vip brands تجربتي ، انتشرت فكرة التسويق الالكتروني منذ فترة طويلة وأصبحت ناجحة جدا في كل دول العالم نتيجة لسهولة المعاملات في التسويق والشحن الدولي ووصول المنتج الى باب المنزل خلال مدة قليلة من طلب المنتج ومن أشهر مواقع التسوق عبر الانترنت هو موقع في اي بي.

vip brands تجربتي

يعتبر موقع في اي بي من أهم مواقع التسوق عبر الانترنت حيث يقدم مجموعة من اروع العروض المميزة والذي يقوم فكرته على طرح منتجات علامة تجارية معينة بأسعار معقولة لمدة معينة ولتكن من 3 إلى 5 ايام ثم يغلق العرض، ويقدم الموقع كل ما تحتاج اليه الاسرة من الملابس والاحذية والحقائب والاكسسوارات والديكورات وغيرها.

من أكثر ما يميز تجربة الشراء من موقع في اي بي هي توفر كل المنتجات السابقة بماركات عالمية وأغلبها تركية مع توفرعا باسعار رخيصة ومعقولة عن اسعارها في المواقع الأخرى.

يقوم موقع في اي بي بالشحن لمعظم دول العالم منها دول الخليج العربي واذربيجان وتركيا، ويقوم العميل باختيار الدولة واختيار اللغة وكذلك يدخل بيانات الشحن الخاصة به وهكذا إلى أن تصل الشحنة إلى العمل مع امكانية تسهيلات الشحن والجودة الممتازة للمنتجات.

الشراء من علي اكسبرس عن طريق ارامكس 

موقع اكسبريس تم انشائه في عام 2010 وأصبح واحد من أهم المنافسين داخل السوق العالميه الشهيره، كما أن الموقع تم تصميمه بطريقة راقية للغاية التي تسمح لك تسوقه بكل اريحيه، ويوجد به العديد من المميزات التى سنتعرف عليها اليوم بشكل مفصل.

يمكنك ايضا تستعين بموقع ارامكس للشحن الامر كله بيدك فأنت من ستختار الشركات التي تريد توصيل المنتج اليك، وتعتبر شركة ارامكس من افضل الشركات الشحن التي يمكن أن تعتمد عليها لتوصيل المنتجات آمن وسليم للغاية

مميزات موقع اكسبريس 

* يسمح الموقع باستخدام العديد من اللغات من ضمنها اللغه العربيه وذلك لتسهيل عملية الشراء من خلال ترجمة جوجل التي تظهر لك.

* يوجد ايضا بعض الحلقات على اليوتيوب التابعة للموقع والتي تساعد في حماية المستهلك وتقدم كل المنتجات.

* يوفر ايضا الموقع العديد من الطرق للدفع من مثل التحويل البنكي.

* كما يتيح الموقع ايضا استخدام العملات المتداولة عالميا.

* يوجد ايضا تطبيق هاتفي مميز يتم وضعه على الجوال مجانا يمكن من خلالها إتمام عملية التسويق بطريقه امنه وفعاله.

* هناك أيضا العديد من الخيارات وشركات الشحن التي تتناسب مع طلباتك والتي توفر لك الوقت والتكلفة.

* يمكن للموقع ايضا ان يسمح لك في شراء بعض المنتجات الصينية.

* ويتم شحن المنتجات التي يتم شرائها من الموقع في جميع دول العالم تقريبا كما أن هناك بعض الدول التي يتم تسليمها الشحن مجانا على حساب البريد الحكومي الخاص بالبلد.

نصائح قبل التسوق من خلال اكسبريس 

* قبل ان تقوم بالتسوق داخل الموقع او اي متجر الكتروني عليك اختيار دولتك اولا، والبحث عن المنتجات التي تتوفر في السوق المحلية، وعليك ان تقوم بالمقارنة بين أسعار السوق المحلية في بلدك وبين الموقع الإلكتروني.

* عليك ايضا ان تقوم بقراءة تقييمات العملاء على المنتج الذي ستقوم بشراء ويفضل ألا تقل التقييم 94 في المئة.

* عليك ان تتاكد من ان كمية المنتجات التي يتم استيرادها محدود للغاية لذا عليك توخي الحذر قبل طلب المنتج.

* عليك ايضا ان تاخذ وقتا كافيا حتى تستطيع تحديد المنتج المراد شرائه،  وقراءة المواصفات و آراء المشترين لنفس المنتج ومقارنتها بغيرها من المنتجات داخل الموقع نفسه.

طرق الدفع من موقع اكسبريس 

* واحده من اهم المميزات التى توجد فى موقع اكسبريس هي طريقه الدفع والتسويق من خلاله يمكنك الدفع عن طريق التحويل البنكي او عن طريق ويسترن يونيون.

* كما أن هناك بعض المتسابقين الذين لا يمتلكون بطاقة الدفع عبر الانترنت، كما ان هناك بعض الوسائل الاخرى للدفع عن طريق بطاقة الفيزا او الماستر كارد.

* يتيح هذا الموقع فرصة الدفع عند الاستلام وذلك لبعض الدول في الخليج العربي ومنها المملكة العربي.

كيفية استرداد الاموال في حالة عدم وصول المنتج 

* عليك اولا ان تقوم بالتحدث مع البائع في محاولة حل المشكلة قبل ان تقدم شكوى ضده.

* عليك ايضا ان تنتظر حتى مرور المدة المتفق عليها للشحن في حالة عدم وصول الشحنه.

* عليك أن تتبع الشحنة بشكل مستمر من خلال الموقع المستخدم لنقل شحنة.

* ان لم تاتي كل الطرق السابقة باي نتيجه يمكنك الان ان تقوم بتقديم شكوى في قسم النزاعات والخلافات ثم الى قائمة الطلبات وتذهب الى المنتج الذي تم شرائه.

* عليك بعدها أن تقوم بالنقر على المنتج ثم ابدا بادخال المعلومات عن سبب الشكوى التي ستكون بتقديمها.