قماش لينين وافضل التصميمات للازياء النسائية

قماش لينين وافضل التصميمات للازياء النسائية، الذي يعرف انه واحد من أقدم الاقمشة التي عرفتها البشرية قماش اللينين، واحد من الاقمشة المناسبة في المناطق التي تتميز بالطقس الحار، فهو مثالي لها بسبب كونه خفيف الوزن.

قماش لينين

قماش يتسم بالقوة والمتانة وطول العمر ،ومن أهم وأقوى الاقمشة الطبيعية على مستوى العالم، يتميز أنه عملي عن أغلبية الأقمشة المتوفرة بالاسواق  خفيف الوزن، لذلك هو من أفضل أنواع الاقمشة للاجواء الحارة ،لأن مسام القماش تسمح بمرور الهواء من بينها، والخروج من بينها بسهولة مما يجعلها مثالية للجو الحار،بسبب ما تقدمه من ترطيب للجسم بشكل عام.

قماش لينين وافضل التصميمات للازياء النسائية

قماش لينين

قماش اللينين وأهم التصميمات للازياء النسائية

قماش لينين وافضل التصميمات للازياء النسائية

قماش لينين وأهم التصميمات للازياء النسائية

اقرأ أيضا

أفضل أنواع القماش ” القطن والكتان والحرير ، الخ “

– عباية من قماش  لينين المخصرة

عباية من قماش اللينين ذات الخيوط الصفراء الذهبية المتطرزة على الاكمام، ودوران العباءة بشكل رائع متقاربة مع الكاجوال واستكمالا للاناقة من لينين، تقدم معها حزام الخصر المتميز من نفس نوع القماش، فالعباءة المخصرة، تعتمد على ابراز منطقة الخصر أو الوسط لاظهار الرشاقة والجسم المثالي، والكثير من الاطلالة المتميزة.

قماش لينين وافضل التصميمات للازياء النسائية

– عباية لينين المخصرة

– عباية من قماش لينين الثلاثية الالوان

العباية من قماش اللينين عباية الفاخرة، المتميزة ذات التدرج اللوني الثلاثي، لاضفاء مزيد من التفرد والتميز للاناقة والعصرية ،مع الالوان الصيفية الباردة بطول 155 سم والمقاس الفري سايز، لارضاء كل الازواق من قماش لينين المعروف، أنه من أفضل أقمشة الاجواء الصيفية الحارة.

– عباية من قماش  اللينين والشانتون

هي عباية بتصميم متفرد من قماش اللينين  يجمع بين العملية والاناقة مصنوعة من قماش اللينين المتميز والمتناغم، بنفس الوقت مع الشانتون في قصة مثلثة وجانبية على العباءة ،ولها أكمام ضيقة بعض الشئ ولها زخرفة رائعة على نهايات الاكمام، مع اضافة شريط لامع لمزيد من اللمسات الرقيقة، والنعومة للعباءة لاستكمال طلية التصميم من لينين.

– عباءة من قماش اللينين والكريب

هي عباية من قماش اللنين المتميز، بالخفة والعملية وأنه متناسب مع أجمل الاطلالات النهارية، خاصة في العمل بنهار الاجواء الحارة مع مزيج من الكريب والحرير، ومزيج رائع متميز من أحدث اللالوان الصيفية السادة والمزركشة ،لاطلالة كلها حيوية وعصرية.

قماش لينين وافضل التصميمات للازياء النسائية

– عباءة اللينين والكريب

اقرأ أيضا

مشغل ديور الرياض للتسوق واحة فرنسية على ارض المملكة

تصميمات من قماش لينين

–  مجموعة تصميمات فريدة من قماش اللينين، مثل العبايات الملونة بالجيب عباية تم صنعها من قماش بعدة الوان متميزة، منها البنفسجي والأزرق والاسود المطرز مع التطريز الخفيف الزقزاق، ومصاحب لها طرحة بنفس اللون الخاص بالعباءة ،ولها جيب بنهاية دائرية على جانبي العباءة.

قماش لينين وافضل التصميمات للازياء النسائية

تصميمات من قماش لينين

– عباءة من قماش لينين بيج مصفر 

عباءة متميزة من قماش اللينين باللون البيج المائل للاصفرار، مع اضافة التطريز الفضي على منطقة الصدر، ومنطقة الاكمام مع الاكمام الضيقة والتي بنهايتها اساور.

– عباية من قماش  اللينين المخططة المفتوحة

 العباية المفتوحة من الامام كاملا، وجهة بيج مخطط من الامام والمصنوعة من قماش اللينين، كما أن مع العباية طرحة من نفس القماش أو تكون الخطوط ما بين اللون الاسود والرمادي والبيج سواء كانت الخطوط عريضة أو رفيعة

قماش لينين وافضل التصميمات للازياء النسائية

– عباية لينين المخططة المفتوحة

– عباية مطرزة من قماش اللينين

 عباية باللون الرمادي أو البيج المطرز، بجودة عالية والتطريز من منطقة الصدر المميز بالفروع والاغصان والوردات، كما يوجد تطريز على نهايات الاكمام الضيقة على أساور اليد، ويصاحب العباية الحجاب المتميز باللون العنابي لاستكمال الاناقة والطلة المتميزة من قماش اللينين.

مميزات قماش لينين

يتميز قماش نوعية اللينين أنه قماش رائع، ويتصف بالمثالية في امتصاصه للرطوبة وسهل في التعامل اليومي، ولكن أهم ما يؤرق المتعاملين معه خاصة في الارتداء، لاول مرة أن يبدو خشن وبعيد عن النعومة ،ولكن لا قلق من هذا الامر فهذا القماش مع كثرة الاستخدام يتحول لاكثر نعومة وطراوة ،وهو الامر الغير متوفر حتى في قماش القطن، الذي يزيد خشونة مع الاستخدام، ولكن مع قماش اللينين كثرة الغسيل والتجفيف يجعل الالياف الخاصة بالقماش ناعمة وطرية.

اقرأ أيضا

أحدث التصميمات والموديلات لـ ملابس بنات 2018

عيوب قماش لينين

الامر الذي يعيب قماش نوعية اللينين هو أن القماش يتجعد بشكل سريع، فالشخص يرتديه وهو مكويا ومستويا ومجرد ان يتعرض لجلسة في مكان ما يجد مكان جلسته، قد تجعد وتكرمش وبحاجة لاعادة الكي مرة أخرى، ويعود ذلك ان الالياف والخيوط في حالة الجلوس، قد تكتلت والقماش يحافظ على شكل التكتل ،كما هو لذلك ينصح دائما ان يكون قماش اللينين مختلطا بالقطن لا يكون قماش اللينين مائة بالمائة ،حتى يتم السيطرة على مشكلة سرعة التجعد للقماش ويمكن أن يكون بديل القطن الحرير