علاج التابعة للعزباء بالقران او القرين، وهو احد المس من الجن لجسم الانسان وذلك لانه يتسلط على جنس معين من البشر، ويمكن علاجه وطرده وتخليص الجسم منها عن طريق القران الكريم كما ان له العديد من الاسماء منها، الاقتران او القرين، او ام الصبيان، ولكن من أشهر المصطلحات التي يعرفها الناس هي التابعة لذا دعونا نتعرف على كيفية التخلص منها. 

علاج التابعة للعزباء بالقران الكريم

هناك سورتان بفضل الله يكون الخير فيهم ان شاء الله للعلاج من التابعة او كما يسميها البعض ام الصبيان ، شاهد الفيديو الاتي وسوف تتعرف على كيفية الخلاص من التابعة او ما تسمى ام الصبيان شاهد الفيديو الان و لك الخير ان شاء الله

من الممكن أن تقومي بشرب الماء المقروء عليه حتى الارتواء وتستمر في شرب الماء حتى تشعري ان بطنك لا تستطيع استيعاب أي كميه اخرى من الماء المقروء عليها.

 يمكن بعد ان تقوم باحضار اناء فارغ وتقوم بوضع فيه كمية من السدر والماء ونقوم بخلطه جيدا، ونضع عليهم قليل من الملح ونقوم بالاستحمام به. 

من الممكن ايضا ان تقومي باستخدام زيت الزيتون وتدلك بها الجسم كامل من اعلى الى اسفل. 

من الممكن ايضا ان تقوم باستخدام المسك الأسود وضعي كميه منه على ورق المرحاض أو قطعة من القماش وامسحي بها المنطقة الحساسة. 

لابد أيضا من ترديد أذكار النوم، وأذكار المساء قبل أن تذهبي إلى النوم مباشرة، يمكن ان تقومي بعمل تلك الخطوات يوميا قبل الذهاب للنوم فهي تحميك بإذن الله تبارك وتعالى. 

خطوات للتخلص من التابعة

* كما أن هناك بعض الأشياء التي يمكن عملها ايضا في البيت للتخلص من التابعة.

*  فعليك أن تقومي أولا بتشغيل سورة البقرة حتى يصل صوتها الى البيت كله و ان ترفع صوتها قليلا.

* يمكن أن تقوم بإحضار كمية من الملح الخشن وتضعيها داخل كمية من الماء وقومي برشها في كل زاويه في البيت وفي الغرف والممرات عدا الحمامات. 

* من الممكن اثناء فتره العلاج ان تشاهدي بعض الأحلام المزعجة في المنام و رؤيا روث الحيوانات الميتة أو الدم أو الشعر، ولكن عليك أن تتجاهلها بشكل دائم وان تذكرى اسم الله تعالى، فهي من معاكسات الجن.

* كما عليك ان تقومي بازالة كل الصور والتماثيل والتحف التي توجد في المنزل حتى العاب الاطفال عليك ان تقوم بوضعها داخل صندوق لتجنب الشياطين ودخول الملائكه إلى المنزل، فالملائكة لا تدخل في بيت به صور أو تمثال. 

 ما هي التابعة 

* التابعه وام الصبيان هي جنية تتبع الإنسان ويلحق به الأذى بشكل كبير وعادة ما تقوم التابعة بتتبع المرأة وتلحق بها الاذى عن طريق منع زواجها او عن طريق تعطيل حملها او اجهاض الجنين الذي يوجد في بطنه،ا او ان تقوم باذى المولود.

* وعادة ما تظهر للمرأة الحامل في المنام وتهدد بقتل الجنين. 

* كما أن السحرة الذين يقومون تسخيرها  يصفونها بأنها عجوز شمطاء تهدم البيوت والقصور، وتقلل في الرزق في الليل وفي النهار، ولكن التابعة مثلها مثل باقي انواع الجن يلحق الأذى الانسان وخاصه المرأه. 

علاقة المرأة بالتابعة 

التابع نوع من انواع الجن يقوم بضرر النساء بشكل خاص وهي تتبع طرق شيطانية خبيثة للغاية محاولة الى قطع ذريتهم وانجابهم، او انها تحاول اذية الجنين ويمكن ان تحاول ان تقوم باسقاط المرأة الحامل، أو محاولة ضرر طفلها بالعديد من الطرق الشيطانية. 

ولكن لا يوجد أي دليل بأن التابعة تمنع الرزق  ويجب على المؤمن أن يكون على دراية بأن الرزق بيد الله تعالى وأن مصيره خيره وشره في يد الرزاق.