كيف اخذ جوال اقساط من stc

كيف اخذ جوال اقساط من stc شركة الاتصالات السعودية ،التي تقدم خدمات متميزة على نطاق المملكة كيف اخذ جوال اقساط من stc ،والذي تم تأسيسها في عام 2002 بقرار من مجلس الوزراء السعودي آنذاك، لتصبح في وقتنا الحالي من رائدات شركات الاتصالات في الشرق العربي ،وتعتمد في خدماتها على كل ما هو متطور على مستوى العالم ،ومن ضمن الخدمات الخاصة بها للعملاء، برنامج الجوال اقساط الشهري للاجهزة الذكية، ولم تكتف الشركة بحدود المملكة ،بل امتدت خدماتها لبعض دول الخليج العربي.

شروط اخذ جوال اقساط من stc

– تتيح الشركة برنامج تقسيط 250 للعملاء المتميزين البلاتيني والماسي في ضمن قائمة المشتركين في باقة مفوتر 4 .

– تقدم برنامج لتقسيط 200 فقط لعملاء الباقة 4 مفوتر .

– كما توفر الشركة تقسيط 150 لعملاء باقات مفوتر 3 ومفوتر 4.

– وبها برامج تقسيط 100 التي تقدمها لعملاء باقات مفتر 2 وعملاء مفوتر 3 وعملاء مفوتر 4.

– برنامج التقسيط 50 تقدمه الشركة لعملاء مفوتر 2 وعملاء مفوتر 3 وعملاء مفوتر 4.

– وفي حال كانت هناك رغبة لعملاء مفوتر 2 أن يقوموا بالاشتراك في برنامج الاقساط 150 ،فعلى العميل أن يقوم بترقية الباقة الخاصة به إلى مفوتر 3 أو مفوتر 4.

– وفي حال كان لدى العميل صاحب مفوتر 2 أو باقة مفوتر 3  الرغبة الاشتراك في  برنامج الاقساط التي تقدمه الشركة 200، فعليه ان يقوم بترقية الباقة الخاصة به إلى مفوتر 4.

– إذا رغب العميل لاي سبب من الاسباب أن يقوم بالغاء عقد الجهاز عليه، ان يقوم بدفع المبلغ المتبقي من الاقساط خاصة الجهاز.

– عندما يقوم العميل بدفع كامل المبلغ المستحق للجوال قبل ان تنقضي المدة المتفق عليها في العقد، فلا يتم احتساب مبالغ الاقساط المتبقية وتحويل قيمتها للصفر.

كيف اخذ جوال اقساط من stc

شروط اخذ جوال اقساط من stc

اقرأ أيضا

طريقة معرفة رصيد زين السعودية – كيف اعرف رصيدي زين

أحكام اخذ جوال اقساط stc

  تنص احكام الشركة في الجوال الاقساط أن في حالة اختلاف قيمة الجهاز عن الاجمالي المبلغ للشريحة المختارة، فيجب أن يتم استيفاء المبلغ الخاص بالجهاز من العميل  لاغير.

– توضح الشركة أن بامكان العميل الذي يشترك في برنامج دفعات الاقساط الشهرية للاجهزة الذكية، أن يقوم بعمل ترقية الباقة المفوترة في خلال مدة العقد الخاص بالبرنامج، لباقة أعلى في الشريحة.

– يمكن للعميل ان يطلب العودة لنفس الباقة بعد عمل الترقية، ولكن توضح أنه لا يمكن تخفيض الباقة المفوترة والخاصة بالعميل، لباقة أقل من التي هو فعليا موجود عليها في وقت التوقيع على عقد برنامج دفعات الاقساط الشهرية للاجهزة الذكية، إلا في حالة أن ينتهي العقد الحالي له أو عند تمام سداد سعر الجهاز.

اقرأ أيضا

كيف ارسل كول مي من موبايلي

برامج الاقساط الشهرية من شركة stc

– برنامج 50 والقسط الشهر له مبلغ 50 ريال يتم تسديده على مدة عامين أو18 شهر أو العام.

– برنامج 100 والقسط الشهري 100 ريال يتم تسديد على عامين أو18 شهر أو مدة العام.

– برنامج 150 والقسط يكون 150 ريال شهري ويتم التسديد على مدة عامين، أو18 شهرأو مدة العام  لعملاء باقة 3 مفوتر و4 مفوتر فقط.

– برنامج 200 والقسط الشهري 200 ريال شهريا ويتم التسديد على مدة عامين، أو18 شهرأو مدة العام لعملاء باقة 4 مفوتر فقط.

– برنامج 250 والقسط الشهري لها 250 ريال على أن يتم التسديد على مدة عامين، أو18 شهر أو مدة العام لعملاء التميز البلاتيني والماسي للمشتركين في باقة 4 مفوتر فقط.

خطوات اخذ جوال اقساط من stc

  يقوم الشخص الراغب في اخذ جوال بالقسط من شركة الاتصال السعودية والمعروفة بالاختصار إس تي سي على الموقع الرسمي لها على الانترنت.

– يقوم بقراءة الشروط والاحكام ومعرفة نوعية القسط الذي يرغب به.

– يقوم بكتابة البيانات الخاصة باستمارة البيانات التي تقدمها الشركة على موقعها على الانترنت

 بعد الانتهاء يقوم الشخص بالتوجه لاقرب فرع خاص بمبيعات الشركة ومعه رقم الاستمارة الخاصة، لانهاء باقي اجراءات اخذ جوال اقساط من شركة الاتصالات السعودية.

كيف اخذ جوال اقساط من stc

خطوات اخذ جوال اقساط من stc

اقرأ أيضا

كيف الغي خدمة كمل في شركة STC

المبالغ القصوى الخاصة بكل شريحة

– برنامج 50 يحتاج لتغطية الجهاز على مدة 12 شهر ما يقارب 600 ريال سعودي وعلى مدة 18 شهر يحتاج 900 ريال سعودي، وفي حالة العامين يكون المبلغ 1200 ريال.

– برنامج 100 يحتاج مبلغ 1200 ريال لمدة عام وفي مدة 18 شهر يحتاج لمبلغ 1800 ريال، وفي مدة العامين يحتاج لمبلغ 2400 ريال سعودي.

– برنامج يحتاج عند مدة العام 1800ريال وعلى مدة 18 شهر يحتاج مبلغ 2700 ريال، وعن مدة عامين يحتاج لمبلغ 4800 ريال سعودي.

– برنامج 350 يحتاج ميلغ 3000 لتغطية مدة العام وعن مدة 18 شهر يحتاج مبلغ 4500 ريال، وفي مدة العامين يحتاج مبلغ 6000 الاف ريال سعودي