هل تجاهل الرجل للفتاة يمكن ان يكون علامة حب .. هناك من يهمه هذا السؤال للغاية ، وبحثك عنه اعتقد انه ليس سيء ، وايضا ليس خطأ ولكننا بشر ونريد ان نعي ونعرف ما يدور في اذهان من نحب ، لكي لا نكون بلا مشاعر وبلا هوية قلبية ، ومن اجل التعرف على حل سؤال هل تجاهل الرجل للفتاة يمكن ان يكون علامة حب فاتبعنا في السطور الاتية للتعرف على هل تجاهل الرجل للفتاة يمكن ان يكون علامة حب

هل تجاهل الرجل للفتاة يمكن ان يكون علامة حب

هناك نوعين من التجاهل ولابد من ان تتفهمي عزيزتي اي منهم تتعرضي اليهم من تجاهل من قبل الرجل الذي تودي معرفة لماذا يتجاهلك ، لو ان هذا التجاهل مصحوب باهتمام او خوف عليك او مناوشات رومانسية قبلها فتأكدي انها اختبارات عاطفية يضعك فيها هذا الرجل ، وهذا ما يقال عنه الثقل صنعة في الحب ، اما لو كان لا يعتني بك ولا يفكر فيك ولا يهمه امرك فهذا ليس من علامات الحب بل من علمات الاهمال وعدم الاهتمام.

هل تجاهل الرجل للفتاة يمكن ان يكون علامة حب

التجاهل في الحب

علامات الحب عند الرجل الكتوم

هناك عدة علامات تكشف عن حب ومشاعر الرجل الكتوم تجاه المرأة التي يشعر بالعاطفة تجاها، وإنجذابه إليها ومن هذه العلامات ما يلي :

1- الرجل الكتوم يعتبر النوع الأسوء من الرجال، نتيجة لقلة كلامه، وتعابيره القليلة عن الحب، فهولا يتحدث إلا في الأمور الضرورية الشيءالذي يسبب معاناة لحبيبته .

2-يتصرف الرجل الكتوم بحرص ودقة شديدة تتغلب عليه في معظم آرائه وقرارات حياته، فمن النادر جدا أن يتصرف هذا النوع من الرجال بطريقة عفوية في أتفه الأمور، و لكن يتغير كل هذا الشيء عندما يقع ذاك الرجل في الحب، حيث أن جميع تصرفاته و الكلام الذي يتفوه به يصدر بشكل عفوى، لولهذا يجب على محبوبته ألا تتسرع بالحكم عليه، وأن تكون على دراية تامة ووعي بشخصيته وأن تتفهمه جيدا .

3-الرجل الكتوم شخص يرغب في البقاء بمفرده معظم وقته ، ولهذا يجب على حبيبته أن تقتحم حياته بإستمرار، وسوف تجد منه إستجابة، لأن من أكبر علامات أعجاب الشاب بالفتاة هو التقرب منها ومحاواة لفت نظرها.

4-الرجل بطبعه يعبر عن مشاعره بالكلمات الجميلة والمشاعر الدافئة ولكن الرجل الخجول والكتوم بطبعه تجده يكتفي بالنظر إلى محبوبته، وعلى الرغم من قلة كلامه ولكن تجده يخاف عليها ويدافع عنها ودائما ما تجده في ظهرها عند التعرض للأزمات .

5-الحب هو ذلك الشعور بالإنجذاب والتبادل العاطفى والأعجاب المتبادل بين رجل وإمرأة، ويستمر هذا الشعور متبادل ما لم يتغير أحداهما، ويعتبر شعور الحب بين الرجل والمرأة من أنقى وأرقى الأحاسيس، ولذلك تجد الرجل الكتوم والإنطوائي بطبعه يكشف عن حبه بطرق غير مباشرة، فمن الممكن أن يقدم هدية قيمة لمحبوبته، ويتذكر جميع المناسبات التي تخصها، كيوم ميلادها مثلا .

6-الرجل الكتوم يهتم بالتفاصيل البسيطة في حياة حبيبته، حتي أوقات الفراغ والعطلة يتشاركها معاها ولكنه لا يفصح عن حبه بالكلام.

علامات الحب عند الرجل الكتوم من لغة الجسد

من علامات حب الرجل الخجول للمرأة هو التحدث معها بهمس، حيث يتحدث لحبيبته بشكل هام  كأداه منه لتوصيل ما يشعره تجاهها

1-يظهر الرجل الكتوم حبه  أمام حبيبته ببعض التعبيرات الجسدية البسيطة فأحيانا تجده، يقوم بفرد كتفيه، وفي بعض المواقف يضع يديه في جيبه، ويبسط رجليه، وكل هذه الحركات تشير إلى مدى حبه وشعوره بالراحة فى علاقتهم، وتفهمهم لبعض .

2-يقوم الرجل الكتوم بإبتسامة المغازلة كنوع من إظهارحبه تجاه المرأة التي يحبها

3-يمسك يداها أثناء السير في الطرق المزدحمة كدليل على حبه لها

تكشف عينا الرجل الكتوم عن مشاعره أحاسيسه تجاه محبوبته،فتجدها تلمعا عند النظر إليها، على الرغم من محاولاته الدائمة لعدم إظهار ذلك

4-الرجل الغامض والكتوم بطبعه، إذا أحب فأن شخصيته تكون قليلة الحديث وقوية الملاحظة، ولهذا تجده يعرف ويهتم بالتفاصيل الصغيرة والغير ملفتة لأي شخص،هذا ما يكشف مشاعره أمام محبوبته ..

5- يميل الرجل الكتوم برأسه قليلاٌ عندما ينظر إلى المرأة التي يعجب بها، وهذا دليل على إجتذابه نحوها .