هل حبوب فيروجلوبين ب12 تزيد الوزن ، يحتاج الجسم إلى مجموعة من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الجسم والتي تعمل على أداء وظائفه الحيوية، ومن أهم هذه الفيتامينات هو فيتامين ب12 المهم لصحة الشعر والأظافر والحفاظ على الأعصاب خاصة الأعصاب الطرفية.

هل حبوب فيروجلوبين ب12 تزيد الوزن

تحتوي حبوب فيروجلوبين ب 12 على مجموعة مهمة من الفيتامينات والمعادن مع مجموعة من المواد السكرية المستخدمة في تغليف الحبوب وعلى الرغم من كونها نسبة بسيطة جدا إلا أنها قد تسبب زيادة في الوزن مع الاكثار من تناوله.

حبوب فيروجلوبين ب 12 تحتوي أيضا على فيتامين ب ومعدن الزنك والتي لها دور في زيادة الوزن أيضا وفي نفس الوقت تستخدم لتحسين الشهية والتقليل من أعراض الاكتئاب ولعلاج سوء التغذية.

تحتوي حبوب فيروجلوبين ب 12 على عنصر الحديد سهب الامتصاص على هيئة فيوماريت الحديدوز وهو عنصر مهم لتكوين وبناء كريات الدم الحمراء ولعلاج فقر الدم والهالات السوداء ومهم جدا في علاج حالات الأنيميا الشديدة والناتجة عن سوء التغذية.

تحتوي حبوب فيروجلوبين ب 12 على عنصر النحاس المهم لتحفيز الكولاجين في البشرة مما يساعد على مقاومة الشيخوخة وتجديد خلايا الجلد ومنحها النعومة والنضارة والحيوية وازالة علامات الارهاق.

تجارب حبوب فيروجلوبين للشعر والبشره

تحتوي كبسولات فيروجلوبين على الكثير من العناصر الغذائية التي نجحت في علاج مشاكل البشرة والشعر، ومن أهم هذه المغذيات هي النحاس وحمض الفوليك والحديد.

التجربة الأولى

هي تجربة لسيدة كانت تعاني من مشكلة تساقط الشعر ونصحها الطبيب باستخدام حبوب فيروجلوبين الفعالة في علاج تساقط الشعر، والتي نجحت في علاج المشكلة لديها خلال أول شهر من الاستخدام المنتظم حيث أصبح شعرها أكثر كثافة وقوة.

التجربة الثانية

هي تجربة رجل كان يعاني من تساقط الشعر في مقدمة الرأس لذلك أجرى فحص طبي عند الطبيب وقد نصحه باستخدام حبوب فيروجلوبين الفعالة والتي تحتوي على المغذيات التي يحتاجها الشعر لذلك كانت النتيجة مذهلة من الاستخدام المنتظم بالفعل لذلك نصح كل من يعاني من مشكلة تساقط الشعر أن يستخدم هذه الحبوب فهي فعالة جدا وليس لها أي آثار جانبية.

التجربة الثالثة

هي تجربة أم كانت طفلتها تعاني من تساقط الشعر ونصحها الطبيب باستخدام المكمل الغذائي فيروجلوبين وهو على شكل مسحوق وبالفعل كانت النتائج مذهلة جدا.

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين

يعرف الحديد على انه العنصر الأساسي في الهيموغلوبين الذي يحتاجه الجسم، وهو الذي يقوم بحمل الاكسجين إلى الانسجة، حيث أنه يتم استخدامه من خلال الافراج عن الطاقة من الغذاء، وهو من اجل أن يحافظ على الدم الصحي، وذلك من اجل ان يحافظ على الدم بشكل صحي.

هل حبوب فيروجلوبين ب12 تزيد الوزن

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين

اقرأ ايضا

حبوب فيروجلوبين لعلاج نقص الحديد تعرف على الاثار الجانبية

ومن تجربتي علمت بأن الحديد يساعد في الحفاظ على كل وظائف الجسم، وأن الحديد يفقد في بعض الأحيان يقل نشاطه وتوازنه عند تناول بعض المكونات مثل الشاي والقهوة، لذا فإن حبوب الفيروجلوبين تعمل على علاج النقص للحديد الموجود في الجسم، وقد ساعدني كثيرا في زيادة الحديد ونسبة الهيمغلوبين في الجسم.

تجربة أخرى مع حبوب فيروجلوبين للشعر

سمعت كثيرا عن حبوب فيروجلوبين وأنها مفيدة للغاية لجسم الانسان، ولكن ما لفت الانتباه انها مفيدة أيضا للشعر، وهنا تحمست كثيرا لاستخدام الحبوب حتى يستفيد شعري بشكل كبير، وذلك بعدما صرح عدد كبير من الناس انهم قد استخدموا حبوب فيروجلوبين، والتي امدت اجسامهم بالحديد والعناصر الغذائية الهامة لصحة الانسان، كما انه من الأشياء الهامة للغاية والتي تساعد في نمو الانسجة بطريقة جيدة للغاية، وتعتبر تلك المواد من المواد الهامة التي تساعد في الحفاظ على مستوى الطاقة في الجسم، وهو أيضا من العوامل التي تساعد في عملية تكوين الدم وهو من مصدر مثالي عن غيره من المواد التي توجد في الحبوب مثل النحاس وحمض الفوليك والزنك وغيرها من المواد الهامة، وعندما قمت بتناول الحبوب لعدة شهور قد لاحظت توقف تساقط شعري وزيادة كثافته ونموه بطريقة ملحوظة.

دواعي استعمال حبوب فيروجلوبين

تساعد حبوب فيروجلوبين على تحفيز الهيموغلوبين وأيضا خلايا الدم الحمراء في الجسم، ويساعد أيضا في الحد من الشعور بالتعب والارهاق بجانب الصحة العامة للجسم، بالإضافة الى الصحة العامة لجسم الانسان.

من يحتاج إلى استخدام حبوب فيروجلوبين

1_ يحتاجه المرأة الحائض.

2_ تحتاجه السيدة الحامل خلال فترة الحمل.

3_ يحتاجه أيضا الأطفال.

4_ يأخذه أيضا الأشخاص الذين يعانون من نقص الحديد.

5_ يستخدمه أيضا الرياضيون.

مكونات حبوب فيروجلوبين

1_ يحتوي على عنصر الحديد 24 مجم.

2_ يحتوي على عنصر الزنك 12 مجم.

3_ يحتوي على النحاس 12 مجم.

4_ يحتوي على حمض الفوليك 500 مجم.

5_ يحتوي على فيتامين ب 12 مجم.

6_ يحتوي على فيتامين ب 56 مجم.

اقرأ ايضا

تجربتي مع الاسبيرولينا

الجرعة وكيفية استعمال حبوب فيروجلوبين

1_ من الممكن أن نقوم بأخذ كبسولة واحدة على مدار اليوم كامل، ويتم تناولها بعد تناول الوجبة الرئيسية في اليوم، وأيضا شرب كوب من الماء او أي مشروب بارد.

2_ كما انه من لابد من أن يتم تناوله على معدة ممتلئة وليست فارغة.

3_ لا يمكن أن تقوم بمضغ الكبسولة.

4_ لا يجب أن تأخذ أكثر من الجرعة الموصي بها.

5_ لا يوجد حد اقصى لاستخدام الدواء ولكن ينصح الأطباء بأن يكون الحد الأقصى هو ثلاث شهور.

تحذيرات من تناول حبوب فيروجلوبين

1_ هو كباقي الادوية التي تتناولها والتي لابد من استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

2_ يمنع اخذ الحبوب لمن يعانون من أي حساسية لاي مركب من مركبات الدواء.

3_ يحتوي أيضا على نسبة من الحديد، ولكن إذا زاد الحد الأقصى للاستخدام وخاصة عند كبار السن والأطفال يكون ضار للغاية.

4_ يتم تخزين الحبوب في مكان جاف وبارد ويكون بعيد عن تناول الاطفال.

أضرار حبوب فيروجلوبين

1_ من الممكن أن يؤدي الى بعض الإمساك او حتى الاسهال.

2_ يكون هناك فقدان ملحوظ في الشهية.

3_ هناك الم شديد في المعدة وأيضا حدوث بعض الاضطرابات.

4_ وجود صداع مزمن.

5_ الحرص على عدم استخدام الحبوب بشكل خاطئ.

هل حبوب فيروجلوبين ب12 تزيد الوزن

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للشعر

اقرأ ايضا

فوائد الفيتامينات ” الحديد والزنك ” بالتفصيل

أهمية الحديد لجسم الانسان

1_ يعمل الحديد على تحسين الأداء الرياضي.

2_ يساهم أيضا في تحسين تنظيم درجة الحرارة.

3_ كما انه يحافظ على صحة الشعر والاظافر وأيضا البشرة.

4_ كما انه يحافظ على زيادة مستوى الطاقة.

5_ كما انه يساعد في عملية نقل الاكسجين الى العضلات وأيضا الى الدماغ، وهو يلعب دور هام في عملية الأداء البدني والعقلي في الجسم.