مصانع عجمان للملابس و للفساتين و للمفروشات ولملابس الاطفال في مدينة عجمان  وهي واحدة من مدن الإمارات العربية المتحدة والتي تضم مجموعة كبيرة من المصانع التي تعمل في العديد من المجال المختلفة والتي من أهمها مصانع الملابس بين مصانع الفساتين والأطفال والمصانع الخاصة بالمفروشات وكافة احتياجات المنزل.

مصانع عجمان للملابس

تمتاز مدينة عجمان بوجود العديد من المصانع التي تقوم بتقديم العديد من المنتجات المختلفة كما أنها تقدم العديد من الأسعار التي تناسب جميع الفئات داخل المدينة والزوار أيضا، ويوجد اليوم الكثير من الأسواق الرخيصة ومن بينها السوق الشعبية والتي تضم الكثير من الملابس المختلفة حيث تشهد تلك المنطقة إقبال كبير من قبل السياح وأهل عجمان على حد سواء، فأسعار ذلك السوق مناسبة بشكل كبير لكافة الميزانيات والفئات المختلفة.

ويضم ذلك السوق الكثير من الملابس المختلفة والمتنوعة سواء منتجات عالمية أو محلية من المصانع في عجمان بأفضل الأسعار، كما يضم السوق الكثير من لوازم المنزل العصري والعديد من السلع التقليدية التي يحتاج لها الجميع بأسعار مهاودة، وإذا كنت من محبي العطور فمن السهل الحصول على أفضل الروائح بأسعار مناسبة ويضم السوق من الداخل أكثر من 120 محل تجاري مختلف من الممكن من خلالهم البحث عن المنتجات التي تود الحصول عليها.

وتجدر الإشارة إن أهالى المدن المجاورة لمدينة عجمان من دبي والفجيرة وغيرهم دائما ما يقصدون منطقة مصانع عجمان نظرا للميمزيات العدة التي توجد بها بالإضافة إلى الأسعار المناسبة.

مصانع عجمان للملابس و للفساتين و للمفروشات ولملابس الاطفال

الصناعة في عجمان

اقرأ ايضا

حديثة اثار الهيلي في مدينة العين الاماراتية .. بالصور

مصانع عجمان للفساتين

تقع هذه المصانع في شارع بيروت – عجمان – الإمارات العربية المتحدة

من بين أشهر الأسواق التي توجد في عجمان اليوم سوق صالح فهو واحد من بين أكبر وأشهر الأسواق على الإطلاق في عجمان، وهو من الأسواق المشهورة في بيع الفساتين والملابس الحريمي بالإضافة إلى بيع مستلزمات المنزل، كما يتوفر في منطقة مصانع عجمان في المدينة سوق العبايات والذي يتميز بعرض العبايات تركية التقليدية كما يتوفر به مجموعة من العبايات المنزلية العصرية، كما أن جميع الموديلات في ذلك السوق تقدم بأسعار منافسة لا مثيل لها.

وقد تجد أن السيدات هن الأكثر احتشادا أمام ذلك السوق على وجه التحديد وهو يعمل من الساعة السابعة في الصباح وحتى الحادية عشر في المساء كل يوم.

مصانع عجمان للمفروشات

ولا تقتصر منتجات مصانع عجمان على الملابس للسيدات أو الأطفال فقط بل يوجد مصانع خاصة بالمفروشات ويوجد اليوم العديد من الأسواق التي تقوم بعرض المفروشات في عجمان والتي من بينها السوق الإيراني وهو واحد من بين أكبر الأسواق في عجمان وهو يقوم بعرض العديد من المفروشات والسجاد التركي الراقي الذي لا يوجد له مثيل، كما يتوفر في ذلك السوق مجموعة متنوعة من الملابس الحريمي التي لا يوجد لها مثيل، ودائما ما تجد ذلك السوق مزدحم في منطقة مصانع عجمان عن غيره من الأسواق.

مصانع عجمان للملابس و للفساتين و للمفروشات ولملابس الاطفال

المفروشات بعجمان

 

كما نجد أن ذلك السوق عن غيره أيضا يوفر للسيدات كافة الاحتياجات التي تخص المنزل، ومن الممكن إيجاد بعض من التحف الجميلة بأسعار مناسبة لا يوجد لها مثيل وأسعار زهيدة بالمقارنة بالمحلات التجارية المعروفة في الإمارات، والهدف الرئيسي لأصحاب ذلك السوق هو بيع كميات كبيرة من البضائع على مدار اليوم وتحقيق أرباح كبيرة بعدد القطع وليس بالمغالاة في سعر المنتجات كما تفعل الكثير من الأسواق.

اقرأ ايضا

اسم سفير باكستان في كندا ” المخجل ” سبب منعه من العمل بدول الخليج

مصانع عجمان لملابس الاطفال

إذا كنت تبحث عن ملابس للأطفال الصغار في مدينة عجمان فإن منطقة مصانع عجمان تضم العديد من الأسواق المختلفة التي تعمل على عرض ملابس الأطفال والتي من بينها السوق الصيني، فهو يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تقدم مجموعة مميزة من الملابس ذات الماركات العالمية أو المحلية ولا تقتصر خدمات السوق الصيني للأطفال على توفير احتياجاتهم من الملابس فقط بل من الممكن التنزه في المنطقة والاستمتاع بالوجبات في المطاعم والمقاهي التي توجد به.

أو من الممكن الحصول على ما تريد من ملابس للأطفال من خلال سوق الجملة والذي يضم مجموعة كبيرة من الملابس التي تخص الأسرة كلها والتي من الممكن شرائها جملة والتخلص من جشع كبار التجار في عجمان، وأهم ما يميز منطقة مصانع عجمان والأسواق التي تحتوي عليها هي أن جميع المنتجات التي تقدمها تناسب جميع الأذواق.