اضافه القشور الي الطعام لانه عامل جيد لتخلص الجسم من السموم وتنظيفه تماما .

 

الثوم

اكد الدكتور جابر القحطاني على اهميه الثوم كعشب طبيعي ، حيث انه فعال للغاية في طرد السموم من الجسم وتنقيته تماما ، بسبب وجود المواد المضادة للاكسده الي جانب مواد مطهرة يطلق عليها اسم الاليسين التي تعمل بفاعليه كبيرة في تحفيز جهاز المناعه ليقاوم الامراض والفيروسات الضارة في جسم الانسان

 

اقرا ايضا

علاج فقدان حاسة الشم جابر القحطاني بالحبة السوداء

 

الكرنب او الملفوف

قد أضاف الدكتور جابر القحطاني الكرنب لانه من الخضروات الطبيعية الأكثر فاعلية علي الاطلاق حيث يقوم بطرد السموم المتراكمه في الجسم ،كما ان الكرنب يوجد به مادة الجلوتاثيون ، التي تقوم بتخليص الكبد من السموم الضارة ، يقطع الكرنب شرائح ويضاف الي السلطة بالاضاف الي إمكانية طهيه ، او شرب حساء الكرنب لما له فائدة كبري في التخلص من السمنة

 

الأرز البني

أشار الدكتور جابر القحطاني الي الأرز البني حيث انه اكثر فائدة من الأرز الأبيض ، كما ان الأرز البني غني بالفيتامينات والمعادن الهامه التي تفيد صحة الانسان ، والتي تعمل على تنقية الكبد والكلي من السموم وطردها من جسم الانسان

بذور الكتان

اكد الدكتور جابر القحطاني على أهمية بذور الكتان حيث انها من العلاجات الطبيعية التي من شانها تطرد السموم من الجسم ، كما انها تنظف الأمعاء والكبد والكلي والدم ، وطريقة التحضير هي إضافة بذور الكتان الي كوب من الزبادي الي جانب عصير الليمون ، يتم تناوله قبل النوم .

 

اقرا ايضا  

حلتيت جابر القحطاني وفوائدها المذهلة بالتفصيل

 

الجرجير

من الخضروات الخضراء التي يتناولها الانسان طازجه ، يتم غسله بعناية ، كما انه يقوم بطرد الجسم والدم من السموم ، لانها غنية بالفيتامينات و المعادن التي تؤثر على الجسم واجهزته ليقوم بالوظائف الحيوية .

الزنجبيل

ان الزنجبيل غني بالمواد المضادة للاكسدة التي تعمل على طرد السموم من الجسم تماما ، حيث يعمل بفاعلية كبري في تنقية الدم من السموم المتراكمه بداخله ، ويحفز الكبد والكلي في تنظيف الجسم .

 

اقرا ايضا 

اضرار ورق الزيتون جابر القحطاني وتأثيرها على مرضى السكري

 

الكركم

اكد القحطاني على أهميتها الكبرى في القضاء على الجذور الحرة ، حيث انها تستخدم لوقاية الجسم من الإصابة بمرض السرطان ، ويعمل الكركم على طرد السموم والشوائب المتراكمه في الجسم .

التفاح

هي فاكهه ذو طعم لذيذ ، كما انها غنية بالالياف ، وقد أشار القحطاني على أهميتها الكبرى في تنظيف الأمعاء وتنقية الدم من السموم ، وتحفيز عمل الكلي والكبد معا .

 

اقرا ايضا

 وصفات عشبة الوسمة جابر القحطاني لعلاج الشيب وكيفية تطبيقها

 

 

بقلم\ مرح ابو النجا