من هو ريان جيلر : ريان جيلر شاب في سن المراهقة  عمره لا يتعدى الثمان عشر ، وهو شاب سعودي عرف واشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لديه صوت جميل وهادي اشتهر به ، لديه خلافات كثيرة مع بعض المشاهير لأنه ادعى بأنه ابن الاعلامية السعودية لجين عمران ، لكنها نفت هذا القول وقالت ان ريان لم يقرب لها من قريب ولا من بعيد ، ما قصة ريان جيلر ، وما سبب شهرته الهائلة عبر صفحات التواصل الاجتماعي ،من هو ريان جيلر ، وما هي علاقته بالإعلامية لجين عمران ، هذا ما سنتناوله من خلال هذا المقال .

من هو ريان جيلر

جميع الصفحات عبر التواصل الاجتماعي تتحدث عن هذا الشاب لكن لماذا هل بسبب صوته العذب ام بسبب ادعائه بأن والدته هي الاعلامية السعودية لجين عمران ، تميز ريان جيلر بروعة صوته ، ولديه الكثير من المعجبين عبر صفحات التواصل الاجتماعي ، عبر انستغرام وسناب شات ، حيث يصل عدد متابعيه عبر انستغرام حوالي 500 الف متابع ، وظهر ريان في عدة برامج تلفزيونية ، من اهم مواهب ريان الغناء والتمثيل ، وقد حصل على جائزة الشخصية المؤثرة لعام 2018م.

من هو ريان جيلر.

اقرأ ايضا

نسرين السيد عبد الفتاح الزوجة الثانية للفنان محمد رمضان

بداية شهرة ريان جيلر

بدأت شهرت ريان جيلر عندما طلب التبني بسبب وجود خلافات عائلية بأسرته وقرر ان عندما تتبناه عائلة اخرى غير عائلته يمكنه رؤية عائلته الاصلية مرة واحدة اسبوعيا ، واول ظهور لريان كان عبر سناب شات السعودي ، اكد ريان ان مليون عائلة تريد ان تتبناه ولها الفخر ايضا عندما تتبناه .

ما هي علاقة ريان جيلر ولجين عمران

ادعى ريان جيلر بأن والدته هي الاعلامية السعودية لجين عمران ، لكن كذبت هذا الخبر ونفت ان ريان ابنها وصرحت بأنه لا يقرب لها من قريب او من بعيد ، بعد فترة تقدم ريان لابنة لجين عمران للزواج بها ، واصبحت جيلان ابنة لجين زوجة ريان وقد صرحت جيلان وسط العديد من الجمهور بأن ريان اصبح الآن ابنها ، وقالت حبيبي ريان صار ولدي رسميا ، مطالبة لابنها سمير ألا يغار منه .

من الذي تبنى ريان جيلر

اكد ريان جيلر بأن هناك عائلة تتمناه وتتمنى ان يكون ابنها ويمكن لأي عائلة ان تدفع كنوز الدنيا من اجله ، وطلب من العائلة التي ستتبناه انها تستثمر موهبته وتشجعه على اعماله ، وحدد لعائلته الاصلية يوما واحدا في الاسبوع لرؤيته ، بعد ذلك قامت الفنانة الشهيرة الكويتية مونيا بإعلان رغبتها في تبني ريان دون اي شروط او قيود .

هل تعرض ريان جيلر للهجوم

تعرض ريان جيلر للهجوم من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفاته وتطاوله على الرئيس الراحل صدام حسين ، وعندما عرض نفسه للتبني الكل غضب من هذه الفكرة لكن بعد فترة بإعلانه بأن احدل قد يتبناه ، تبنته الفنانة الكويتية مونيا بالتبني لريان ، ومازال ريان يتعرض للهجوم من متابعيه بس الفيديوهات التي يقدمها بالرغم من صوته الجميل .

العلاقة التي تجمع بين ريان جلير وحلا ترك

تداول الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأن هناك علاقة عاطفية تجمع بين ريان جيلر وحلا الترك، ولكن تبين انه لا يوجد اي علاقة تجمع بينهما، حيث أكد جيلر انه أحد المعجبين بحلا، وقد ترددت اخبار بأن والدة حلا وهي منى السابر قد صحرحت بخصوص هذا الامر وقالت في وقت سابق ( مصختها ) أي زودتها بشكل شيء، وكان رد جيلر “يمكن لأن حلا فتاة، وكل أم تخاف على ابنتها”.

وقالت والده حلا لأحد الصحف “ما في شي من هذا الكلام وعيب الواحد يتكلم على بنات الناس”.

هل تعرض ريان جيلر للهجوم

اقرأ ايضا

اهم محطات الفنان التركي انجين التان في حياته الشخصية والفنية

من هي لجين عمران

ولدت لجين في مدينة الجبيل في شرق المملكة العربية السعودية ، تزوجت لجين وهي في سن صغير وانجبت سمير وجيلان ، وبعد انجابها لأطفالها انفصلت .

بداية مشوارها الفني

بدأت لجين في عام 1999م في المجال المصرفي في البنك السعودي الهولندي ن بعد ذلك انتقلت الى بلد البحريين وواصلت العمل المصرفي في سيتي بنك ، ثم بعد ذلك انتقلت لوجين الى المجال الاعلامي في تيلفزيون البحرين ، قدمت في عام 2004 م برنامج الحال مع لجين ، والكثير من الرامج الناجحة التي قدمتها خلال طريقها الفني .

اهم اعمال لجين عمران

قدمت العديد من البرامج الرائعة الناجحة ومن اهم الرامج التي قدمتها لجين عمران :

– يا هلا .

– الحال مع لجين .

– عالم حواء .

– برنامج اتجاهات العربيات .

– صباح الخير يا عرب .

– حول الخليج .

– وقد حصلت لجين على عدة جوائز واهمها:

– كرمت في مهرجان الدوحة الثقافي عام 2005م .

– كرمت في مهرجان هجن الرئاسة ابو ظبي .

– حصلت على افضل مذيعة عام 2009 م .

اقرأ ايضا

عمران هاشمي الممثل الهندي .. تعرف على الانتقادات الموجهة اليه