كيف الغي خدمة كمل :  خدمة كمل واحدة من الخدمات التي تتيحها شركة الإتصالات السعودية STC  ، والتي تقدم لعملائها العديد من الخدمات المتميزة التي لا يمكن أن تجدها مع أي شركة إتصالات أخرى بالإضافة لخدمة كمل، وتبذل الشركة جهد كبير للعمل على توسيع نطاق خدماتها، ونيل رضا عملائها.

ما هي خدمة كمل ؟

هذه الخدمة تتيح للعميل الفرصة كي يستمر في إتصالاته بالرغم من إنتهاء رصيده، حيث تعطي الشركة للعميل رصيد بقيمة 5.50 ريال سعودي بعدما يصل رصيده لصفر، أو تعطيه 10 دقائق يمكنه إستعمالها في المكالمات المحلية، وعندما يشحن العميل رصيده تقوم الشركة بسحب قيمة الخدمة، وما يميز هذه الخدمة في شركة   STC هو أنها لا تحصل على أي رسوم نظير هذه الخدمة، فتحول لك رصيد بقيمة 5.50 ريال سعودي وهو نفس المبلغ الذي تقوم بسحبه من الرصيد بعد الشحن.

طريقة الإشتراك في خدمة كمل

هذه الخدمة متاحة لكل عملاء سوا، ويمكن الإشتراك فيها مجانا وبدون أي رسوم، كل ما عليك هو أن ترسل رسالة نصية للرقم 900 تحتوي هذه الرسالة على الرقم 1055 فيتم تفعيل الخدمة تلقائيا، فبمجرد أن يصل رصيدك لصفر سوف يتم تحويل 5.50 ريال سعودي لرصيدك، ولو كنت تتحدث على الهاتف وقت إنتهاء الرصيد فلن ينقطع الخط، ويمكنك أن تكمل عشر دقائق إضافية.

طريقة إلغاء خدمة كمل

لإلغاء الخدمة ببساطة يمكنك إرسال رسالة نصية للرقم 900 تحتوي الرسالة على الرقم 1056 فيتم إلغاء تفعيل الخدمة تلقائيا ولن تستقبل قيمة الخدمة مرة أخرى عند إنتهاء رصيدك.

كيف الغي خدمة كمل في شركة STC

كيف الغي خدمة كمل

اقرأ أيضا    

  طريقة الغاء خدمة صدى سوا

مميزات خدمة كمل سوا

– هذه الخدمة متاحة لكافة عملاء سوا دون تمييز، ويمكنك الإشتراك بها بسهولة شديدة.

– يستطيع أي عميل من عملاء شركة STC ، الإشتراك في هذه الخدمة مجانا بدون أي رسوم.

– يتم خصم قيمة الخدمة وهي ال 5.50 ريال سعودي قيمة الرصيد الذي تحوله لك الشركة مباشرة بعد أن تقوم بالشحن أو تحويل رصيد لخطك.

– تتيح لك هذه الخدمة القدرة على البقاء متواصل مع من تريد حتى بعد إنتهاء الرصيد، فلن تكون مجبر عن التوقف عن الحديث مع من تريد.

إقرأ أيضا    

    طريقة معرفة رصيد زين السعودية

طريقة معرفة الرصيد لمشتركي سوا

لعملاء  سوا يمكنهم معرفة قيمة الرصيد الحالي لديهم بمنتهى السهولة، فلمعرفة قيمة الرصيد قم بالضغط على #166* ثم إضغط على زر الإتصال، أو يمكنك الإتصال على رقم 1500، فيصلك رسالة فيها قيمة رصيدك الحالي، كما يمكنك معرفة قيمة رصيد البيانات عن طريق إرسال رسالة نصية للرقم 920 تحتوي على الرقم 2220، أو يمكنك معرفة قيمة الشحن ورصيد البيانات عن طريق الدخول على الموقع الرسمي للشركة وإتباع الخطوات.

كيف الغي خدمة كمل في شركة STC

طريقة معرفة الرصيد لمشتركي سوا

إقرأ أيضا  

         كيف احول رصيد سوا ؟ وما هي طريقة تحويل الرصيد من سوا لسوا ؟

رموز خدمات الإتصالات لعملاء سوا

– إذا كنت تريد تفعيل أي خدمة من الخدمات التي تقدمها شركة سوا يمكنك أن ترسل رمز التفعيل الخاص بالخدمة لرقم 900، وعند الرغبة في إلغاء أي خدمة من الخدمات، يمكنك إرسال رمز إلغاء التفعيل الخاص بالخدمة على رقم 900.

– إذا كنت ترغب في معرفة عدد الأرقام التي تمتلكها ومسجلة بإسمك إرسل رسالة ل 900 تحتوي على الرقم 9988.

– عند الرغبة في معرفة قيمة فاتورة الجوال الخاصة بك إرسل 1111 في رسالة نصية لرقم 900.

– عند الرغبة في إضافة إسمك ورقم هاتفك لدليل الإستعلامات إرسل رسالة نصية تحتوي على رقم 1530 إلى  900.

– إذا كنت مسافر وتريد تفعيل خدمة التجوال الدولي يمكنك إرسال رسالة نصية لرقم 900 تحتوي على 1400، وعند الرغبة في إلغاء الخدمة إرسل رسالة نصية تحتوي على 1401 لنفس الرقم.

– إذا كنت ترغب في تفعيل خدمة المكالمات الجماعية يمكنك إرسال رسالة نصية ل 900 تحتوي على الكود 1600، ولإلغاء الخدمة إرسل لنفس الرقم الكود 1601.

– للتمتع بخدمة الجوال كونترول إرسل رسالة نصية لرقم 900 تحتوي على الكود 8881، ولإلغاء تفعيل الخدمة إرسل لنفس الرقم رسالة نصية تحتوي على الكود 8882.

– لكي تقوم بتفعيل إعدادات الجيل الثالث على هاتفك إرسل رسالة نصية ل 900 تحتوي على الكود 9966.

– عند الرغبة في الاشتراك بخدمة موجود وموجود إكسترا أرسل 1520 إلى 900، ولإلغاء تفعيل الخدمة أرسل  لنفس الرقم رسالة نصية تحتوي على الكود1521.

– لتفعيل خدمة صدى أرسل رسالة نصية ل 900 تحتوي على الكود  1616.

لتفعيل خدمة تلفزيون الجوال أرسل TV إلى 2222.