محطة القطار في المنام يختلف تأويلها على حسب القطار وحالة الرائي وإذا كان القطار شخص آخر يقوم بقيادته أم أنت من تقوده , أم يسير على القضبان وهناك تأويلات لمحطة القطار تفسر على حسب صاحب الرؤية شاب أم إمرأة حامل أم متزوجة أم عزباء فالقطار وسيلة من وسائل التوصيل فكثير من إشاراته تدل على قدوم الخير للرائي.

محطة القطار في المنام لابن سيرين

 

القطار في المنام يعبر عن تحقيق الأحلام والأماني والطموح ويشير إلى أن الرائي يتمني أن يكون شخصا مرموقا ويكثير التفكير في تحقيق أهدافه وتخطيطه لمستقبله .

 

من رأى في المنام أن القطار يتحرك بسرعة كبيرة فهذا يشير إلى أنه قد أصاب في قراراته الذي أخذها في شؤنه المتعلقة التي تحتاج الى قرارات صارمة وأن قراره كان صائبا وسليم .

من رأى في المنام أن القطار ابتعد عن القضبان الخاصة به وطار في السماء فهذا يشير إلى حدوث مناسبات وأخبار مفرحة له ولأهله تأتي له قريبا جدا .

من رأى القطار في المنام فهذا يشير إلى سعي الرائي على تحقيق أمنياته وأحلامه ومدى الطوح والإجتهاد الذي بداخله ويؤثر عليه بشكل كبير إيجابي على حياته .

من رأى في المنام القطار يصدمه فهذا يشير إلى حقق أمنية كان يريدها ولكنه أصرف النظر عنها ولا يود الرجوع اليها لأنه حقق شئ أكبر منها .

من رأى في المنام أنه اشترى تذكرة قطار غالية السعر وأخذ كرسي مميز فهذا يشير إلى أنه سيكون من المشهورين في المجتمع ورزقه بالمال الوفير وتوليه منصب عالي أو يرزق بعمل جديد مرموق .

من رأي في منامه أنه يركب قطارا فهذا يشير إلى أن الرائي يتوجه إلى عدة قرارات خاصة سليمة .

من رأى القطار يسير فوق الماء في المنام فهذا يشير إلى كثرة الهموم التي بداخله وكثرة القلق والحيرة والتوتر التي يمر بها هذه الفترة

من رأى في المنام أنه يتعرف على إمرأة غريبة عنه فهذا يشير إلى مواجته بالكثير من الجهد والعمل ومواجهته للحياة بمجهود كبير .

من رأى في المنام أنه قد يقود القطار فهذا يشير إلى توليه بمنصب رفيع أو حدوث تغييرات جديدة في حياته .

 

محطة القطار في المنام لابن سيرين

انقلاب القطار في المنام

– من رأى أن قطار إصطدم بقطارا آخر في المنام فهذا يشير إلى حدوث بعض التعسيرات في عمله وأن الرائي يواجه عدة منافسات كبيرة وقد تؤثر على العمل بشكل سلبي .

– من رأى حدوث حادث في القطار وهو يركبه في المنام فهذا يشير إلى حدوث بعض المشاكل والأزمات للرائي توثر عليه بشكل كبير جدا .

إقرأ أيضا    تفسير حلم الشيطان وقراءة اية الكرسي

 

محطة القطار في المنام للفتاة العزباء

 

من رأت في المنام أنها تنتظر قطارا في المحطة فهذا يشير إلى تفكيرها بشخص يتقدم لها للخطبة وأنها تنتظر موافقة الأهل وكثرة الضغوط التي بداخلها .

.من رأت في المنام محطة القطار فهذا يشير إلى حدوث شئ مفرح لها كخطوبة أو زواج

من رأت في المنام أن القطار يسير فوق الماء أو يغوص بداخله فهذا يشير إلى كثرة حيرتها وقلقها وتفكيرها في بعض الأمور الخاصة وسيطرة الحيرة والتوتر عليها .

من رأت في المنان أن القطار يبتعد عن القضبان الخاصة به ويخرج عنها فهذا يشير إلى سوء هذه الرؤية وأنها ابتعدت عن طريق الدين وفعلت المعاصي التي تغضب الله وسيرها خلف هواها بدون تفكير .

من رأت في المنام أن القطار يحتوي على عربة واحدة فقط فهذا يشير إلى حيرتها وقلقها بشأن أمر ما في حياتها الخاصة .

 

 

 

محطة القطار في المنام للعزباء

 

محطة القطار في المنام للمرأة المتزوجة

 

– من رأت في المنام قطرا يدخل القرية التي هي تعيش بداخلها فهذا يشير إلى مجيئ حاكم جديد لهذه المدينة أو الدولة .

– من رأت في المنام محطة القطار فهذا يشير إلى حدوث تغييرات كثيرة وكبيرة في حياتها وتحسن أحوالها بشكل ملحوظ .

– من رأت في المنام أنها هي من تقوم بقيادة القطار فهذا يشير إلى إما حدوث مشاكل في بيتها تؤدي إلى طلاقها وتركها لزوجها , أو إما أن يسافر زوجها إلى مكان ما ويتركها ترعي البيت والأولاد .

– من رأت في المنام أنها تركب قطار ويسير ببطئ فهذا يشير إلى قرب إنتهاء أجلها أو قدوم مشاكل ومتاعب في حياتها .

 

إقرأ أيضا    تفسير حلم الخطبة للبنت من شخص غير معروف

 

محطة القطار في المنام للمطلقة

– من رأت القطار في المنام فهذا يشير إلى زواجها عن قريب من شخص آخر غير الذي تزوجته من قبل .

 

محطة القطار في المنام للمرأة الحامل

 

– من رأت في المنام أنها تنتظر في محطة القطار قطارا يأتي فهذا يشير إلى إنتظارها للمولود وقرب موعد ولادتها ومجيئ المولود بسلامة بإذن الله .

– من رأت في المنام أنها تركب قطارا بصعوبة فهذا يشير إلى صعوبة الولادة .

– من رأت في المنام أن القطار يسير ببطئ فهذا يشير إلى مشاكل قد تمر بها في فترة الحمل .

 

 

 

محطة القطار في المنام للمرأة الحامل

 

 

محطة القطار في المنام للرجل

 

القطار للرجل في المنام يدل على تغيير أحواله وإنتقاله من حال لحال في وقت قريب جدا .

  •  من رأي في المنام أنه ركب في القطار ويودع شخص ما وذهب وشاهد الرائي قضبان القطار فهذا يشير إلى مفارقته لشخص عزيز على قلبه .

 

  • من رأى في المنامه أنه هو من يقوم بقيادة القطار فهذا يشير إلى حدوث تغييرات كثيرة في عمله وتوليه مهام جديدة في العمل وتحسن حالته ورزقه بالمال الوفير ودخوله في صفقات كبيرة خاصة بالتجارة ويزيد الربح .

 

  • من رأى في المنام القطار المخصص لحمل البضائع فهذا يشير إلى حصوله على الربح الذي ينتج عن تجارته .

 

  • من رأى في المنام القطار المخصص لحمل البضائع فارغا فهذا يشير إلى الخسارة المالية الخاصة بتجارته .

 

  • من رأى في المنام ركوبه في القطار وسيره ببطئ فهذا يشير إلى قرب أجله لاقدر الله وعلى العكس إذا رأى القطار يسير سريعا فيشير إلى كثرة إنجازه للعمل بشكل سريع .

 

 

 

محطة القطار في المنام

محطة القطار في المنام للشاب العازب

 

– من رأى في المنام أنه هو يقوم بقيادة القطار فهذا يشير إلى حصوله على وظيفة جديدة مرموقة تتيح له أعمال كثيرة مفيدة وتوليه فيها مهام صعبة .

– من رأى في المنام وقوفه في محطة القطار وإنتظاره للقطار فهذا يشير إلى إنتظاره للموافقة عليه في خطبة فتاة ,أو أنتظاره للموافقة عليه للإلتحاق بوظيفة جديدة قد تقدم لها .

– من رأى في المنام أن القطار يسير فوق الماء أو يغوص فيه فهذا يشير إلى حيرته في عدة أمور خاصة به وكثرة التفكير بها وكثرة التوتر والقلق بشأن وظيفة ينتظرها أو سفر أو فتاة يود خطبتها .

– من رأى في المنام القطار يبتعد عن القضبان الخاص به ويخرج عنه فهذا يشير إلى ابتعاده عن الدين وسيره خلف هواه بدون تفكير واصطحابه لأصدقاء السوء الذين قد يبعدونه عن السير في الطريق الصحيح فعليه الحذر .

 

 

إقرأ أيضا    البحث في سورة الأعراف عن آيات تحدثت عن الصحة ثم تفسيرها

النزول من القطار

 

–  من رأى نزل من القطار في المنام فهذا يشير إلى حدوث المتاعب له وإصابته بالمرض , فرؤية النزول من القطار غير محمود في المنام .

–  من رأى أنه ركب القطار ونزل منه في المنام فهذا يشير إلى إقتراب موعد الزواج للشخص العازب وللمتزوج يشير إلى مسير الرائي للأمام وإتجاهه نحو الطريق السليم .

 

النزول من القطار في المنام