عيوب شاشات كلاس برو وهي احد انواع الشاشات التي يسعى الناس إلى شرائها، ولكن عليك قبل الذهاب لأي متجر الإلكترونيات وشراء شاشه أن تكون متأكد تماما من نوع الجهاز الذي ستقوم بشراء ومعرفة الحجم المناسب لك والمميزات والعيوب لتلك العلامة التجارية، واليوم سنتعرف على شاشة كلاس برو و ما هي أهم العيوب التي توجد بها. 

عيوب شاشات كلاس برو

أصبحت الان الشاشات التليفزيونية واحدة من اهم الاجهزه التي يسعى الكثيرون إلى اقتنائها، واحد من تلك الشاشات هو كلاس برو الذي له العديد من المميزات التي سنذكرها لاحقا، ولكن دعونا نتعرف أولا على أهم العيوب التي يمكن أن نجدها في شاشات كلاس برو. 

* نجد ان شاشات كلاس برو عاكسه للضوء من الشاشه الاماميه له، وهي واحدة من أهم العيوب التي توجد في الشاشة، حيث انك يمكن ألا ترى الصورة بشكل واضح.

* نجد ايضا انه كلما اقتربت من الشاشه كلما زادت البكسله وتظهر الصوره بشكل مشوش.

* نجد ايضا وجود بعض الضبابية أو تأخر او عدم ثبات في السرعه، ويتم ملاحظة ذلك أثناء مباريات كرة القدم مثلا التي تحتاج الى حركة سريعة للغاية، أو في العاب الفيديو نجد ان الصوره تتحرك ببطء ملحوظ. 

نبذة عن شاشات كلاس برو 

شاشات كلاس برو تتميز بانها يوجد منها العديد من الاحجام والاشكال المميزة، ونجد أن الشركة لها العديد من الأجهزة الكهربائية التي انتشرت كثيرا في المملكة العربية خلال العشر سنوات الأخيرة، وقد ساعد في ذلك تقدم الشركة بشكل ملحوظ، بفضل عملائها المميزين الذين يسرقون في المنتجات التي تقوم الشركة بطرحها، كما أن شركة كلاس برو توفر العديد من الشاشات بالاحجام المختلفه والشاشات العادية وأيضا السمارت وتحتوي ايضا على مدخل يو اس بي، والعديد من الامكانيات الاخرى التي تتيح للعملاء باستخدام الشاشة لأكثر من غرض. 

شاشات كلاس برو ٦٥ 

شاشة كلاس برو 65 هي شاشة تلفزيون ذكية لها جهاز تحكم عن بعد ، كما أن التلفزيون عالي الوضوح للغاية، حجم الشاشة 65 انش، نجدها باللون الاسود، كما ان لها مخرج يو اس بي، وهي واحدة من أهم الشاشات التي تقوم بانتاجها شركة كلاس برو والتي يوجد عليها طلب متزايد، وذلك لانها فائقة الوضوح وتتميز بحجمها المناسب للجميع. 

اسعار شاشات كلاس برو 

* سعر شاشة تلفزيون كلاسيك برو ال 55 بوصة سمارت بدقة 4كي بها اربع مداخل hdmi، ولها مدخلين usB بحوالي ١٠٩٩ ريال سعودي بدل من ٢١٩٩ ريال. 

* سعر شاشة تلفزيون كلاسيك برو 55 بوصة سمارت بدقة 4كي تحتوي ايضا على اربع مداخل hdmi، وبها ايضا مدخلين usb، بمبلغ ١٠٩٩ ريال. 

* سعر شاشة تلفزيون كلاسيك برو 65 بوصه سمارت 4k تحتوي على اربع مداخل hdmi وايضا مدخلين usb وهي بمبلغ ١٦٩٩ ريال. 

* سعر شاشة تلفزيون كلاسيك برو 40 بوصة تحتوي على مدخلين hdmi وايضا مدخلين usb  وذلك بمبلغ ٥٩٩ ريال. 

* سعر شاشة تلفزيون كلاسيك برو 50 بوصة سمارت الشاشة تحتوي على ٣ مداخل hdmi وايضا مدخلين usb  وهي بمبلغ ٩٩٩ ريال. 

* سعر شاشة تلفزيون كلاسيك برو 50 بوصة تحتوي على ثلاث مداخل hdmi وايضا مدخلين usb وهو بمبلغ ٨٩٩ ريال سعودي. 

* سعر شاشة تلفزيون كلاسيك برو 65 بوصه سمارت بدقه 4 كي تحتوي الشاشة على اربع مداخل hdmi وايضا مدخلين usb  وهي بمبلغ ١٩٩٩ ريال. 

* سعر شاشة تلفزيون كلاسيك برو 75 بوصه سمارت بدقة 4k تحتوي تلك شاشه على ثلاث مداخل hdmi وايضا تحتوي على مدخلين usb وهي بحوالي ٣٦٩٩ ريال. 

* سعر شاشة تلفزيون كلاسيك برو 32 بوصه بدقه hd تحتوي الشاشة على مدخل hdmi ومدخلين usb وهي بحوالي ٦٢٩ ريال