مستشفى القوات المسلحة بالشمالية حفر الباطن حجز موعد بعدة خطوات سوف نظهرها لكم خلال السطور التالية ، مستشفى القوات المسلحة بالشمالية حفر الباطن واحدة من أهم مستشفيات مدينة الملك خالد العسكرية في منطقة حفر الباطن ،والتي تقدم كافة سبل الرعاية الصحية والطبية للمواطنين، وتضم كافة العيادات والأقسام الطبية .

المستشفى تتميز بأعلى مستويات الجودة الطبية والصحية ،ومستوى رفيع من الرعاية الوقائية من الأمراض ومستشفى القوات المسلحة بالشمالية حفر الباطن حجز موعد  تيسيرا للمرضى.

نبذه عن مستشفى القوات المسلحة بالشمالية حفر الباطن

المستشفى يضم مجموعة من أفضل الكوادر الطبية من مختلف الجنسيات ،وتتخصص في تقديم الخدمة الطبية لمنسوبي مدينة الملك خالد العسكرية ،سواء كان المنتسبين من العسكريين أو العائلات الخاصة والمدنيين العاملين بالمدينة والعائلات الخاصة بهم على كافة المستويات الطبية، بداية من الإسعافات الأولية والطوارئ يليها الأقسام المتخصصة طبيا والعيادات المختلفة.

الخدمات الطبية لمستشفى القوات المسلحة بالشمالية حفر الباطن

– يقدم المستشفى كافة انواع الخدمات الطبية ،مثل قسم طب الأطفال وقسم أمراض الأجنة مع توسعات شاملة، واضافة وحدة رعاية مركزة للأطفال مع قسم التنويم الأطفال مع عيادات خارجية في رعاية المواليد الجدد ،مع فريق طبي على أعلى الكفاءات الطبية في طب الأطفال.

– قسم متميز في الطب الباطني المتكامل الشامل لمجموعة من الأقسام الفرعية، مثل أمراض الدم وأمراض الجهاز الهضمي ومشاكل الغدد الصماء الصحية ،والعلاجات المتخصصة لمرضى القلب وقسم للأمراض التنفسية، وقسم آخر ومجهز بأعلى التقنيات الطبية وهو قسم أمراض الكلى الذي يضم جناح لغسيل الكلى ،وجناح المناظير الطبية ومركز مرض السكر ووحدة العناية المركزة.

– كما توفر المستشفى قسم خاص بالأمراض الجلدية والأمراض المعدية ،والمجهز بأفضل التقنيات الطبية العالمية المتطورة.

– كما تضم المستشفى جهاز الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية بالكمبيوتر، وجهاز دوبلر للكشف على أمراض الشرايين والأوردة ووحدة تنظير الأشعة

– مدخل خاص بالطوارئ وقسم للعيادات الخارجية.

– قسم متميز في مجال طب الأسنان والجراحات الخاصة به التجميلية والجراحية المجهز بأعلى التقنيات، والأجهزة الطبية المتخصصة عالميا.

الخدمات الطبية لمستشفى القوات المسلحة بالشمالية حفر الباطن

الخدمات الطبية لمستشفى القوات المسلحة بالشمالية حفر الباطن

اقرأ أيضا

حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بكل انحاء المملكة

المختبر  الدولي في مستشفى  القوات المسلحة بالشمالية حفر الباطن

– المختبر يعتبر من أهم المختبرات الطبية على المستوى الدولي، بفضل جاهزية المختبر بأهم الأنظمة الآلية في الكيمياء السريرة وأنظمة التدفق الخلوي، والتحليل اللوني الخاصة بالخلايا الدموية من أحد  الأجهزة المتخصصة في الكائنات الدقيقة ،ومركز متخصص في الفحوصات الطبية الدقيقة والفحوصات المجهرية ،وبنك دم يطبق أحدث نظم بنوك الدم وهي تقنية الأنابيب الجيلاتينية الصغيرة.

كما أن المختبر مشترك في أهم خمسة برامج دولية تخصص في تدقيق الجودة والاعتراف والتقييم، كما أنه مزود بكل الخدمات المتاحة عالميا لتبادل الخبرات الطبية بشكل فوري.

نظام يسروا من مستشفى القوات المسلحة  بالشمالية حفر الباطن

هو نظام  الكتروني تقدمه المستشفى لعمل ملف طبي للمرضى المتابعين في المستشفى، ومتخصص باستقبال الطلبات الخاصة به والشكاوى، أو تقديم الاقتراحات أو حتى للسؤال عن الخدمات التي تقدمها المستشفى مثل حجز المواعيد ،ويتم ذلك بالولوج إلى موقع البرنامج الكترونيا ،أو الاتصال من خلال الرقم الهاتفي للمستشفى وتنفيذ التالي:

– كتابة رمز المستشفى بين نجمتين *710*

– القيام بكتابة النص المراد مع اسم الشخص المرسل والملف الطبي الخاص بهذا الشخص، ورقم الهوية الخاص به في حال كان سعودي الجنسية ،أو رقم الإقامة على ألا يزيد عن مائتي حرف.

– ارسالهم على رقم المستشفى 0550784444.

– بعد ارسال الرسالة النصية على الهاتف الخاص بها يتم انتظار استلام رسالة نصية من المستشفى ،أنها استلمت الاجراء التي اشتملت عليه الرسالة.

اقرأ أيضا

مستشفى الملك خالد للعيون المواعيد وكيفية الحجز

مستشفى القوات المسلحة بالشمالية حفر الباطن حجز موعد

– يتم الولوج إلى موقع المستشفى على الانترنت htt://www.kkmc

– اختيار النقر على الخدمات الالكترونية ،ومن ثم النقر على خيار حجز موعد.

– يقوم الشخص عند الولوج بتسجيل البيانات المطلوبة، مثل الرقم الطبي الخاص بالشخص ورقم الهوية الوطنية، لو أنه مواطن سعودي الجنسية، أو رقم الإقامة في حالات المقيمين من العاملين في مدينة خالد ،أو العائلات أو التابعين لهم.

– بعد كتابة البيانات المطلوبة كاملا بشكل صحيح أن يتم كتابة الرمز المرئي الخاص بالتحقق، والظاهر أمامك بشكل مباشر ومن ثم النقر على كلمة التالي أخر الصفحة الظاهرة أمامك.

– وبعد ذلك يتم اختيار الموعد المناسب والنقر عليه، وبذلك تكون انتهت خطوات حجز موعد على مستشفى القوات المسلحة بالشمالية حفر الباطن.

مستشفى القوات المسلحة بالشمالية حفر الباطن حجز موعد

مستشفى القوات المسلحة بالشمالية حفر الباطن حجز موعد

اقرأ أيضا

حجز موعد في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز

عنوان مستشفى القوات المسلحة بالشمالية حفر الباطن

تقع المستشفى في مدينة الملك خالد العسكرية ورقم الهاتف الخاص بها  064778713699 ، أو 177778713699 ويمكن التواصل معهم على البريد الالكتروني الخاص بهم administration@kkmch.med.sa ، أو التواصل عبر الموقع الالكتروني الخاص بهم أيضا htt://www.kkmc ،أو التواصل من خلال الذهاب إلى المستشفى ،أو حجز موعد من الموقع الالأكتروني للمستشفى.