رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

مين جربت جهاز القمل الكهربائي وهل نتيجته فعالة في القضاء على القمل، ويعرف القمل على أنها واحدة من الحشرات الشائعة التي تتسبب في قلق الكثيرون وهي السبب الرئيسي في احراج عدد كبير من الناس، يظن الناس أن إصابتهم بالقمل يعتبر عدم نظافة شخصية ولكن على العكس، لان القمل يعتبر من الطفيليات التي تنتشر بشكل كبير خاصه ايام المدارس، اليوم سنتعرف على واحد من الأجهزة الحديثة التي تساعد في التخلص من القمل بشكل نهائي. 

مين جربت جهاز القمل الكهربائي 

 يحاول البعض التخلص من حشرة القمل من خلال استخدام بعض المواد المضرة بفروة الرأس ولكن أصبح اليوم أسهل بكثير من السابق فظهرت بعض الأجهزة الكهربائية التي تساعد في التخلص من القمل، وعند سماعي بتلك الأجهزة قررت اقتناء واحدة منها لانني كنت اعاني من حشرة القمل التي توجد في شعر ابنتي طوال فترة الدراسة وعند البحث اكتشفت انه من الأجهزة المبتكرة التي تساعد في علاج القمل في المنزل من دون الرجوع الى طبيب او الى استخدام بعض المواد الكيميائية. 

وعند استخدام الجهاز من اول استعمال وجدت أن القمر اختفى بشكل كبير ولم يعد موجود وقد كانت تعاني ابنتي من كثرة القمل الموجود بشعرها، بدأت بتمشيط شعرها بالجهاز وبدا ينزل القمل حتى البيض ، كما انه وصل الى القشرة التي توجد في الشعر هي نزلت في الحقيقة وجدته من الأجهزة الرائعة التي استمرت في استخدامها ساعه كامله ومع الوقت لم يعد ينزل أي شيء قمت بغسل شعر ابنتي ووضعت دواء للقمل وبفضل الله لم يعد القمل مره اخرى الى شعرها. 

تجربه اخرى سلبية لجهاز القمل الكهربائي 

تقول صاحبة التجربة أنها قامت بشراء الجهاز واستخدمته لابنتها ولكن مع الوقت عاد القمل مرة أخرى، فبعد غسل الشعر لابنتها وجدت ان القمل مازال موجود، وتقول ان قوة الشفط ضعيفه للغايه ولا يوجد معه حقيبة أو محفظة للتخزين ويوجد عدد قليل من الفلاتر. 

نبذة عن جهاز القمل الكهربائي 

* قامت استراليا بتسجيل براءة اختراع لجهاز يعتمد على أحدث التقنيات المبتكرة التي تساعد في التخلص النهائي من مشكلة القمل الموجود في الشعر.

* فهو مزود بفلتر خاص يعمل على التقاط القمل وبيضه أثناء عملية التنشيط والذي يساعد في التخلص من القمل المحبوس عن طريق وضعه في الفلاتر بكل سهوله. 

* هو من التقنيات الحديثة المبتكرة التي يمكن أن تستخدم للكبار والصغار لعلاج مشكلة القمل من المنزل انها امنه مئه في المئه وخاليه من اي مواد كيماويه. 

الخصائص المميزة لجهاز التخلص من القمل الكهربائي 

* هو من الاجهزة الرائعة للغاية والتي أثبتت فعاليتها مع الوقت.

* كما أن الجهاز مزود بأسنان مقاوم للصدأ مصنوع من مواد عالية الجودة.

* الجهاز صحي للغاية ولا يتسبب في وجود حساسية في الرأس.

* يمكن استخدامه للاطفال والكبار والصغار السن.

* لا يحتوى على اى مواد كيماويه.

* سهل الاستخدام ويساعد في ازالة القمل من المنزل.

* يمكن ايضا حمله في الحقيبة اليدوية واستخدامه في اي وقت واي مكان.

* يخلصك من وجود القمل من دون رجعه لأنه يزيل البيض في فروة الرأس.

* يمنع وجود القمة وعدم ظهوره مرة أخرى.

* يحتوي الجهاز على ثلاثة فلاتر حتى تستطيع استخدامها وقت الحاجة. 

* الجهاز لين للغاية على فروة الرأس ولطيف ولكنه في ذات الوقت قوي جدا على القمل وبيضه.

* يساعد الشعر في التخلص من القمل بشكل نهائي مهما كان طول الشعر. 

طريقة استخدام جهاز القمل الكهربائي

* جهاز سهل وبسيط للغايه كل ما عليك ان تقوم بفعله هو تركيب الفلتر الجديد و تقوم بايصاله الى الكهرباء و تشغيله.

* بعدها عليك ان تقوم بتسريح الشعر بواسطه الجهاز ولا تترك اي مكان في الشعر من دون تمرير الجهاز عليه.

* الفلتر في ذلك الوقت سيقوم بالتقاط القمل والبيض معا ولم يترك أي حشرة موجودة في الشعر حتى انه يقوم بازالة قشرة الشعر الموجوده.

* بعد الانتهاء من تمشيط الشعر عن طريق الفلتر عليك ان تقوم بالتخلص من الفلتر القديم الذي يوجد به القمل والبيض التي تم نزعها من الشعر و يجب التخلص منها على الفور.

* كما أنه لا يتم استخدام الجهاز على الشعر المبلل عليك اولا ان تقوم بتنشيف الشعر بشكل جيد وبعدها تقومي بتمشيطه.